أمطار غزيرة تتساقط على القاهرة«الأرصاد» تكشف كيفية النجاة من الصواعق الرعدية بـ«الملح» (فيديو)ديل بييرو: «صلاح» استفاد من اللعب في الدوري الإيطالي.. صورمؤمن سليمان: انتقدوني بسبب الوداد وأصبح بطل أفريقيا على حساب الأهليالقادسية الكويتي: قادرون على تجاوز الزمالك في البطولة العربيةمصيلحي مديرا فنيا لمنتخب الطائرةالقائد غالي.. محارب إغريقي بُعث في الألفية الثالثة دقت ساعة رحيلهكواليس تجميد "أولتراس أهلاوي".. قصة القرار المفاجئ والصراع الداخليفي حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوزاللجنة المالية بالزمالك تصرف مسنحقات لاعبي الفريق قبل مباراة القمةكيف كانت آخر صافرة مصرية لمباراة القمة منذ 1320 يومًا؟تأكد سلامة الرباط الصليبي لأحمد الشناويمران الأهلي: ظهور مؤمن زكريا.. وتأهيل ثنائي الفريققرعة البطولة العربية.. منافس مجهول للأهلي.. وصدام كويتي للزمالك والإسماعيليبعد قليل.. ليفربول روما "لحظة بلحظة".. صلاح أساسيًامجموعة مصر.. فيفا يسمح للاعب فنلندي بالمشاركة مع روسيا في المونديالتعرف على دعاء المطر وأفضل أدعية الصحابة والتابعين خلال الأمطارجامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"

احمد دويدار: حياتي كانت متعثرة

   -  
قال أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه ينتمي في تشجيعه الي ثلاث فرق وهم الزمالك, والدراويش, والترسانة منذ صغره، مضيفا انه من أبناء وناشئى الفريق الأبيض.

وأوضح دويدار في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور"المذاع عبر فضائية "ال تي سي"، ، أن بدايته العملية شهدت مراحل متعثرة، موضحا أنه بدأ بالعمل بأحد توكيلات الأحذية ثم انتقل للعمل إلى قيادة سيارة أجرة، وذلك بعد وفاة والده وهو فى عمر صغير من أجل مساعدة أسرته.

وتابع مدافع الإسماعيلى، أن انتقاله لنادى الزمالك جاء بعد صعوبة بالغة، مضيفا ان مسؤولي النادي الأهلي كانوا يرغبون في ضمه، لكن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنهى الجدل بضمه قبل أن يرحل من ميت عقبة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة