طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟

عباس شومان: لا دمج للتعليم الأزهري مع التعليم العام

   -  
الدكتور عباس شومان

كشف الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه تواصل مع وزير التربية والتعليم للاستفسار عن صحة التصريح من عدمه، وذلك لاستجلاء حقيقة الأمر، بعد نشر تصريح منسوب إليه بخصوص دمج التعليم العام والأزهري.


وأوضح وكيل الأزهر، أن وزير التربية والتعليم نفى التحدث عن دمج التعليمين، وإنما تحدث عن تصميم نظام جديد لرياض الأطفال بالتنسيق مع الأزهر.

وأهاب دكتور شومان، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالجميع عدم خلق حالة من الجدل الأجوف، حسب قوله، الذي لا يحتمله الوقت ولا يصب في مصلحة الوطن، وبين الأزهر والتربية والتعليم تعاون وتنسيق دائم لمصلحة التعليم في مصرنا، والتعليم الأزهري بخصوصيته هو تعليم مصري يقف جنبا إلى جنب مع التعليم العام المصري ليشكلا تنوعا لا مثيل له في بلد آخر في العالم وليس في المساس بأحدهما إلا في مجال التطوير والتحديث مصلحة لأحد، وهو ما نعمل عليه في الأزهر والتربية والتعليم معا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة