ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريققرعة البطولة العربية.. منافس مجهول للأهلي.. وصدام كويتي للزمالك والإسماعيليبعد قليل.. ليفربول روما "لحظة بلحظة".. صلاح أساسيًامجموعة مصر.. فيفا يسمح للاعب فنلندي بالمشاركة مع روسيا في المونديالتعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديد

منتج "رحلة يوسف": الفيلم ما زال متواجدا فى بعض السينمات ولم يرفع نهائيا

-  
أفيش فيلم "رحلة يوسف"

كتب عمرو صحصاح

قال المنتج عاطف عبد اللطيف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فيلمه "رحلة يوسف" لم يرفع نهائيا من دور العرض السينمائية، وإنه ما زال متواجدا فى عدد كبير من السينمات بمختلف أنحاء الجمهورية، وإنه بالفعل تم رفعه فى عدد قليل من السينمات، بسبب بدء عرض أفلام أخرى داخل هذه السينمات.

 

يذكر أن فيلم "رحلة يوسف" من بطولة محمد نجاتى وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامى مغاورى وخالد عليش وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك فى بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفنى لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام وإخراج أندى إسحاق.

 

يذكر أن الفيلم عُرض للمرة الأولى فى الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، وهو ثانى تعاون مصرى مغربى مشترك بعد فيلم "المرسى أبو العباس" وهو من نوعية أفلام الاجتماعية التى تناقش بعض القضايا العربية، ويدور فى إطار تشويقى وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة