فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

دويدار يكشف كواليس توقيعه للأهلي

   -  

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف أحمد دويدار مدافع النادي الإسماعيلي عن كواليس توقيعه للأهلي، مشيرا الى أن حسام البدري المدير الفني للفريق كان يرغب في ضمه.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع دويدار في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالي، بعد رحيله عن سموحه وانتهاء تعاقده مع الزمالك، لكن لم تتم الصفقة.

وأشار دويدار في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "حسام البدري قام بالتحدث معي وأكد لي حاجته لمجهوداتي بسبب اقتراب احتراف أحمد حجازي".

وأكمل "تواصل بعد ذلك مع عصام سراج مسؤول التعاقدات وهو رجل محترم، وقعت للأهلي وحصلت على مقدم التعاقد، حقيبة أموال تسلمتها، لن افصح عن المبلغ".

واستمر "رغم توقيعي للأهلي لكن طلبت من اسماعيل يوسف العودة للزمالك، لقد شاهدت خسارة الفريق من الأهلي وكنت حزين للغاية".

وواصل "بدأت اجد تقارير تشير لبحث الأهلي عن مدافع، تواصلت مجددا مع سراج والذي أكد لي أن الأهلي يحترم تعاقداته، لقد حصلت على أموال وبالتالي لا مشكلة".

واضاف "الأزمة أنني كنت ارفض عروضا من السعودية وعمان والكويت بسبب توقيعي للأهلي، الأخبار بدأت تزداد حول اقتراب مدافعين اخريين للأهلي".

وشدد "أحد افراد الجهاز الفني للأهلي أكد على تمسك البدري بي، لكن بعد ذلك تم التراجع عن ضمي بسبب قرار من الإدارة".

وصرح "هناك شخص تحدث معي وأبلغني أن ادارة الأهلي تجد أن شخصيتي لا تناسب الفريق بجانب أنني سبق وفضلت الزمالك عن الأهلي".

وكان دويدار مطلع موسم 2014/2015 قد وقع للأهلي والزمالك، لكنه بعد ذلك اختار الانتقال للقلعة البيضاء وحقق مع الفريق ثنائية الدوري والكأس.

وتحدث "الأهلي هو الذي لم يحترم تعاقده معي، لم يمنحوني حتى فرصة الاحتراف العربي، بجانب أنني لم اشارك في فترة الاعداد مع الاسماعيلي".

واستكمل "فوجئت بشكوى ضدي من أجل الحصول على الأموال التي دفعوها لي، لست من تراجع عن الاتفاق".

واختتم "جلست مؤخرا مع العامري فاروق وعلاء عبدالصادق وزيزو، الادارة الحالية ابلغتني أنهم يعلمون تعرضي للظلم في هذا الأمر وسراج دافع عني، لكنهم يثبتون موقف".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة