ختام مهرجان الأوبرا الصيفي اليوم بحفل الماريمبا لـ"نسمة عبدالعزيز"الرقابة المالية تعيد التعامل على سهم "القلعة" بقيمة عادلة 3.21 جنيهأيمن أشرف لـ"مصراوي": لن أفتعل الأزمات.. ولا أفكر في الرحيلمصدر: الأهلي اتفق مع عمرو جمال على الخروج معارًاتنصيب خالد النبوي سفيرا لبنوك دم الهلال الأحمر السبتالقبض على المتهم بسرقة نوافذ مدرسة بالزاويةضبط عاطلين أثناء سرقتهما موادا بترولية بمدينة بدرتشيلسي يستهدف حارس برشلونة حال رحيل كورتواحارس وجدي غنيم ينتحل صفة ضابط شرطة للسطو على شركة سودانية (فيديو)الحكومة تطلب 5 ملايين دولار دعمًا من الأمم المتحدة لمشروع مدينة مستدامة بشرم الشيخ"المركزي" يوافق على تعيين حسام عبد الوهاب نائبًا ثانيًا لرئيس بنك مصرالكاتبة الصحفية نور العمروسي تتقدم بمقترح لتعديل قانون "الأحوال لشخصية"صور.. محافظ بورسعيد يوافق على تشطيب صالة الحرية للمعاقين بعد توقف 20 عامًاسمير عدلي يسبق بعثة الأهلي إلى بتسواناوفاة شقيق هاني أبوريدة في أمريكاإسلام محارب: الفوز على تاونشيب أعاد الأهلي للمنافسة من جديدكارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين من القائمة الأفريقيةباسم علي ينتظم في تدريبات الأهلي اليومتعرف على نظام تصفيات بطولة أفريقيا للكرة الشاطئيةشاهد.. محمد صلاح يلفت الأنظار بصورة جديدة وسط البحر في المالديف

مميش: عبور 175 سفينة قناة السويس بحمولة 11.9 مليون طن فى 4 أيام

   -  
قناة السويس

الإسماعيلية – جمال حراجى

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس، إن حركة الملاحة شهدت خلال الـ 4 أيام الماضية من الجمعة وحتى الإثنين، عبور 175 سفينة بحمولة 11.9 مليون طن.

وأشار الفريق مميش، فى تصريحات صحفية، إلى أن الزيادة فى أعداد السفن والحمولات نتيجة الدور الإيجابي للسياسات التسويقية التى اتبعتها الهيئة فى جذب خطوط ملاحية جديدة لم تكن تعبرالقناة من قبل وأثرها فى ارتفاع معدلات العبور، لتظل قناة السويس على رأس الطرق الملاحية العالمية.

وكشفت تقارير ملاحية صادرة عن هيئة قناة السويس، أن يوم الجمعة عبرت 49 سفينة بحمولة 3ملايين و300 ألف طن من الاتجاهين، كما عبرت يوم السبت 43 سفينة بحمولة 2.8 مليون طن، كما عبرت يوم الأحد 48 سفينة بحمولة 3.5 مليون طن، وعبرت أمس الإثنين 35 سفينة بحمولة 2.3 مليون طن، ليصل إجمالى عبورالسفن خلال 4 أيام فقط إلى 175 سفينة بحمولة 11.9 ملون طن.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة