انفجار بطارية موبايل لأحد ركاب المترو تعطل حركة الخط الأول بين محطتى الدمرداش وغمرةفى اليوم العالمى للسعادة ..اعرف إزاى تغير مودك فى 3 دقائقبأمر المحكمة.. الطفلة "ديالا" ابنة الفنان عادل السيويبالتفاصيل| "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات قوافل العمل الحر بـ5 محافظات"النقض" تؤجل طعن المحكوم عليهم في "أحداث سوهاج" لـ17 أبريل"الفلاحين" تطالب بمحاكمة رئيس الثروة السمكية المقال لكثرة مخالفاتهنائب رئيس "الضرائب": دورنا تسهيل تطبيق القانونأحمد فهمي ينتهي من تصوير أولى حلقات "الواد سيد الشحات""الوزراء" يوافق على تخصيص أرضي لتوسعة مدرسة وإقامة مسجد بالبحيرةمترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمة

أشرف كمال يتوقع فوز «الأحدب والبجعة» بإحدى جوائز مهرجان الاسماعيلية

-  
مؤتمر محافظة الإسماعيلية لإعلان برنامج الدورة الـ 20 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة. - صورة أرشيفية

توقع أشرف كمال، مخرج الرسوم المتحركة بالمركز القومي للسينما، فوز فيلم التحريك «الأحدب والبجعة» بإحدى جوائز مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي انطلقت فعالياته، الأربعاء الماضي.

وقال كمال، في تصريحات صحفية، الاثنين، إنه أعجب بمزج الشخصيات في هذا العمل الذي يتميز بالتصوير الجيد والإخراج الممتاز، مشيدا بتوظيف الحيوانات التي ظهرت بالفيلم وكذلك الموسيقي.

وتدور أحداث الفيلم، الذي تبلغ مدته نحو 10 دقائق، حول رجل أحدب ليس له معارف في القرية التي يعيش فيها، فأصدقائه الوحيدين هم حيوانات الغابة الذين يقضي وقته كله معهم، وحينما يختفي يبحثون عنه ويجدونه مريضا وملازم الفراش فيقدمون له العون.

يذكر أن المخرج أشرف كمال شارك في صنع مسلسل الرسوم المتحركة المصري الشهير «بكار» و«حواديت جميلة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة