بالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل"الفلاحين" تطالب بمحاكمة رئيس الثروة السمكية المقال لكثرة مخالفاتهنائب رئيس "الضرائب": دورنا تسهيل تطبيق القانونأحمد فهمي ينتهي من تصوير أولى حلقات "الواد سيد الشحات""الوزراء" يوافق على تخصيص أرضي لتوسعة مدرسة وإقامة مسجد بالبحيرةمترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهليعمرو منسي: أتمنى تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش مدى الحياةحمدي فتحي يواصل التأهيل في مران الأهلي

«مساء dmc» تعرض تقريرا عن وفاة فتاتين بسبب زيت شعر في أطفيح

   -  
عرضت الإعلامية إيمان الحصري تقريرا مصورا يكشف وفاة فتاتين بعد نصف ساعة فقط من استخدامهما زيت شعر اشتراه والدهما من أحد العطارين بأطفيح في الجيزة.

وقال سعيد سيد، والد الفتاتين سمر وهند، خلال التقرير الذي عُرض ببرنامج «مساء dmc»: إنه توجه لعطار قريته وطلب منه دواءً للفتاتين بعد إصابتهما بتساقط شعرهما، متابعا: «العطار قام بتركيب دواء وأخذته وتوجهت به للمنزل».

ومن جانبها بكت والدة الفتاتين قائلة: «مفيش نص ساعة من قيام كل واحدة منهما بوضع كمية الزيت على شعرها فوجئت بوفاتهما في الحال، وأن سبب الدواء، وتبين إصابتهما بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة زيت الشعر».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة