أسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنى

صور.. ظهور جديد لكيم كاردشيان بالبكينى برفقة ابنتها

-  
كيم كاردشيان

كتبت شيماء عبد المنعم

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان صورا جديدة لها توضح مدى استمتاعها بالجو المشمس، حيث ظهرت مرتدية مايو بكينى من اللون الفوشيا، وفى صورة أخرى ظهرت ابنتها نورث برفقتها.


كيم كاردشيان في المسبح

كيم كاردشيان في المسبح برفقة ابنتها 

ونشرت كيم كاردشيان مؤخرا فيديو لابنتها حديثة الولادة شيكاغو، وتطلب منها فيه أن ترحب بمحبيها، وهذا ما جعل الطفلة تصدر أصواتا وتحرك قدميها.

ويبدو أن عائلة كاردشيان لا تأبى أمر الخيانة الذى تعرضت له كلوى، حيث يمارسون حياتهم على طبيعتها، ولم يصرح أى منهم بشأن الفيديو الفاضح.

وكان قد تم تسريب فيديو فاضح لحبيب كلوى كاردشيان والد طفلتها نجم كرة السلة ​تريستان تومبسون​، وهو يخونها مع امرأتين مجهولتين، ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد بل تم تسريب فيديو آخر له وهو يقبل راقصة فى إحدى الحانات أثناء رقصهما.

وظهرت إحدى السيدات، والتى تدعى "لانى بلير" فى مقطع فيديو وهي تقبّل تومبسون، حيث كانا فى أحد الملاهي الليلية بمدينة نيويورك، ونشر الفيديو عبر موقع mtz بعد أن صوّره أحد الأشخاص بشكل خفي، ولم يصدر أي تصريح حتى الآن من قبل كلوى كاردشيان، كما لم يصدر أيضا تعليق من قبل تومبسون لكن محبى كلوى انهالوا عليه بالتعليقات المسيئة منذ انتشار الفيديو.



4B3353C200000578-0-image-a-16_1523853502366
4B14E2D300000578-5608269-image-a-15_1523542156213 (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة