مسلحون يخطفون رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة جنوب بغدادمحافظ دمياط : إزالة 93 منزل وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين لتطويرهاأمطار غزيرة تتساقط على القاهرة«الأرصاد» تكشف كيفية النجاة من الصواعق الرعدية بـ«الملح» (فيديو)ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريققرعة البطولة العربية.. منافس مجهول للأهلي.. وصدام كويتي للزمالك والإسماعيليبعد قليل.. ليفربول روما "لحظة بلحظة".. صلاح أساسيًامجموعة مصر.. فيفا يسمح للاعب فنلندي بالمشاركة مع روسيا في المونديالتعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعة

وكيل زراعة الشرقية يلقى محاضرة عن "الزراعة العضوية وأهدافها"

   -  
المهندس علاء عفيفى وكيل وزارة الزراعة بالشرقية

الشرقية - حمدى عبد العظيم

أكد المهندس علاء عفيفى وكيل وزارة الزراعة بالشرقية أنه ألقى محاضرة عن الزراعة العضوية والاشتراطات اللازمة للزراعة العضوية وأهدافها، وتعريف معنى الزراعة العضوية، وذلك خلال دورة عن الزراعة العضوية.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه تحدث عن أسلوب زراعى يهدف إلى إنتاج غذاء نظيف بطرق آمنة مع مراعاة التوازن الطبيعى دون الإخلال بالنظام البيئى بحيث يكون هذا الأسلوب مجد اقتصادياً يكون التحول هنا إلى الزراعة العضوية كإجراء علاجى باستبدال الكيماويات الزراعية التى تسبب تلوث المياه الأسمدة العضوية والمخصبات الحيوية لتوفير التنوع البيولوجى.

وأوضح عفيفى أن الدورة تقام بالاشتراك مع الإدارة المركزية للتدريب بالوزارة بمديرية الزراعة عن الزراعة العضوية فى الفترة من 15/ 4 حتى 19 / 4 / 2018.

 وألقى الدكتور هانى الدوة أستاذ الخضر بكلية الزراعة جامعة الزقازيق عن الزراعة العضوية والتنمية المستدامة التى تهدف إلى تحقيق إنتاج آمن على المستهلك غير ملوث للتربة والبيئة مما يضمن سلامة الأجيال القادمة والحالية، كما تحدث عن الأسمدة العضوية والأسمدة الحيوية والخامات الطبيعية وأنها هى مفتاح النجاح للإنتاج الآمن مع الابتعاد قدر المستطاع عن استخدام الاسمدة الكيماوية والمبيدات الضارة التى تترك اثر يتبقى فى انسجة الثمار والمحاصيل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة