تعرف على المتحف التابع للفنون التشكيلية المرشح لنيل جائزة اليونسكو 2018ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصربعد تراجعه بالبورصات العالمية.. هل تستجيب مصر للألومنيوم وتخفض أسعاره محليا ؟بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميساللواء أحمد حسين لـ«صدى البلد»: تدمير 16 طائرة إسرائيلية في أول يوم من معركة النصرشيرار: الناس ستتذكر هذا الموسم بسبب صلاح.. لم يتمكن أحد من إيقافهالطرابلسي يحدد طريقة واحدة لإيقاف صلاح.. وتريكة: لديه كل مقومات الثباتوزير التعليم العالي يقترح إنشاء مجلس تنسيقي للبحث العلميرئيس مجلس الوزراء يشدد على عدم استغلال الموارد الطبيعية إلا بترخيصوجدى زين الدين يكتب: «فرحتان كبيرتان فى ذكرى تحرير سيناء

حلمي طولان يكشف عن العصر الذهبي لـ الزمالك.. فيديو

   -  
العصر الذهبي لنادي الزمالك
أكد حلمي طولان المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن العصر الذهبي للقلعة البيضاء كان في الفترة بين عام 2000 حتي عام 2004، مشيرا إلي أنها فترة تاريخية.

وقال طولان خلال حوار تلفزيوني مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "كنا واثقون من الفوز علي الأهلي في أول لقاء تحت قيادة أوتوبفيستر".

وأضاف: "تم إبعادي عن الجهاز الفني للزمالك قبل لقاء الستة الشهير عام 2002، وبعد الخسارة أتهمت بتآمري مع اللاعبين ضد الفريق".

وواصل: "إدارة نادي الزمالك في بداية الألفية كانت تضم أسماء عملاقة في الجانب الإداري والفني".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة