رسميا - الإسماعيلي يضم مهاجم مصر للمقاصةانتهى بسخرية "وزيري" من اللعنة.. التفاصيل الكاملة لفتح تابوت سيدي جابر | صور"الأموال العامة" تضبط مدرسا بتهمة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من سائقين بالغربيةعُمان تحتفل بـ"يوم النهضة" في روسيا"الزراعة" تنصح مزارعى البطاطس بعدم الزراعة مبكرا.. تعرف على الأسبابذا أكسبرس البريطانية: الخبراء يستبعدون علاقة الإسكندر الأكبر بالتابوت الغامضلو فرحك قرب.. أحذية زفاف أنيقة ومريحة اختارى منهامساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبتماذا قال مضوى عن مواجهة الإسماعيلى مع الصفاقسى التونسى؟حسام باولو يرحب بالاستمرار فى قائمة الانتظار بالزمالك.. اقرأ التفاصيلختام مهرجان الأوبرا الصيفي اليوم بحفل الماريمبا لـ"نسمة عبدالعزيز"الرقابة المالية تعيد التعامل على سهم "القلعة" بقيمة عادلة 3.21 جنيه

الرجاء يرفض استقالة رمضان السيد

   -  
أكد سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء، رفض مجلس إدارة النادي قبول استقالة رمضان السيد المدير الفني للفريق من منصبه عقب الهزيمة التي تلقاها من منافسه النصر، في الجولة الـ 32 للدوري المصري.

وقال أبو صندوق في تصريحات تلفزيونية ، إن هناك بندا في عقد رمضان السيد مع الرجاء يمنعه من الرحيل عن صفوف الفريق في حالة الهبوط إلى دوري الممتاز "ب" واستمراره مع الفريق المطروحي، قائلا: " رمضان السيد مستمر فى الرجاء للموسم المقبل".

وأكمل أن هناك حالة واحدة تجعله يوافق على رحيل رمضان السيد عن الرجاء، وهي تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري وليس أندية القسم الثاني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة