قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديوفيروز: كلمة عانس تستفز جميع الفتيات.. فيديوتامر أمين: بريطانيا احتلتنا فترة.. ومحمد صلاح يحتلها الآن.. فيديوآمنة نصير: يجب تعلم فن التعامل مع ضيوف مصر بشكل طيب حتى يعود السائح.. فيديوتامر أمين: «إحنا قطعناكم وروقناكم يا إسرائيليين والجدع يورينا نفسه».. فيديو

Netflix تنتج مسلسل رعب مستوحى من كتاب V-Wars

-  
البوستر المتوقع للمسلسل

كتب آسر أحمد

اتفقت شبكة Netflix  التلفزيونية على إنتاج مسلسل دراما رعب جديد، يستند إلى كتاب جوناثان مابيري الأكثر مبيعًا "V-Wars"، التى طرحت فكرتها على شكل سلسلة عام 2014 كمشروع مبدئى وتم إيقافها.

وبحسب ما إشارت إليه صحيفة deadline، فإن الشبكة قررت أن يطرح الموسم الأول من المسلسل فى 10 حلقات، مدة الحقلة ساعة، كما تقرر ان يكون بطل المسلسل الممثل الأمريكى إيان سومرهالدر، الذى تألق فى بطولة فيلم Damon Salvatore و مسلسل The Vampire Diaries ، الذي انتهى العام الماضي بعد طرح ثمانية مواسم.

الكتاب المستند منه المسلسل نشر في عام 2012 من قبل IDW ، الذى ظهر لأول مرة كمجموعة من القصص النثرية التي تؤرخ لأول حرب مصاصي الدماء، ومن المقرر ان يجسد سومر هالدر دور الدكتور لوثر سوان، الذي يدخل عالمًا من الرعب، ويحول مرض غامض أفضل صديق له، إلى مفترس قاتل يتغذى على البشر الآخرين، ومع انتشار المرض وتغيير عدد أكبر من الناس، ينقسم المجتمع إلى معسكرات متعارضة بين الأشخاص الطبيعيين ضد العدد المتزايد من هؤلاء "مصاصي الدماء".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة