بالفيديو - اشتباكات بين جماهير ليفربول وروما خارج ملعب أنفيلدبويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"اعمليه في البيت.. طريقة اللبن الرايب بأقل التكاليفتعرف على المتحف التابع للفنون التشكيلية المرشح لنيل جائزة اليونسكو 2018ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصربعد تراجعه بالبورصات العالمية.. هل تستجيب مصر للألومنيوم وتخفض أسعاره محليا ؟بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثبات

وزير التعليم: افتتاح 45 مدرسة يابانية في سبتمبر المقبل (فيديو)

   -  
أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أنه يسعى لتغيير التعليم الفني إلى ما يطلق عليه "المدارس التكنولوجية التطبيقية" بجودة عالية؛ حيث سيتم افتتاح 45 مدرسة يابانية في شهر سبتمبر المقبل، وأن الطالب كان مظلوما في ظل ما يسمى بـ«الإجابة النموذجية» لأن هذا بمثابة غلق الباب أمامه.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «هنا العاصمة»، والمذاع على فضائية «cbc»: إن الإستراتيجية تشمل التعليم الفني، مشيرا إلى أن قضية الغش ستنتهي في ظل نظام «بنك الأسئلة»، كما سيقضي هذا النظام أيضا على قضية الدروس الخصوصية لأن فكرة الدروس قائمة على تلقين الإجابات النموذجية للطلاب.

وأكد أنه تم اختيار إحدى الشركات التي صممت نموذجًا عبقريًا للتصحيح؛ حيث يتم إدخال إجابات الطلبة دون أسماء إلى برنامج إلكتروني للتصحيح، فيوزعها على مئات المُصحيين في أي مدينة أو أي دولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة