قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديوفيروز: كلمة عانس تستفز جميع الفتيات.. فيديوتامر أمين: بريطانيا احتلتنا فترة.. ومحمد صلاح يحتلها الآن.. فيديوآمنة نصير: يجب تعلم فن التعامل مع ضيوف مصر بشكل طيب حتى يعود السائح.. فيديوتامر أمين: «إحنا قطعناكم وروقناكم يا إسرائيليين والجدع يورينا نفسه».. فيديو

صور.. ظهور جديد لكيم كاردشيان بالبكينى برفقة ابنتها

-  
كيم كاردشيان

كتبت شيماء عبد المنعم

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان صورا جديدة لها توضح مدى استمتاعها بالجو المشمس، حيث ظهرت مرتدية مايو بكينى من اللون الفوشيا، وفى صورة أخرى ظهرت ابنتها نورث برفقتها.


كيم كاردشيان في المسبح

كيم كاردشيان في المسبح برفقة ابنتها 

ونشرت كيم كاردشيان مؤخرا فيديو لابنتها حديثة الولادة شيكاغو، وتطلب منها فيه أن ترحب بمحبيها، وهذا ما جعل الطفلة تصدر أصواتا وتحرك قدميها.

ويبدو أن عائلة كاردشيان لا تأبى أمر الخيانة الذى تعرضت له كلوى، حيث يمارسون حياتهم على طبيعتها، ولم يصرح أى منهم بشأن الفيديو الفاضح.

وكان قد تم تسريب فيديو فاضح لحبيب كلوى كاردشيان والد طفلتها نجم كرة السلة ​تريستان تومبسون​، وهو يخونها مع امرأتين مجهولتين، ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد بل تم تسريب فيديو آخر له وهو يقبل راقصة فى إحدى الحانات أثناء رقصهما.

وظهرت إحدى السيدات، والتى تدعى "لانى بلير" فى مقطع فيديو وهي تقبّل تومبسون، حيث كانا فى أحد الملاهي الليلية بمدينة نيويورك، ونشر الفيديو عبر موقع mtz بعد أن صوّره أحد الأشخاص بشكل خفي، ولم يصدر أي تصريح حتى الآن من قبل كلوى كاردشيان، كما لم يصدر أيضا تعليق من قبل تومبسون لكن محبى كلوى انهالوا عليه بالتعليقات المسيئة منذ انتشار الفيديو.



4B3353C200000578-0-image-a-16_1523853502366
4B14E2D300000578-5608269-image-a-15_1523542156213 (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة