جنوب سيناء تشارك باللقاء الرياضى المجمع لمشروع "المرأة" بالإسماعليةفيديو.. الشركة المنفذة لبركة غليون: بدء المرحلة الثانية للمشروع اليوممواطن يستغيث: زوجتى وأولادى اختفوا في الإمارات.. فيديوسهرة فنية خاصة لأبطال أغنية رقم صحيح مع رشا نبيل.. اليومرسميا - الإسماعيلي يضم مهاجم مصر للمقاصةانتهى بسخرية "وزيري" من اللعنة.. التفاصيل الكاملة لفتح تابوت سيدي جابر | صور"الأموال العامة" تضبط مدرسا بتهمة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من سائقين بالغربيةعُمان تحتفل بـ"يوم النهضة" في روسيا"الزراعة" تنصح مزارعى البطاطس بعدم الزراعة مبكرا.. تعرف على الأسبابذا أكسبرس البريطانية: الخبراء يستبعدون علاقة الإسكندر الأكبر بالتابوت الغامضلو فرحك قرب.. أحذية زفاف أنيقة ومريحة اختارى منهامساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةوزارة الآثار توضح حقيقة رصف شارع المعز بالأسفلت7 معلومات عن أحمد عبد المقصود "الهدف الجديد" للأهلىالبلدوزر عن اقتراب إريكسون من المنتخب: "عنده 70 سنة وقاعد فى البيت"وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي السبت

احمد دويدار: حياتي كانت متعثرة

   -  
قال أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أنه ينتمي في تشجيعه الي ثلاث فرق وهم الزمالك, والدراويش, والترسانة منذ صغره، مضيفا انه من أبناء وناشئى الفريق الأبيض.

وأوضح دويدار في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور"المذاع عبر فضائية "ال تي سي"، ، أن بدايته العملية شهدت مراحل متعثرة، موضحا أنه بدأ بالعمل بأحد توكيلات الأحذية ثم انتقل للعمل إلى قيادة سيارة أجرة، وذلك بعد وفاة والده وهو فى عمر صغير من أجل مساعدة أسرته.

وتابع مدافع الإسماعيلى، أن انتقاله لنادى الزمالك جاء بعد صعوبة بالغة، مضيفا ان مسؤولي النادي الأهلي كانوا يرغبون في ضمه، لكن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنهى الجدل بضمه قبل أن يرحل من ميت عقبة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة