محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنىمحمد نجيب يبدأ السبت التأهيل من جراحة الركبة ويعود للملاعب بعد شهرتعرف على مواعيد الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العاموفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا

احمد دويدار: حياتي كانت متعثرة

   -  
قال أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه ينتمي في تشجيعه الي ثلاث فرق وهم الزمالك, والدراويش, والترسانة منذ صغره، مضيفا انه من أبناء وناشئى الفريق الأبيض.

وأوضح دويدار في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور"المذاع عبر فضائية "ال تي سي"، ، أن بدايته العملية شهدت مراحل متعثرة، موضحا أنه بدأ بالعمل بأحد توكيلات الأحذية ثم انتقل للعمل إلى قيادة سيارة أجرة، وذلك بعد وفاة والده وهو فى عمر صغير من أجل مساعدة أسرته.

وتابع مدافع الإسماعيلى، أن انتقاله لنادى الزمالك جاء بعد صعوبة بالغة، مضيفا ان مسؤولي النادي الأهلي كانوا يرغبون في ضمه، لكن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنهى الجدل بضمه قبل أن يرحل من ميت عقبة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة