لو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاجفيديو| انحراف طائرة على متنها 165 راكبا أثناء هبوطها في مطار مانيلاالأرصاد تكشف حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك..فيديوبينها الهند وباكستان.. دول سبقت ألمانيا في الاعتراف بـ"الجنس الثالث"الليرة التركية.. صدمة جديدة بعد "صحوة ساعات"وكيلة «صحة البحر الأحمر» تتفقد مصابي حادث أتوبيس مرسى علم (صور)

دويدار يكشف كواليس توقيعه للأهلي

   -  

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف أحمد دويدار مدافع النادي الإسماعيلي عن كواليس توقيعه للأهلي، مشيرا الى أن حسام البدري المدير الفني للفريق كان يرغب في ضمه.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع دويدار في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالي، بعد رحيله عن سموحه وانتهاء تعاقده مع الزمالك، لكن لم تتم الصفقة.

وأشار دويدار في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "حسام البدري قام بالتحدث معي وأكد لي حاجته لمجهوداتي بسبب اقتراب احتراف أحمد حجازي".

وأكمل "تواصل بعد ذلك مع عصام سراج مسؤول التعاقدات وهو رجل محترم، وقعت للأهلي وحصلت على مقدم التعاقد، حقيبة أموال تسلمتها، لن افصح عن المبلغ".

واستمر "رغم توقيعي للأهلي لكن طلبت من اسماعيل يوسف العودة للزمالك، لقد شاهدت خسارة الفريق من الأهلي وكنت حزين للغاية".

وواصل "بدأت اجد تقارير تشير لبحث الأهلي عن مدافع، تواصلت مجددا مع سراج والذي أكد لي أن الأهلي يحترم تعاقداته، لقد حصلت على أموال وبالتالي لا مشكلة".

واضاف "الأزمة أنني كنت ارفض عروضا من السعودية وعمان والكويت بسبب توقيعي للأهلي، الأخبار بدأت تزداد حول اقتراب مدافعين اخريين للأهلي".

وشدد "أحد افراد الجهاز الفني للأهلي أكد على تمسك البدري بي، لكن بعد ذلك تم التراجع عن ضمي بسبب قرار من الإدارة".

وصرح "هناك شخص تحدث معي وأبلغني أن ادارة الأهلي تجد أن شخصيتي لا تناسب الفريق بجانب أنني سبق وفضلت الزمالك عن الأهلي".

وكان دويدار مطلع موسم 2014/2015 قد وقع للأهلي والزمالك، لكنه بعد ذلك اختار الانتقال للقلعة البيضاء وحقق مع الفريق ثنائية الدوري والكأس.

وتحدث "الأهلي هو الذي لم يحترم تعاقده معي، لم يمنحوني حتى فرصة الاحتراف العربي، بجانب أنني لم اشارك في فترة الاعداد مع الاسماعيلي".

واستكمل "فوجئت بشكوى ضدي من أجل الحصول على الأموال التي دفعوها لي، لست من تراجع عن الاتفاق".

واختتم "جلست مؤخرا مع العامري فاروق وعلاء عبدالصادق وزيزو، الادارة الحالية ابلغتني أنهم يعلمون تعرضي للظلم في هذا الأمر وسراج دافع عني، لكنهم يثبتون موقف".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة