القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الأضحىمطار شرم الشيخ يستثني عضو برلمان مولدوفا من مبدأ المعاملة بالمثلالتخطيط تنتهي من تصميم إستراتيجية تنمية قدرات موظفي الجهاز الإداريرئيس هيئة السكة الحديد يكرم ملاحظ بلوك مغاغةالتضامن تبدأ في تصعيد حجاج الجمعيات الأهليةشركات السياحة تتسلم مخيمات الحجاج بالمشاعر (صور)وزيرة الهجرة تلتقي ممثلي الوزارات لمتابعة توصيات منتدى المصريين بالخارجوزير البترول يتابع توصيل الغاز للمنازل مع قيادات «إيجاس»تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرةجزار: لا يزال الإقبال ضعيفًا على شراء اللحوم حتى الآن.. فيديوطوارئ بمستشفيات أسيوط الجامعية تزامناً مع حلول عيد الأضحىاليوم.. المصري يواجه بطل موزمبيق فى الكونفيدراليةالليلة.. ريال مدريد يسعى لمصالحة جماهيره أمام خيتافياليوم.. مانشستر سيتي يخطط لاستعادة الصدارة أمام هيدرسفيلد العنيداليوم.. مانشستر يونايتد في نزهة أمام برايتون بالدوري الإنجليزيفيديو.. أهداف مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعوديالمسيري: فرج عامر يضغط علي شئون اللاعبين لتأجيل الفصل في أزمة البكريحبس شقيقين قتلا جارهما فى مشاجرة بسبب الخلاف على رى الأرض بالمنوفيةتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل جاره بالمطريةإصابة 10 أشخاص فى حادثين منفصلين على الطريقين الغربى والزراعى ببنى سويف

أوقاف شمال سيناء تنتهى من إعداد برنامج عملها بعد انتهاء العملية الشاملة

   -  
محمد سعد العش

شمال سيناء ـ محمد حسين

أعدت مديرية أوقاف شمال سيناء برنامج عملها المقرر بكافة مواقعها بعد انتهاء العملية الشاملة سيناء 2018.

وقال الشيخ محمد سعد العش، مدير أوقاف شمال سيناء فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن البرنامج سيتم تنفيذه فور انتهاء العملية الشاملة، والمديرية بكل إدارتها فى العريش وبئر العبد ورمانة والحسنة ونخل والشيخ زويد جاهزة لذلك.

وأوضح العش أن البرنامج يتضمن من بين أنشطته، إعادة تدريب الدعاة، بدورات تدريبية مكثفة، لنشر الوسطية ومسايرة العصر، وإظهار سماحة الإسلام، ودور الأسرة.

وأشار أن البرنامج يتضمن تكثيف عمل القوافل الدعوية فى التجمعات السكانية المختلفة، وعمل معسكرات للشباب، والتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم، لتنفيذ برنامج " كيف يكون المرء مسلما"ويتضمن المعسكر تصحيح مفاهيم خاطئة.

كما سيتم الاستعانة بكبار علماء جامعة الأزهر من الحاصلين على البرنامج الرئاسى فى الوصول لكافة المناطق وعقد لقاءات مع الأهالى فى كل مكان.

وأوضح مدير أوقاف شمال سيناء، أن هذه الندوات تم تحديد مواقعها وآلية تنفيذها بشكل واضح، والهدف العام هو أن يصل رجال اوقاف شمال سيناء لكل شبر فى سيناء بعد تطهيرها كليا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة