خبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصرروما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحاناتفرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوإزالة 9 تعديات على الأراضي الزراعية بالغربية (صور)محافظ الوادي الجديد يخصص أرض كمصرف آلي لأصحاب المعاشات (صور)فحص 6534 طلبا لتقنين الأراضي في السويس«أمن المنيا» يكشف سبب حادث الشرفاشاب يشعل النار في زوجته بسبب خلافات عائلية في الشرقيةاللجنة الأثرية تواصل فتح تابوت الإسكندرية (فيديو وصور)الأعلى للآثار: السائل الأحمر بتابوت الإسكندرية مياه صرف صحيمحافظ بورسعيد يتفقد مشروع المجمع الصناعي (صور)تنفيذ 97% بمشروع محطة «وطنية» في الوادي الجديد (صور)تفعيل غرفة عمليات محافظة المنيا لمتابعة تداعيات حادث الشرفاصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولار

«الجيزة» تهدي 3244 شهادة أمان للسيدات المعيلات مجانا

   -  
أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه تم توزيع 3244 شهادة أمان على السيدات المعيلات بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم إهدائها لهم مجانا.

وقال المحافظ، في تصريحات له، إن محافظة الجيزة، هي المحافظة الأولى التي تصل لهذا الرقم في توزيع شهادات أمان مجانا، لافتا إلى أنه يُجرى استكمال المبادرة، وتوزيع الشهادات على سيدات أخريات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة