آمنة نصير: الحجاب فرض ولا فصال في ذلكمحافظ السويس يتفقد أرض المعارض لإقامة معرض "أهلا رمضان""الأرصاد": الطقس غير مستقر غدا.. أمطار وسيول ورعد ورياح وأتربةبالفيديو - اشتباكات بين جماهير ليفربول وروما خارج ملعب أنفيلدبويول: فوز ليفربول بدوري الأبطال يمنح صلاح فرصة "بالون دور"اعمليه في البيت.. طريقة اللبن الرايب بأقل التكاليفتعرف على المتحف التابع للفنون التشكيلية المرشح لنيل جائزة اليونسكو 2018ياسر شاكر رئيسا تنفيذيا لأورنچ مصربعد تراجعه بالبورصات العالمية.. هل تستجيب مصر للألومنيوم وتخفض أسعاره محليا ؟بعد الأمطار والرياح.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية"الوطنية للصحافة": مبادرة متكاملة لتطوير المحتوى الرقمي للصحف القومية"محلب": مصر تجاوزت أزمات كبرى في السياسة والاقتصاد وفي طريقها للتنميةتامر أمين يوجه رسالة للآباء والأمهات في احتفالات النصر.. فيديوشاهد.. سخرية تامر أمين من مناهج التربية والتعليممعتز الدمرداش: صلاح حقق إنجازا كبيرا أسعد جميع المصريين.. فيديوأهالي سيناء يكذبون هيومن رايتس ووتش:«الحياة طبيعية ونقدر دور الجيش في دحر الإرهاب».. فيديوعلماء يوضحون سر علاقة كوكب أورانوس بالبيض الفاسد"مزيكا فى الشارع".. مهرجان الموسيقى الأكبر من نوعهمساعد وزير الإسكان: طرح 19 ألف شقة بمشروع "سكن مصر" خلال أسبوعينالوزراء العرب المعنيون بالأرصاد الجوية يجتمعون في القاهرة.. الخميس

شوقي: تطبيق منظومة التعليم الجديدة بعد 60 يوما بداية من الحضانة

   -  
"شوقي: تطبيق منظومة التعليم الجديدة بعد 60 يوما بداية من الحضانة"

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، أن تطبيق منظومة التعليم الجديد والتي نطلق عليها "النسخة 2" سيتكون بعد 60 يوما، على أن تكون نقطة انطلاق النظام الجديد من مرحلة رياض الأطفال، الحضانة، حيث سيتم الاعتماد على جودة المناهج المقدمة إليهم أكثر من إتاحة الالتحاق برياض الأطفال.

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية بشأن تطوير منظومة التعليم أن الوزارة اشترت الكتاب الخارجي "الأضواء"، وسيتم منحه للطلاب في المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الإعدادية، كما اشترت مناهج جديدة متميزة وستوفرها مجانا للطلاب، مشددا أن دور المعلم في النظام الجديد سيكون مقتصرا على الرد على أسئلة الطلاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة