أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 يوليو 2018إحباط تهريب 50 قرص ترامادول بحوزة صيدلي إلى باريستفعيل غرفة عمليات "المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفانائب يتقدم بطلب إحاطة حول وفاة "طفل مصر القديمة""الصحة": 253 حالة سجلت في "قوائم الانتظار" حتى الآنديسمبر المقبل.. استلام المبنى الجديد لمستشفى المنصورة العامبالصور| "الآثار": مياه الصرف الصحي أفسدت مومياوات "تابوت الإسكندرية"6 مليارات جنيه تراجعا في رأسمال البورصة في ختام تعاملات الأسبوعالكويت ترفع حظر السفر عن المصري المعتدي عليهترحيب بريطاني بحضور شيخ الأزهر لــ منتدى صناع السلام الأولفيديو.. أمين الأعلى للآثار: فتحنا التابوت ولم تصبنا لعنة ومصر لن تعيش فى ظلاموزير الاتصالات ومحافظ كفر الشيخ يبحثان ميكنة الخدمات الحكوميةوفد لجنة صحة البرلمان يتفقد مستشفيات الإسكندريةكارول سماحة توجه رسالة لماجدة الرومي بعد ميلي يا حلوة ميليرنا سماحة: لن أكرر تجربة المسرحضبط عصابة استولت على 200 ألف جنيه من سيارة مهندس بعد كسرها فى القطاميةسقوط سائق لنصبه على المواطنين بزعم إنهاء التراخيص فى مرور القطاميةأمن القليوبية يكثف جهودة للقبض على عصابة لسرقة نوافذ مدرسة بشبرا الخيمةهروب متهم أثناء ترحيله من المحكمة إلى قسم المطريةبعد ضغوط ترامب للإفراج عنه.. المحكمة التركية تمدد حبس القس الأمريكي

«مساء dmc» تعرض تقريرا عن وفاة فتاتين بسبب زيت شعر في أطفيح

   -  
عرضت الإعلامية إيمان الحصري تقريرا مصورا يكشف وفاة فتاتين بعد نصف ساعة فقط من استخدامهما زيت شعر اشتراه والدهما من أحد العطارين بأطفيح في الجيزة.

وقال سعيد سيد، والد الفتاتين سمر وهند، خلال التقرير الذي عُرض ببرنامج «مساء dmc»: إنه توجه لعطار قريته وطلب منه دواءً للفتاتين بعد إصابتهما بتساقط شعرهما، متابعا: «العطار قام بتركيب دواء وأخذته وتوجهت به للمنزل».

ومن جانبها بكت والدة الفتاتين قائلة: «مفيش نص ساعة من قيام كل واحدة منهما بوضع كمية الزيت على شعرها فوجئت بوفاتهما في الحال، وأن سبب الدواء، وتبين إصابتهما بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة زيت الشعر».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة