مساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناءغدًا.. مؤتمر صحفي بالقوى العاملة للإعلان عن ترتيبات يوم العمالبالصور.. أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على منطاق متفرقة بالقاهرةإنتاج «بنج الأسنان» محليًا بالاتفاق بين «الصحة» و«الإنتاج الحربى»بروتوكول تعاون بين "المصرية لعلوم الطيران" و"المصرية الصينية"الوطنية للصحافة تتابع الأداء المالي والإداري للصحف القوميةالمستشفى الجامعى الرئيسى بالإسكندرية كامل العدد بالقطط والقمامةأسعار الياميش تحت السيطرةترامب يدعو كوريا الشمالية إلى التخلص من أسلحتها النوويةرجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاريبشرى: كنت خايفة من عادل إمام فى «عوالم خفية»ريماس مجدي ضيفة ميار الببلاوي في «جراب حوا».. غدا

انعقاد ملتقى الخريجين والتوظيف بعلوم المنصورة بمشاركة «مياه الشرب والصرف الصحي»

   -  
ملتقى التوظيف بعلوم المنصورة
يشارك اليوم الثلاثاء المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، بملتقى الخريجين والتوظيف لعام 2018 بقاعة المؤتمرات بمبنى كلية العلوم بجامعة المنصورة.

وتنظِّم الكلية المؤتمر بحضور كل من الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، والدكتور زكي محمد زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل محمد السيد جنيدي عميد الكلية.

وتأتي مشاركة الصياد تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقَّع بين الشركة وكلية العلوم بجامعة المنصورة في مجال التدريب؛ حيث تقوم الشركة بتقديم تدريبات نظرية وعملية مجانية للطلاب، بالإضافة لتوفير فرص عمل بالشركة من خلال المسابقات التي يعلن عنها دوريا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة