ضبط عصابة استولت على 200 ألف جنيه من سيارة مهندس بعد كسرها فى القطاميةسقوط سائق لنصبه على المواطنين بزعم إنهاء التراخيص فى مرور القطاميةأمن القليوبية يكثف جهودة للقبض على عصابة لسرقة نوافذ مدرسة بشبرا الخيمةهروب متهم أثناء ترحيله من المحكمة إلى قسم المطريةبعد ضغوط ترامب للإفراج عنه.. المحكمة التركية تمدد حبس القس الأمريكيالداخلية تعلن الكشف الطبى المجانى على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفياتهاالاستعانة بلودر لرفع تابوت الإسكندرية والقوات المسلحة تزيل السيارات لتمهيد الطريقمحافظ الإسكندرية: نقل المومياوات إلى المتحف القومى والتابوت للمتحف الحربىمشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة تاونشيب..فيديوكريستيانو رونالدو يفاجئ زوار المدينة المحرمة«الشناوي» يعلق على عدم إمكانية عرض «عيار ناري» بمهرجان القاهرة.. و«حفظي» يردالبدء في تنفيذ محطات الغاز الطبيعي المغذية لمدينتي أرمنت وإسنا بالأقصرمحافظ الغربية يشارك في احتفال اليوم العالمي للتمريضاتفاقية لإنشاء مصنع زيوت نباتية في البحيرة بمليار و300 مليون جنيه..صورتفعيل غرفة عمليات المنيا لمتابعة تداعيات حادث عمال المحاجر500 فرصة عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقيةالحقيقة الكاملة حول تابوت الإسكندرية بعد فتحه..صور وفيديوسعفان يشيد بدور جهاز المشروعات الصغيرة في نجاح مصر بكم أجملالسبت.. مهرجان صيفنا أحلى في رأس البرالمنوفية تواجه الثعابين بقرية شبرا بخوم بالبيض المسمم وأمعاء الدواجن

أشرف كمال يتوقع فوز «الأحدب والبجعة» بإحدى جوائز مهرجان الاسماعيلية

-  
مؤتمر محافظة الإسماعيلية لإعلان برنامج الدورة الـ 20 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة. - صورة أرشيفية

توقع أشرف كمال، مخرج الرسوم المتحركة بالمركز القومي للسينما، فوز فيلم التحريك «الأحدب والبجعة» بإحدى جوائز مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي انطلقت فعالياته، الأربعاء الماضي.

وقال كمال، في تصريحات صحفية، الاثنين، إنه أعجب بمزج الشخصيات في هذا العمل الذي يتميز بالتصوير الجيد والإخراج الممتاز، مشيدا بتوظيف الحيوانات التي ظهرت بالفيلم وكذلك الموسيقي.

وتدور أحداث الفيلم، الذي تبلغ مدته نحو 10 دقائق، حول رجل أحدب ليس له معارف في القرية التي يعيش فيها، فأصدقائه الوحيدين هم حيوانات الغابة الذين يقضي وقته كله معهم، وحينما يختفي يبحثون عنه ويجدونه مريضا وملازم الفراش فيقدمون له العون.

يذكر أن المخرج أشرف كمال شارك في صنع مسلسل الرسوم المتحركة المصري الشهير «بكار» و«حواديت جميلة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة