وفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا"مرور الجيزة": ضبط 7 ألاف مخالفة في حملة أمنية"عباس" يبدأ جولة دولية قبل انضمامه لاجتماعات الأمم المتحدةانقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات دون إصابات بالصحراوي الغربيمصادر: انتهاء أعمال الصيانة والتطوير بطريق المطار مساء اليومضبط 1128 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبيةالجنايات تعاقب تاجرى مخدرات بالسجن المؤبد بالجيزةفيديو جراف.. كيف تستخرج رخصة قيادة دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة ؟مصرع شخص صعقا بالكهرباء بقرية الحداد بحوش عيسى فى البحيرةصور.. مديرية أمن أسيوط تسير سيارات محملة بالخضروات والفاكهة بأسعار مخفضةانطلاق مهرجان الشرقية للخيول العربية بدقيقة حداد على ضحايا " ديرب نجم "«حياتك تستاهل تتعاش».. حملة تكافح الانتحار بمشاركة مي سليم وأحمد فهمي«الكهرباء» تتعاقد مع «سيمنس» على صيانة وتشغيل المحطات العملاقة (صور)رئيس "الأقصر الأزهرية" يشدد على الالتزام بالتعليمات ومراعاة الطالب | صورخط مياه جديد لـ"ميت هاشم" في سمنود للقضاء على التسريب | صورإصابة 8 مواطنين في حادث بالبحيرةضبط 7 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و114 قضية تموينية بالفيومأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم الخميس 20 سبتمبر.. فيديو

دويدار: اشتغلت سواق ميكروباص.. وحبيب العادلي كلمني بعد هدفي في الأهلي (فيديو)

   -  
أحمد دويدار

قال أحمد دويدار، مدافع النادي الإسماعيلي، إن رغبته حسمت انتقاله للزمالك، من اتحاد الشرطة، بدلًا من الأهلي في موسم 2014، مشيرًا إلى أنه مشجعًا للنادي الأبيض منذ طفولته.

وأضاف دويدار، خلال لقائه أمس الاثنين، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة "LTC"، أنه أقنع معروف يوسف بالانتقال للقلعة البيضاء بصعوبة، بسبب تخوف الأخير من عدم حصوله على مستحقاته، معلقًا: "معروف يوسف عذبنا، وما اقتنعش إلا لما شاف الفلوس اللي أنا خدتها من الزمالك، ووقع بالفعل في اليوم التالي". 

وتابع مدافع الدراويش: "والدي كان مشجعا أهلاويا، ولعبت في الزمالك بفترة الناشئين لمدة ثماني سنوات قبل رحيلي في عمر الـ14 عامًا، وعملت بعدها سائق ميكروباص لمساعدة أسرتي البسيطة عقب وفاته".

وكشف دويدار، عن تلقية مكالمة هاتفية من حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد هدفه مع اتحاد الشرطة في شباك الأهلي قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه هنأه بالفوز وأخبره بأنه فخور به خاصة أنه مشجع لنادي الزمالك.

وأوضح اللاعب أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تعرض للظلم في بداية عمله مع الفريق الأبيض موسم 2014، خاصة أنه من وضع أساس الفريق في تلك الفترة وحصل على بطولة الكأس، وكان يجب أن يستمر في منصبه.

واختتم دويدار: "عندما تولى حسام حسن مهمة المدير الفني للزمالك، شعرت باهتزاز في العلاقة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وباتشيكو كان مدربًا رائعًا وصاحب فكر مختلف في التعامل مع جميع اللاعبين".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة