تعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟"داعش الإسكندرية وطارق النهري" في نشرة المحاكمات الصباحية

دويدار: اشتغلت سواق ميكروباص.. وحبيب العادلي كلمني بعد هدفي في الأهلي (فيديو)

   -  
أحمد دويدار

قال أحمد دويدار، مدافع النادي الإسماعيلي، إن رغبته حسمت انتقاله للزمالك، من اتحاد الشرطة، بدلًا من الأهلي في موسم 2014، مشيرًا إلى أنه مشجعًا للنادي الأبيض منذ طفولته.

وأضاف دويدار، خلال لقائه أمس الاثنين، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يعرض على قناة "LTC"، أنه أقنع معروف يوسف بالانتقال للقلعة البيضاء بصعوبة، بسبب تخوف الأخير من عدم حصوله على مستحقاته، معلقًا: "معروف يوسف عذبنا، وما اقتنعش إلا لما شاف الفلوس اللي أنا خدتها من الزمالك، ووقع بالفعل في اليوم التالي". 

وتابع مدافع الدراويش: "والدي كان مشجعا أهلاويا، ولعبت في الزمالك بفترة الناشئين لمدة ثماني سنوات قبل رحيلي في عمر الـ14 عامًا، وعملت بعدها سائق ميكروباص لمساعدة أسرتي البسيطة عقب وفاته".

وكشف دويدار، عن تلقية مكالمة هاتفية من حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، بعد هدفه مع اتحاد الشرطة في شباك الأهلي قبل سنوات، مشيرًا إلى أنه هنأه بالفوز وأخبره بأنه فخور به خاصة أنه مشجع لنادي الزمالك.

وأوضح اللاعب أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تعرض للظلم في بداية عمله مع الفريق الأبيض موسم 2014، خاصة أنه من وضع أساس الفريق في تلك الفترة وحصل على بطولة الكأس، وكان يجب أن يستمر في منصبه.

واختتم دويدار: "عندما تولى حسام حسن مهمة المدير الفني للزمالك، شعرت باهتزاز في العلاقة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وباتشيكو كان مدربًا رائعًا وصاحب فكر مختلف في التعامل مع جميع اللاعبين".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة