ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريققرعة البطولة العربية.. منافس مجهول للأهلي.. وصدام كويتي للزمالك والإسماعيليبعد قليل.. ليفربول روما "لحظة بلحظة".. صلاح أساسيًامجموعة مصر.. فيفا يسمح للاعب فنلندي بالمشاركة مع روسيا في المونديالتعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديد

الرجاء يرفض استقالة رمضان السيد

   -  
أكد سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء، رفض مجلس إدارة النادي قبول استقالة رمضان السيد المدير الفني للفريق من منصبه عقب الهزيمة التي تلقاها من منافسه النصر، في الجولة الـ 32 للدوري المصري.

وقال أبو صندوق في تصريحات تلفزيونية ، إن هناك بندا في عقد رمضان السيد مع الرجاء يمنعه من الرحيل عن صفوف الفريق في حالة الهبوط إلى دوري الممتاز "ب" واستمراره مع الفريق المطروحي، قائلا: " رمضان السيد مستمر فى الرجاء للموسم المقبل".

وأكمل أن هناك حالة واحدة تجعله يوافق على رحيل رمضان السيد عن الرجاء، وهي تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري وليس أندية القسم الثاني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة