علماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناءغدًا.. مؤتمر صحفي بالقوى العاملة للإعلان عن ترتيبات يوم العمالبالصور.. أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على منطاق متفرقة بالقاهرةإنتاج «بنج الأسنان» محليًا بالاتفاق بين «الصحة» و«الإنتاج الحربى»بروتوكول تعاون بين "المصرية لعلوم الطيران" و"المصرية الصينية"الوطنية للصحافة تتابع الأداء المالي والإداري للصحف القوميةالمستشفى الجامعى الرئيسى بالإسكندرية كامل العدد بالقطط والقمامةأسعار الياميش تحت السيطرةترامب يدعو كوريا الشمالية إلى التخلص من أسلحتها النوويةرجيم اللبن الرايب لإنقاص الوزن في 4 أسابيعتعرف على تكليفات السراج للنائب العام عقب لقائه لعائلة الشرشاري

«مساء dmc» تعرض تقريرا عن وفاة فتاتين بسبب زيت شعر في أطفيح

   -  
عرضت الإعلامية إيمان الحصري تقريرا مصورا يكشف وفاة فتاتين بعد نصف ساعة فقط من استخدامهما زيت شعر اشتراه والدهما من أحد العطارين بأطفيح في الجيزة.

وقال سعيد سيد، والد الفتاتين سمر وهند، خلال التقرير الذي عُرض ببرنامج «مساء dmc»: إنه توجه لعطار قريته وطلب منه دواءً للفتاتين بعد إصابتهما بتساقط شعرهما، متابعا: «العطار قام بتركيب دواء وأخذته وتوجهت به للمنزل».

ومن جانبها بكت والدة الفتاتين قائلة: «مفيش نص ساعة من قيام كل واحدة منهما بوضع كمية الزيت على شعرها فوجئت بوفاتهما في الحال، وأن سبب الدواء، وتبين إصابتهما بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة زيت الشعر».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة