فى اليوم العالمى للسعادة ..اعرف إزاى تغير مودك فى 3 دقائقبأمر المحكمة.. الطفلة "ديالا" ابنة الفنان عادل السيويبالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل"الفلاحين" تطالب بمحاكمة رئيس الثروة السمكية المقال لكثرة مخالفاتهنائب رئيس "الضرائب": دورنا تسهيل تطبيق القانونأحمد فهمي ينتهي من تصوير أولى حلقات "الواد سيد الشحات""الوزراء" يوافق على تخصيص أرضي لتوسعة مدرسة وإقامة مسجد بالبحيرةمترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهلي

منتج "رحلة يوسف": الفيلم ما زال متواجدا فى بعض السينمات ولم يرفع نهائيا

-  
أفيش فيلم "رحلة يوسف"

كتب عمرو صحصاح

قال المنتج عاطف عبد اللطيف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فيلمه "رحلة يوسف" لم يرفع نهائيا من دور العرض السينمائية، وإنه ما زال متواجدا فى عدد كبير من السينمات بمختلف أنحاء الجمهورية، وإنه بالفعل تم رفعه فى عدد قليل من السينمات، بسبب بدء عرض أفلام أخرى داخل هذه السينمات.

 

يذكر أن فيلم "رحلة يوسف" من بطولة محمد نجاتى وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامى مغاورى وخالد عليش وأمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك فى بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفنى لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام وإخراج أندى إسحاق.

 

يذكر أن الفيلم عُرض للمرة الأولى فى الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، وهو ثانى تعاون مصرى مغربى مشترك بعد فيلم "المرسى أبو العباس" وهو من نوعية أفلام الاجتماعية التى تناقش بعض القضايا العربية، ويدور فى إطار تشويقى وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة