فيديو.. أمين الأعلى للآثار: فتحنا التابوت ولم تصبنا لعنة ومصر لن تعيش فى ظلاموزير الاتصالات ومحافظ كفر الشيخ يبحثان ميكنة الخدمات الحكوميةوفد لجنة صحة البرلمان يتفقد مستشفيات الإسكندريةكارول سماحة توجه رسالة لماجدة الرومي بعد ميلي يا حلوة ميليرنا سماحة: لن أكرر تجربة المسرحضبط عصابة استولت على 200 ألف جنيه من سيارة مهندس بعد كسرها فى القطاميةسقوط سائق لنصبه على المواطنين بزعم إنهاء التراخيص فى مرور القطاميةأمن القليوبية يكثف جهودة للقبض على عصابة لسرقة نوافذ مدرسة بشبرا الخيمةهروب متهم أثناء ترحيله من المحكمة إلى قسم المطريةبعد ضغوط ترامب للإفراج عنه.. المحكمة التركية تمدد حبس القس الأمريكيالداخلية تعلن الكشف الطبى المجانى على المواطنين بالعيادات الخارجية بمستشفياتهاالاستعانة بلودر لرفع تابوت الإسكندرية والقوات المسلحة تزيل السيارات لتمهيد الطريقمحافظ الإسكندرية: نقل المومياوات إلى المتحف القومى والتابوت للمتحف الحربىمشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة تاونشيب..فيديوكريستيانو رونالدو يفاجئ زوار المدينة المحرمة«الشناوي» يعلق على عدم إمكانية عرض «عيار ناري» بمهرجان القاهرة.. و«حفظي» يردالبدء في تنفيذ محطات الغاز الطبيعي المغذية لمدينتي أرمنت وإسنا بالأقصرمحافظ الغربية يشارك في احتفال اليوم العالمي للتمريضاتفاقية لإنشاء مصنع زيوت نباتية في البحيرة بمليار و300 مليون جنيه..صورتفعيل غرفة عمليات المنيا لمتابعة تداعيات حادث عمال المحاجر

دويدار: اشتغلت سواق ميكروباص.. وحبيب العادلي كلمني بعد هدفي في الأهلي (فيديو)

   -  
أحمد دويدار

قال أحمد دويدار، مدافع النادي الإسماعيلي، إن رغبته حسمت انتقاله للزمالك، من اتحاد الشرطة، بدلًا من الأهلي في موسم 2014، مشيرًا إلى أنه مشجعًا للنادي الأبيض منذ طفولته.

وأضاف دويدار، خلال لقائه أمس الاثنين، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة "LTC"، أنه أقنع معروف يوسف بالانتقال للقلعة البيضاء بصعوبة، بسبب تخوف الأخير من عدم حصوله على مستحقاته، معلقًا: "معروف يوسف عذبنا، وما اقتنعش إلا لما شاف الفلوس اللي أنا خدتها من الزمالك، ووقع بالفعل في اليوم التالي". 

وتابع مدافع الدراويش: "والدي كان مشجعا أهلاويا، ولعبت في الزمالك بفترة الناشئين لمدة ثماني سنوات قبل رحيلي في عمر الـ14 عامًا، وعملت بعدها سائق ميكروباص لمساعدة أسرتي البسيطة عقب وفاته".

وكشف دويدار، عن تلقية مكالمة هاتفية من حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد هدفه مع اتحاد الشرطة في شباك الأهلي قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه هنأه بالفوز وأخبره بأنه فخور به خاصة أنه مشجع لنادي الزمالك.

وأوضح اللاعب أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تعرض للظلم في بداية عمله مع الفريق الأبيض موسم 2014، خاصة أنه من وضع أساس الفريق في تلك الفترة وحصل على بطولة الكأس، وكان يجب أن يستمر في منصبه.

واختتم دويدار: "عندما تولى حسام حسن مهمة المدير الفني للزمالك، شعرت باهتزاز في العلاقة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وباتشيكو كان مدربًا رائعًا وصاحب فكر مختلف في التعامل مع جميع اللاعبين".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة