وكيل "تعليم الإسماعيلية" يحيل مراقبتين للتحقيقاتالخارجية السودانية تنفي علاقة مصر بملاحظات السودان في القمة العربيةرئيس جامعة بني سويف يهنئ مسئولي الدولة بذكرى 25 يناير وعيد الشرطةلأول مرة.. مكتب لوزيرة الثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب للمتابعةإقبال غير مسبوق على معرض القاهرة الدولى للكتاب (فيديو)أول جلسة تصوير لـ ميريهان حسين بعد حكم الحبسامرأة يتصدر نسب المشاهدة في تركياتفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع الرئيس التنفيذي لـ«أوبر»: 200 ألف مصري يعملون بالشركةتير شتيجن يتمسك بأمل حراسة مرمى المنتخب الألماني رغم تصريحات لوفمباراة فيتنام واليابان تشهد تطبيق نظام حكم "الفار" للمرة الأولى بكأس أمم آسياإيران تواجه الصين على مقعد في المربع الأخير بكأس آسيا 2019الزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز المرتقبة| صورالإسماعيلي ينهي استعداداته لمواجهة بتروجيتبالأسماء.. تعرف على طاقم الحكام الإيطالي لمباراة الزمالك وبيراميدزجمال أسعد: افتتاح السيسي لمعرض الكتاب يؤكد اهتمام الدولة بالقوى الناعمةافتتاح معرض لـ28 برنامجاً جديداً بجامعة بنهاوزير الآثار يستقبل مدير مؤسسة الأغاخان لبحث التعاون المشتركالملحق الثقافي السعودي بالقاهرة يؤكد أهمية معرض القاهرة الدولي للكتاببالصور.. نائب محافظ القاهرة يتابع إصلاح كسر ماسورة بالمعاديبالأسماء.. مصرع مصريين وإصابة 6 في حادث مروع بالكويت

بالبيض وعصير الليمون احصلى على شعر طويل وقوى

   -  
ماسك البيض وعصير الليمون

كتبت سلمى الدمرداش

بالرغم من حب الفتيات للشعر القصير، إلا أن فئة كبيرة منهن تفضل الشعر الطويل ويمنحهن شعور بالأنوثة ويجعلهن أكثر جمالاً، لذلك دائمًا ما يحرصن على العناية بالشعر بشكل دائم، ولكن من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وبالرغم من ذلك إلا أن مشاكل الشعر دائمًا ما تحول دون حصولهن على مظهر الشعر الذى يرغبن فيه، لذلك تلجأ الكثيرات منهن إلى استخدام الإكستنشن والشعر المستعار.

وهناك كثير من الحلول التى تضمن للفتيات نتيجة فعالة، لعل أبرزها الوصفات الطبيعية التى تعتمد على العناصر الموجودة داخل المنزل، ويمكن استخدامها لعلاج مشاكل الشعر بشكل مضمون وبسيط، ودون الحاجة إلى ميزانية كبيرة.

ويعتبر "البيض" واحد من أهم العناصر التى تدخل فى الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر لما يحتوى عليه من فوائد تجعل الشعر أكثر قوة وتزيد من طوله، ونشر موقع "fogut" مجموعة من الماسكات الطبيعية التى تعتمد على البيض، مثل ماسك "البيض وعصير الليمون".

وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • بيضتان/ أو أكثر حسب طول شعرك وكثافته
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

احضرى وعاء متوسط الحجم واكسرى البيض ثم اخفقيه جيدًا وضيفى له عصير الليمون وبعدها كررى خفقه حتى تتجانس المكونات جيدًا، ضعى الخليط على شعرك ودلكيه جيدًا واحرصى على وصول الماسك لجذور الشعر وأطرافه، اتركى الماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة وأخيرًا اغسليه بالطريقة العادية، وكررى هذا الماسك مرة أسبوعيًا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة