خبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصرروما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحاناتفرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوإزالة 9 تعديات على الأراضي الزراعية بالغربية (صور)محافظ الوادي الجديد يخصص أرض كمصرف آلي لأصحاب المعاشات (صور)فحص 6534 طلبا لتقنين الأراضي في السويس«أمن المنيا» يكشف سبب حادث الشرفاشاب يشعل النار في زوجته بسبب خلافات عائلية في الشرقيةاللجنة الأثرية تواصل فتح تابوت الإسكندرية (فيديو وصور)الأعلى للآثار: السائل الأحمر بتابوت الإسكندرية مياه صرف صحيمحافظ بورسعيد يتفقد مشروع المجمع الصناعي (صور)تنفيذ 97% بمشروع محطة «وطنية» في الوادي الجديد (صور)تفعيل غرفة عمليات محافظة المنيا لمتابعة تداعيات حادث الشرفاصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولار

نهى عابدين طموحة مع يسرا في "لدينا أقوال أخرى"

   -  
"نهى عابدين طموحة مع يسرا في "لدينا أقوال أخرى""

قالت الفنانة نهى عابدين، إنها انهت تصوير 50% من دورها في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للمخرج محمد علي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأضافت عابدين، لـ"الوطن"، أنها تجسد دور فتاة طموحة ومتطلعة تنتمي إلى الطبقة المتوسطة، وترغب في العمل بمجال التمثيل من فرط حبها للفن. 

ويشارك في بطولة "لدينا أقوال أخرى" يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي وكوكبة من النجوم. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة