رجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاريبشرى: كنت خايفة من عادل إمام فى «عوالم خفية»ريماس مجدي ضيفة ميار الببلاوي في «جراب حوا».. غدانهال عنبر تدعم مريضات سرطان الثدى فى «بهية».. صورمسلحون يخطفون رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة جنوب بغدادمحافظ دمياط : إزالة 93 منزل وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين لتطويرهاأمطار غزيرة تتساقط على القاهرة«الأرصاد» تكشف كيفية النجاة من الصواعق الرعدية بـ«الملح» (فيديو)ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريق

الأزهر ووزارة الثقافة ينظمان اليوم ندوة بعنوان "القدس تراث لا ينسى"

   -  
الأزهر الشريف

كتب لؤى على
ينظم الأزهر الشريف، بالتعاون مع وزارة الثقافة، اليوم الثلاثاء، ندوة ومعرض وثائق ودوريات بعنوان: (القدس.. تراث لا ينسى)، وذلك بحضور الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، كما ستتم إقامة عدد من الفعاليات الدينية والثقافية والفكرية.

وتنطلق فعاليات الندوة فى تمام الساعة التاسعة صباحًا، بمركز الأزهر للمؤتمرات- مدينة نصر، وذلك فى إطار إعلان الأزهر الشريف عام 2018 عامًا للقدس، واحتفال الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية باليوم العالمي للتراث.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة