الكشف مجانا بمستشفيات الشرطة يوم الجمعة أسبوعيا2450 طلبا في تظلمات الثانوية العامة بأسيوطمحافظ كفرالشيخ يتفقد موقع إنشاء أبراج المدينة في سيدي سالم بـ37 مليون جنيهجنوب سيناء تشارك باللقاء الرياضى المجمع لمشروع "المرأة" بالإسماعليةفيديو.. الشركة المنفذة لبركة غليون: بدء المرحلة الثانية للمشروع اليوممواطن يستغيث: زوجتى وأولادى اختفوا في الإمارات.. فيديوسهرة فنية خاصة لأبطال أغنية رقم صحيح مع رشا نبيل.. اليومرسميا - الإسماعيلي يضم مهاجم مصر للمقاصةانتهى بسخرية "وزيري" من اللعنة.. التفاصيل الكاملة لفتح تابوت سيدي جابر | صور"الأموال العامة" تضبط مدرسا بتهمة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من سائقين بالغربيةعُمان تحتفل بـ"يوم النهضة" في روسيا"الزراعة" تنصح مزارعى البطاطس بعدم الزراعة مبكرا.. تعرف على الأسبابذا أكسبرس البريطانية: الخبراء يستبعدون علاقة الإسكندر الأكبر بالتابوت الغامضلو فرحك قرب.. أحذية زفاف أنيقة ومريحة اختارى منهامساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت

حلمي طولان يكشف عن العصر الذهبي لـ الزمالك.. فيديو

   -  
العصر الذهبي لنادي الزمالك
أكد حلمي طولان المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن العصر الذهبي للقلعة البيضاء كان في الفترة بين عام 2000 حتي عام 2004، مشيرا إلي أنها فترة تاريخية.

وقال طولان خلال حوار تلفزيوني مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "كنا واثقون من الفوز علي الأهلي في أول لقاء تحت قيادة أوتوبفيستر".

وأضاف: "تم إبعادي عن الجهاز الفني للزمالك قبل لقاء الستة الشهير عام 2002، وبعد الخسارة أتهمت بتآمري مع اللاعبين ضد الفريق".

وواصل: "إدارة نادي الزمالك في بداية الألفية كانت تضم أسماء عملاقة في الجانب الإداري والفني".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة