جامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديو

شاهد .. سر ارتفاع أسعار الأسمنت ودور القوات المسلحة في إنقاذ السوق

   -  
المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعا
قال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن ارتفاع سعر الأسمنت المفاجئ إلى 1000 و 1300 جنيه في أقل من اسبوعين، جاء بسبب عمل صيانة لأكثر من مصنع للأسمنت في نفس الوقت الذي قل فيه الانتاج المطروح في الأسواق.

وأضاف طارق، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه لولا تدخل رئيس الجمهورية ووزير الدفاع بدعم تسهيل تحريك السيارات لضخ إنتاج مصنع العريش للأسمنت في الأسواق لارتفعت الأسعار أكثر من ذلك.

وشدد طارق على أن القوات المسلحة أنقذت مصر من كارثة حقيقية كانت ستشهدها أسعار الأسمنت في السوق المصري، بتشغيل خط إنتاج الأسمنت بالعريش بكامل طاقته لتوفير احتياجات السوق المصري.

وأشار طارق، إلى أن هناك مشكلة أخرى تسببت في رفع أسعار الأسمنت، وهو ارتفاع أسعار النقل، بعد رفع هيئة قناة السويس النولون على سيارات النقل إضافة إلى ارتفاعات أخرى في أسعار النقل ساهمت في رفع الأسعار.

وأوضح طارق، أن مصنع بني سويف للأسمنت التابع للقوات المسلحة هو أكبر مصنع للأسمنت في المنطقة سيؤدي إنتاجه إلى وجود فائض لتصدير الأسمنت، وسيحل أزمات كثيرة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة