اليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونيات

بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى

   -  
ماسك البيض وعصير الليمون

كتبت سلمى الدمرداش

بالرغم من حب الفتيات للشعر القصير، إلا أن فئة كبيرة منهن تفضل الشعر الطويل ويمنحهن شعور بالأنوثة ويجعلهن أكثر جمالاً، لذلك دائمًا ما يحرصن على العناية بالشعر بشكل دائم، ولكن من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وبالرغم من ذلك إلا أن مشاكل الشعر دائمًا ما تحول دون حصولهن على مظهر الشعر الذى يرغبن فيه، لذلك تلجأ الكثيرات منهن إلى استخدام الإكستنشن والشعر المستعار.

وهناك كثير من الحلول التى تضمن للفتيات نتيجة فعالة، لعل أبرزها الوصفات الطبيعية التى تعتمد على العناصر الموجودة داخل المنزل، ويمكن استخدامها لعلاج مشاكل الشعر بشكل مضمون وبسيط، ودون الحاجة إلى ميزانية كبيرة.

ويعتبر "البيض" واحد من أهم العناصر التى تدخل فى الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر لما يحتوى عليه من فوائد تجعل الشعر أكثر قوة وتزيد من طوله، ونشر موقع "fogut" مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعتمد على البيض، مثل ماسك "البيض وعصير الليمون".

وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • بيضتان/ أو أكثر حسب طول شعرك وكثافته
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

احضرى وعاء متوسط الحجم واكسرى البيض ثم اخفقيه جيدًا وضيفى له عصير الليمون وبعدها كررى خفقه حتى تتجانس المكونات جيدًا، ضعى الخليط على شعرك ودلكيه جيدًا واحرصى على وصول الماسك لجذور الشعر وأطرافه، اتركى الماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة وأخيرًا اغسليه بالطريقة العادية، وكررى هذا الماسك مرة أسبوعيًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة