فرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولاروزيرة التخطيط تبحث مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل التعاون المشتركوزير التجارة: حريصون على تحقيق التكامل الاقتصادي الأفـريقيالصحة: 253 حالة مسجلة على قوائم انتظار العمليات الحرجة حتى الآنالرئيس السيسي يهنئ بلجيكا بالعيد القوميسامح حسين يلتقي جمهوره في مول العربفنانون ومخرجون يكشفون لـ الـوفـد عن أمالهم في الدورة الجديدة من القومي للمسرحفارايتي : توم كروز يستحضر روح جيمس بوند في Mission: Impossible"اتحاد الصناعات": قرار مد مهلة سداد الضريبة العقارية يسهل على الممولينتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات.. ورأس المال يفقد 6 مليارات جنيهالجبلاية تدرس تعيين فايز وناجي في الجهاز الجديد للمنتخبالإنتاج الحربي يواجه المقاولون في الجبل الأخضر استعدادًا للدوريمصادر: «قناة الزمالك» فقرة على «الحدث» أو «ltc»وفاة شقيق هاني أبو ريدة في أمريكاالداخلية يواجه بني سويف وديا غدا خلال معسكر الإسماعيليةمهدي: جهاز الإنتاج يسعى للوصول للتشكيل الأمثل بعد التعاقد مع 15 لاعبا

صور.. ظهور جديد لكيم كاردشيان بالبكينى برفقة ابنتها

-  
كيم كاردشيان

كتبت شيماء عبد المنعم

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان صورا جديدة لها توضح مدى استمتاعها بالجو المشمس، حيث ظهرت مرتدية مايو بكينى من اللون الفوشيا، وفى صورة أخرى ظهرت ابنتها نورث برفقتها.


كيم كاردشيان في المسبح

كيم كاردشيان في المسبح برفقة ابنتها 

ونشرت كيم كاردشيان مؤخرا فيديو لابنتها حديثة الولادة شيكاغو، وتطلب منها فيه أن ترحب بمحبيها، وهذا ما جعل الطفلة تصدر أصواتا وتحرك قدميها.

ويبدو أن عائلة كاردشيان لا تأبى أمر الخيانة الذى تعرضت له كلوى، حيث يمارسون حياتهم على طبيعتها، ولم يصرح أى منهم بشأن الفيديو الفاضح.

وكان قد تم تسريب فيديو فاضح لحبيب كلوى كاردشيان والد طفلتها نجم كرة السلة ​تريستان تومبسون​، وهو يخونها مع امرأتين مجهولتين، ولم يكن هذا الفيديو هو الوحيد بل تم تسريب فيديو آخر له وهو يقبل راقصة فى إحدى الحانات أثناء رقصهما.

وظهرت إحدى السيدات، والتى تدعى "لانى بلير" فى مقطع فيديو وهي تقبّل تومبسون، حيث كانا فى أحد الملاهي الليلية بمدينة نيويورك، ونشر الفيديو عبر موقع mtz بعد أن صوّره أحد الأشخاص بشكل خفي، ولم يصدر أي تصريح حتى الآن من قبل كلوى كاردشيان، كما لم يصدر أيضا تعليق من قبل تومبسون لكن محبى كلوى انهالوا عليه بالتعليقات المسيئة منذ انتشار الفيديو.



4B3353C200000578-0-image-a-16_1523853502366
4B14E2D300000578-5608269-image-a-15_1523542156213 (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة