رئيس الوزراء يتصل بالخط الساخن 15300 للتأكد من سير تسجيل بيانات قوائم الانتظاررئيس الوزراء يلتقي محمد العبار لبحث فرص الاستثمار في مصرفصل الكهرباء عن عدة مناطق بالبحر الأحمر السبت 5 ساعاتنائب وزير الزراعة تتفقد المشروعات التنموية في «الشلاتين»خبير زراعي يحذر من ظهور أمراض فطرية لمحصول الريحانباحثون يقتربون من تطوير «قطرة عين» لعلاج «التنكس البقعي»«فيسبوك» وسيلة لقرصنة هاتفك أو الكمبيوتر والإعلام يحتفي بعلماء عراقيين وهميينالبحث العلمي: فتح باب التقدم لحاضنة تكنولوجية جديدة«انستجرام» يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم"السعيد" من الأمم المتحدة: الصندوق السيادي يعظم عائد أصول مصر غير المستغلةالبورصة تخسر 5.6 مليار جنيه في ختام تعاملات اليومالمؤشر الأردني يختم تعاملات الأسبوع على انخفاضبسبب «الخلافات الزوجية».. ربة منزل تتهم زوجها بإشعال النيران بها في الشرقيةوزارة التموين تكشف أولى الفئات المستهدفة من إضافة المواليد على البطاقات"ماسبيرو" يروج لعيد ميلاد أحمد منصور.. و"الشناوي" يحققالطبيب المعالج للساحر التركي يكشف تطور حالته والمصل الذي أنقذهحكايات تظلمات الثانوية العامة.. "نموذج الإجابة حرمنا درجات كتير"في الحب!"القومي للمرأة" يوزع 120 شهادة "أمان" على سيدات قنا |صور"وزيري" يكشف تلف المومياوات داخل التابوت وتاريخها الأثري

انعقاد ملتقى الخريجين والتوظيف بعلوم المنصورة بمشاركة «مياه الشرب والصرف الصحي»

   -  
ملتقى التوظيف بعلوم المنصورة
يشارك اليوم الثلاثاء المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، بملتقى الخريجين والتوظيف لعام 2018 بقاعة المؤتمرات بمبنى كلية العلوم بجامعة المنصورة.

وتنظِّم الكلية المؤتمر بحضور كل من الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، والدكتور زكي محمد زيدان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل محمد السيد جنيدي عميد الكلية.

وتأتي مشاركة الصياد تفعيلا لبروتوكول التعاون الموقَّع بين الشركة وكلية العلوم بجامعة المنصورة في مجال التدريب؛ حيث تقوم الشركة بتقديم تدريبات نظرية وعملية مجانية للطلاب، بالإضافة لتوفير فرص عمل بالشركة من خلال المسابقات التي يعلن عنها دوريا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة