الأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"

وزير التعليم: افتتاح 45 مدرسة يابانية في سبتمبر المقبل (فيديو)

   -  
أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أنه يسعى لتغيير التعليم الفني إلى ما يطلق عليه "المدارس التكنولوجية التطبيقية" بجودة عالية؛ حيث سيتم افتتاح 45 مدرسة يابانية في شهر سبتمبر المقبل، وأن الطالب كان مظلوما في ظل ما يسمى بـ«الإجابة النموذجية» لأن هذا بمثابة غلق الباب أمامه.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «هنا العاصمة»، والمذاع على فضائية «cbc»: إن الإستراتيجية تشمل التعليم الفني، مشيرا إلى أن قضية الغش ستنتهي في ظل نظام «بنك الأسئلة»، كما سيقضي هذا النظام أيضا على قضية الدروس الخصوصية لأن فكرة الدروس قائمة على تلقين الإجابات النموذجية للطلاب.

وأكد أنه تم اختيار إحدى الشركات التي صممت نموذجًا عبقريًا للتصحيح؛ حيث يتم إدخال إجابات الطلبة دون أسماء إلى برنامج إلكتروني للتصحيح، فيوزعها على مئات المُصحيين في أي مدينة أو أي دولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة