محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنىمحمد نجيب يبدأ السبت التأهيل من جراحة الركبة ويعود للملاعب بعد شهرتعرف على مواعيد الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العاموفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا

شوقي: تطبيق منظومة التعليم الجديدة بعد 60 يوما بداية من الحضانة

   -  
"شوقي: تطبيق منظومة التعليم الجديدة بعد 60 يوما بداية من الحضانة"

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، أن تطبيق منظومة التعليم الجديد والتي نطلق عليها "النسخة 2" سيتكون بعد 60 يوما، على أن تكون نقطة انطلاق النظام الجديد من مرحلة رياض الأطفال، الحضانة، حيث سيتم الاعتماد على جودة المناهج المقدمة إليهم أكثر من إتاحة الالتحاق برياض الأطفال.

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية بشأن تطوير منظومة التعليم أن الوزارة اشترت الكتاب الخارجي "الأضواء"، وسيتم منحه للطلاب في المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الإعدادية، كما اشترت مناهج جديدة متميزة وستوفرها مجانا للطلاب، مشددا أن دور المعلم في النظام الجديد سيكون مقتصرا على الرد على أسئلة الطلاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة