علي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهليعمرو منسي: أتمنى تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش مدى الحياةحمدي فتحي يواصل التأهيل في مران الأهليمحافظ بنى سويف يفتتح محطة رفع الصرف الصحى بـ16 مليون جنيهبعد 6 أشهر من الغياب.. توليسو يعود لصفوف بايرنوفد سياحي من 3 دول يزور آثار تل العمارنة بالمنيااسترداد 1070 فدانا من أراضي أملاك الدولة بصحراء دير مواسمحافظ بني سويف يتفقد كنترول التعليم الفني لخدمة 36 ألفا من طلاب 3 محافظات2 مليون و700 ألف جنيه تكلفة رصف طريقي الظهير الصحراوي والساحلية بملويطرح 5 شواطئ بالإسكندرية في مزايدة علنية.. مستندمستقبل وطن يهدي درعه والمصحف الشريف لأمهات الشهداء ببورسعيدانطلاق فاعليات أسبوع حقوق الإنسان في قنامحافظ أسيوط يستعرض نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام الجاريليه بنفتكر بعض الأحلام وننسى الباقى.. اعرف التفسيرشاهد فى دقيقة.. إجراءات مواجهة تعاطى المخدرات بين سائقى أتوبيسات المدارسالأرصاد: طقس أول أيام الربيع دافئ شمالا حار جنوباً والعظمى بالقاهرة 25 درجة

دويدار: اشتغلت سواق ميكروباص.. وحبيب العادلي كلمني بعد هدفي في الأهلي (فيديو)

   -  
أحمد دويدار

قال أحمد دويدار، مدافع النادي الإسماعيلي، إن رغبته حسمت انتقاله للزمالك، من اتحاد الشرطة، بدلًا من الأهلي في موسم 2014، مشيرًا إلى أنه مشجعًا للنادي الأبيض منذ طفولته.

وأضاف دويدار، خلال لقائه أمس الاثنين، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة "LTC"، أنه أقنع معروف يوسف بالانتقال للقلعة البيضاء بصعوبة، بسبب تخوف الأخير من عدم حصوله على مستحقاته، معلقًا: "معروف يوسف عذبنا، وما اقتنعش إلا لما شاف الفلوس اللي أنا خدتها من الزمالك، ووقع بالفعل في اليوم التالي". 

وتابع مدافع الدراويش: "والدي كان مشجعا أهلاويا، ولعبت في الزمالك بفترة الناشئين لمدة ثماني سنوات قبل رحيلي في عمر الـ14 عامًا، وعملت بعدها سائق ميكروباص لمساعدة أسرتي البسيطة عقب وفاته".

وكشف دويدار، عن تلقية مكالمة هاتفية من حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد هدفه مع اتحاد الشرطة في شباك الأهلي قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه هنأه بالفوز وأخبره بأنه فخور به خاصة أنه مشجع لنادي الزمالك.

وأوضح اللاعب أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تعرض للظلم في بداية عمله مع الفريق الأبيض موسم 2014، خاصة أنه من وضع أساس الفريق في تلك الفترة وحصل على بطولة الكأس، وكان يجب أن يستمر في منصبه.

واختتم دويدار: "عندما تولى حسام حسن مهمة المدير الفني للزمالك، شعرت باهتزاز في العلاقة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وباتشيكو كان مدربًا رائعًا وصاحب فكر مختلف في التعامل مع جميع اللاعبين".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة