القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحىمطار شرم الشيخ يستثني عضو برلمان مولدوفا من مبدأ المعاملة بالمثلالتخطيط تنتهي من تصميم إستراتيجية تنمية قدرات موظفي الجهاز الإداريرئيس هيئة السكة الحديد يكرم ملاحظ بلوك مغاغةالتضامن تبدأ في تصعيد حجاج الجمعيات الأهليةشركات السياحة تتسلم مخيمات الحجاج بالمشاعر (صور)وزيرة الهجرة تلتقي ممثلي الوزارات لمتابعة توصيات منتدى المصريين بالخارجوزير البترول يتابع توصيل الغاز للمنازل مع قيادات «إيجاس»تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرةجزار: لا يزال الإقبال ضعيفًا على شراء اللحوم حتى الآن.. فيديوطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية تزامناً مع حلول عيد الأضحىاليوم.. المصري يواجه بطل موزمبيق فى الكونفيدراليةالليلة.. ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره أمام خيتافياليوم.. مانشستر سيتي يخطط لاستعادة الصدارة أمام هيدرسفيلد العنيداليوم.. مانشستر يونايتد في نزهة أمام برايتون بالدوري الإنجليزيفيديو.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعوديالمسيري: فرج عامر يضغط علي شئون اللاعبين لتأجيل الفصل في أزمة البكريحبس شقيقين قتلا جارهما فى مشاجرة بسبب الخلاف على رى الأرض بالمنوفيةتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل جاره بالمطريةإصابة 10 أشخاص فى حادثين منفصلين على الطريقين الغربى والزراعى ببنى سويف

الرقابة الإدارية تكشف إهدار 1.5 مليون جنيه في قنا

   -  

كشفت هيئة الرقابة الإدارية في قنا، برئاسة اللواء أدهم الفاتح، إهدار أعضاء مجلس إدارة جمعية «إسكان العاملين بجامعة جنوب الوادي» مبلغ 1.5 مليون جنيه في شراء قطعة أرض.

وتبين للهيئة، بحسب بيان، الاثنين، إهدار أعضاء مجلس إدارة الجمعية المبلغ المذكور في شراء قطعة أرض من شخص ادعى ملكيتها على غير الحقيقة، وأحيلت الواقعة للنيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة