تشكيل اللجنة النقابية الجديد للعاملين بـ «قوى عاملة» الشرقيةالجالية المصرية في جنيف تنظم إفطارا جماعيا (صور)«ورب الرجال الضاربين».. جبهة الابتهال بنصر العاشر من رمضانالآثار: الأنشطة مستمرة بقبة الغوري لحين توفير اشتراطات السلامة بالوكالةراقصة مغربية تثير الجدل بطرح كليب ديني في مصرصبا مبارك.. الحب على الطريقة الصعيدية أجملبرلمانية تشيد بتوظيف الأدوار في مسلسل «طايع»رامى صبري يتألق بحفل خيمة «ريفوليت» بالشيخ زايد (صور)إعلامي لبناني يشيد بالظهور المميز لعاصي الحلاني في «مجموعة إنسان»نشطاء يتداولون صورا لـ«أحمد الفيشاوي» في حفل خطبته بحضور والدهالحلقة 9 من «بالحجم العائلي».. تحسن علاقة ميرفت أمين بيحيى الفخرانيرامي صبري يداعب جمهور خيمة «ريفوليت»: «مفيش شوية كركدية»أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الرد

بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى

   -  
ماسك البيض وعصير الليمون

كتبت سلمى الدمرداش

بالرغم من حب الفتيات للشعر القصير، إلا أن فئة كبيرة منهن تفضل الشعر الطويل ويمنحهن شعور بالأنوثة ويجعلهن أكثر جمالاً، لذلك دائمًا ما يحرصن على العناية بالشعر بشكل دائم، ولكن من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وبالرغم من ذلك إلا أن مشاكل الشعر دائمًا ما تحول دون حصولهن على مظهر الشعر الذى يرغبن فيه، لذلك تلجأ الكثيرات منهن إلى استخدام الإكستنشن والشعر المستعار.

وهناك كثير من الحلول التى تضمن للفتيات نتيجة فعالة، لعل أبرزها الوصفات الطبيعية التى تعتمد على العناصر الموجودة داخل المنزل، ويمكن استخدامها لعلاج مشاكل الشعر بشكل مضمون وبسيط، ودون الحاجة إلى ميزانية كبيرة.

ويعتبر "البيض" واحد من أهم العناصر التى تدخل فى الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر لما يحتوى عليه من فوائد تجعل الشعر أكثر قوة وتزيد من طوله، ونشر موقع "fogut" مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعتمد على البيض، مثل ماسك "البيض وعصير الليمون".

وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • بيضتان/ أو أكثر حسب طول شعرك وكثافته
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

احضرى وعاء متوسط الحجم واكسرى البيض ثم اخفقيه جيدًا وضيفى له عصير الليمون وبعدها كررى خفقه حتى تتجانس المكونات جيدًا، ضعى الخليط على شعرك ودلكيه جيدًا واحرصى على وصول الماسك لجذور الشعر وأطرافه، اتركى الماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة وأخيرًا اغسليه بالطريقة العادية، وكررى هذا الماسك مرة أسبوعيًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة