فيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبتماذا قال مضوى عن مواجهة الإسماعيلى مع الصفاقسى التونسى؟حسام باولو يرحب بالاستمرار فى قائمة الانتظار بالزمالك.. اقرأ التفاصيلختام مهرجان الأوبرا الصيفي اليوم بحفل الماريمبا لـ"نسمة عبدالعزيز"الرقابة المالية تعيد التعامل على سهم "القلعة" بقيمة عادلة 3.21 جنيهأيمن أشرف لـ"مصراوي": لن أفتعل الأزمات.. ولا أفكر في الرحيلمصدر: الأهلي اتفق مع عمرو جمال على الخروج معارًاتنصيب خالد النبوي سفيرا لبنوك دم الهلال الأحمر السبتالقبض على المتهم بسرقة نوافذ مدرسة بالزاويةضبط عاطلين أثناء سرقتهما موادا بترولية بمدينة بدرتشيلسي يستهدف حارس برشلونة حال رحيل كورتواحارس وجدي غنيم ينتحل صفة ضابط شرطة للسطو على شركة سودانية (فيديو)الحكومة تطلب 5 ملايين دولار دعمًا من الأمم المتحدة لمشروع مدينة مستدامة بشرم الشيخ"المركزي" يوافق على تعيين حسام عبد الوهاب نائبًا ثانيًا لرئيس بنك مصرالكاتبة الصحفية نور العمروسي تتقدم بمقترح لتعديل قانون "الأحوال لشخصية"صور.. محافظ بورسعيد يوافق على تشطيب صالة الحرية للمعاقين بعد توقف 20 عامًا

وزير التعليم: افتتاح 45 مدرسة يابانية في سبتمبر المقبل (فيديو)

   -  
أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أنه يسعى لتغيير التعليم الفني إلى ما يطلق عليه "المدارس التكنولوجية التطبيقية" بجودة عالية؛ حيث سيتم افتتاح 45 مدرسة يابانية في شهر سبتمبر المقبل، وأن الطالب كان مظلوما في ظل ما يسمى بـ«الإجابة النموذجية» لأن هذا بمثابة غلق الباب أمامه.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «هنا العاصمة»، والمذاع على فضائية «cbc»: إن الإستراتيجية تشمل التعليم الفني، مشيرا إلى أن قضية الغش ستنتهي في ظل نظام «بنك الأسئلة»، كما سيقضي هذا النظام أيضا على قضية الدروس الخصوصية لأن فكرة الدروس قائمة على تلقين الإجابات النموذجية للطلاب.

وأكد أنه تم اختيار إحدى الشركات التي صممت نموذجًا عبقريًا للتصحيح؛ حيث يتم إدخال إجابات الطلبة دون أسماء إلى برنامج إلكتروني للتصحيح، فيوزعها على مئات المُصحيين في أي مدينة أو أي دولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة