الذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديانوزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيق

دويدار يكشف كواليس توقيعه للأهلي

   -  

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف أحمد دويدار مدافع النادي الإسماعيلي عن كواليس توقيعه للأهلي، مشيرا الى أن حسام البدري المدير الفني للفريق كان يرغب في ضمه.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع دويدار في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالي، بعد رحيله عن سموحه وانتهاء تعاقده مع الزمالك، لكن لم تتم الصفقة.

وأشار دويدار في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "حسام البدري قام بالتحدث معي وأكد لي حاجته لمجهوداتي بسبب اقتراب احتراف أحمد حجازي".

وأكمل "تواصل بعد ذلك مع عصام سراج مسؤول التعاقدات وهو رجل محترم، وقعت للأهلي وحصلت على مقدم التعاقد، حقيبة أموال تسلمتها، لن افصح عن المبلغ".

واستمر "رغم توقيعي للأهلي لكن طلبت من اسماعيل يوسف العودة للزمالك، لقد شاهدت خسارة الفريق من الأهلي وكنت حزين للغاية".

وواصل "بدأت اجد تقارير تشير لبحث الأهلي عن مدافع، تواصلت مجددا مع سراج والذي أكد لي أن الأهلي يحترم تعاقداته، لقد حصلت على أموال وبالتالي لا مشكلة".

واضاف "الأزمة أنني كنت ارفض عروضا من السعودية وعمان والكويت بسبب توقيعي للأهلي، الأخبار بدأت تزداد حول اقتراب مدافعين اخريين للأهلي".

وشدد "أحد افراد الجهاز الفني للأهلي أكد على تمسك البدري بي، لكن بعد ذلك تم التراجع عن ضمي بسبب قرار من الإدارة".

وصرح "هناك شخص تحدث معي وأبلغني أن ادارة الأهلي تجد أن شخصيتي لا تناسب الفريق بجانب أنني سبق وفضلت الزمالك عن الأهلي".

وكان دويدار مطلع موسم 2014/2015 قد وقع للأهلي والزمالك، لكنه بعد ذلك اختار الانتقال للقلعة البيضاء وحقق مع الفريق ثنائية الدوري والكأس.

وتحدث "الأهلي هو الذي لم يحترم تعاقده معي، لم يمنحوني حتى فرصة الاحتراف العربي، بجانب أنني لم اشارك في فترة الاعداد مع الاسماعيلي".

واستكمل "فوجئت بشكوى ضدي من أجل الحصول على الأموال التي دفعوها لي، لست من تراجع عن الاتفاق".

واختتم "جلست مؤخرا مع العامري فاروق وعلاء عبدالصادق وزيزو، الادارة الحالية ابلغتني أنهم يعلمون تعرضي للظلم في هذا الأمر وسراج دافع عني، لكنهم يثبتون موقف".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة