دييجو كوستا يتقدم بالهدف الأول لأتليتكو مدريد أمام الريال بالسوبر الأوروبي .. فيديوأحمد مجاهد يكشف أسباب اختيار هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخبمحمد النني يضع شروطه للرحيل عن أرسنالالسعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبح

بعد قصفها دمشق.. فرنسا تساعد سوريا بـ50 مليون يورو

-  
إجلاء المصابين فى سوريا - أرشيفية

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أمس الاثنين، إن بلاده ستساهم بخمسين مليون يورو (61.9 مليون دولار) في المساعدات الإنسانية العاجلة لسوريا، وذلك بعد اجتماع مع مجموعة من المنظمات غير الحكومية في باريس، بحسب فضائية «سكاي نيوز عربية».

وقال ماكرون على حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «جمعت هذا المساء منظمات غير حكومية عاملة على الأرض في سوريا، ستشكل فرنسا برنامجا للطوارئ بقيمة 50 مليون يورو للتصدي للوضع الإنساني».

وذكر مكتب الرئيس الفرنسي أنه سيتم تخصيص الأموال لمنظمات غير حكومية ووكالات تابعة للأمم المتحدة تعمل على الأرض في سوريا منها مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية.

وشاركت أكثر من 20 منظمة غير حكومية في الاجتماع مع ماكرون في قصر الإليزيه منها أكشن إيد والصليب الأحمر وكير.

وتشير تقديرات الأمم المتحدة إلى أن نحو 13 مليون شخص بينهم ستة ملايين طفل بحاجة إلى المساعدة الإنسانية في سوريا.

وكانت فرنسا وبريطانيا قد شاركتا في الهجوم الذي قادته الولايات المتحدة، فجر السبت الماضي، ضد عدد من الأهداف في سوريا، ردًا على الهجوم الكيماوي المزعوم، في مدينة دوما السورية.

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة