خبير زراعي يحذر من ظهور أمراض فطرية لمحصول الريحانباحثون يقتربون من تطوير «قطرة عين» لعلاج «التنكس البقعي»«فيسبوك» وسيلة لقرصنة هاتفك أو الكمبيوتر والإعلام يحتفي بعلماء عراقيين وهميينالبحث العلمي: فتح باب التقدم لحاضنة تكنولوجية جديدة«انستجرام» يعتزم زيادة إجراءات الخصوصية للمستخدم"السعيد" من الأمم المتحدة: الصندوق السيادي يعظم عائد أصول مصر غير المستغلةالبورصة تخسر 5.6 مليار جنيه في ختام تعاملات اليومالمؤشر الأردني يختم تعاملات الأسبوع على انخفاضبسبب «الخلافات الزوجية».. ربة منزل تتهم زوجها بإشعال النيران بها في الشرقيةوزارة التموين تكشف أولى الفئات المستهدفة من إضافة المواليد على البطاقات"ماسبيرو" يروج لعيد ميلاد أحمد منصور.. و"الشناوي" يحققالطبيب المعالج للساحر التركي يكشف تطور حالته والمصل الذي أنقذهحكايات تظلمات الثانوية العامة.. "نموذج الإجابة حرمنا درجات كتير"في الحب!"القومي للمرأة" يوزع 120 شهادة "أمان" على سيدات قنا |صور"وزيري" يكشف تلف المومياوات داخل التابوت وتاريخها الأثريتموين المنيا: وصول 5380 بطاقة ذكية وبدء تسليمها للمواطنين140 طالبا وطالبة يسجلون رغباتهم بمعامل جامعة جنوب الوادي| صوربعثة أثرية تكشف أقدم ورشة لصناعة فخار الدولة القديمة بأسوانضبط 530 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في حملة بالبحيرة

منتج "رحلة يوسف": الفيلم ما زال متواجدا فى بعض السينمات ولم يرفع نهائيا

-  
أفيش فيلم "رحلة يوسف"

كتب عمرو صحصاح

قال المنتج عاطف عبد اللطيف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فيلمه "رحلة يوسف" لم يرفع نهائيا من دور العرض السينمائية، وإنه ما زال متواجدا فى عدد كبير من السينمات بمختلف أنحاء الجمهورية، وإنه بالفعل تم رفعه فى عدد قليل من السينمات، بسبب بدء عرض أفلام أخرى داخل هذه السينمات.

 

يذكر أن فيلم "رحلة يوسف" من بطولة محمد نجاتى وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامى مغاورى وخالد عليش وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك فى بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفنى لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام وإخراج أندى إسحاق.

 

يذكر أن الفيلم عُرض للمرة الأولى فى الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، وهو ثانى تعاون مصرى مغربى مشترك بعد فيلم "المرسى أبو العباس" وهو من نوعية أفلام الاجتماعية التى تناقش بعض القضايا العربية، ويدور فى إطار تشويقى وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة