روما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحاناتفرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوإزالة 9 تعديات على الأراضي الزراعية بالغربية (صور)محافظ الوادي الجديد يخصص أرض كمصرف آلي لأصحاب المعاشات (صور)فحص 6534 طلبا لتقنين الأراضي في السويس«أمن المنيا» يكشف سبب حادث الشرفاشاب يشعل النار في زوجته بسبب خلافات عائلية في الشرقيةاللجنة الأثرية تواصل فتح تابوت الإسكندرية (فيديو وصور)الأعلى للآثار: السائل الأحمر بتابوت الإسكندرية مياه صرف صحيمحافظ بورسعيد يتفقد مشروع المجمع الصناعي (صور)تنفيذ 97% بمشروع محطة «وطنية» في الوادي الجديد (صور)تفعيل غرفة عمليات محافظة المنيا لمتابعة تداعيات حادث الشرفاصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولاروزيرة التخطيط تبحث مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل التعاون المشترك

عمرو دياب يدعو بالشفاء لـ«محمد منير».. وصلاح عبدالله يرد عليه

-  
عمرو دياب ومحمد منير
تمنى الهضبة عمرو دياب الشفاء العاجل للكينج محمد منير، الذي انتشرت مؤخرًا أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية، ودخوله العناية المركزة.

وكتب عمرو دياب على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر «تويتر»: «خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للكينج محمد منير.. بإذن الله ترجع لجمهورك بالسلامة".

ليرد النجم صلاح عبدالله على تغريدة عمرو دياب قائلًا: «آمين يارب العالمين».

كما عرض الإعلامي محمد الباز تسجيل صوتيا للمطرب الكبير محمد منير، من داخل إحدى المستشفيات الخاصة عقب إجرائه عملية جراحية، قال خلاله: «أنا بخير الحمد لله وهروح البيت بكرة وزعلان من الشائعات العبيطة المنتشرة في الشارع دي».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة