وزارة التضامن تستقبل ممثلى وزارات الشئون الاجتماعية فى 11 دولة عربيةالأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانية

حلمي طولان يكشف عن العصر الذهبي لـ الزمالك.. فيديو

   -  
العصر الذهبي لنادي الزمالك
أكد حلمي طولان المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن العصر الذهبي للقلعة البيضاء كان في الفترة بين عام 2000 حتي عام 2004، مشيرا إلي أنها فترة تاريخية.

وقال طولان خلال حوار تلفزيوني مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "كنا واثقون من الفوز علي الأهلي في أول لقاء تحت قيادة أوتوبفيستر".

وأضاف: "تم إبعادي عن الجهاز الفني للزمالك قبل لقاء الستة الشهير عام 2002، وبعد الخسارة أتهمت بتآمري مع اللاعبين ضد الفريق".

وواصل: "إدارة نادي الزمالك في بداية الألفية كانت تضم أسماء عملاقة في الجانب الإداري والفني".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة