حبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحاناتفرص عمل للناجحين في الثانوية العامة بمحافظة الجيزة مقابل خمسة آلاف جنيه | فيديوإزالة 9 تعديات على الأراضي الزراعية بالغربية (صور)محافظ الوادي الجديد يخصص أرض كمصرف آلي لأصحاب المعاشات (صور)فحص 6534 طلبا لتقنين الأراضي في السويس«أمن المنيا» يكشف سبب حادث الشرفاشاب يشعل النار في زوجته بسبب خلافات عائلية في الشرقيةاللجنة الأثرية تواصل فتح تابوت الإسكندرية (فيديو وصور)الأعلى للآثار: السائل الأحمر بتابوت الإسكندرية مياه صرف صحيمحافظ بورسعيد يتفقد مشروع المجمع الصناعي (صور)تنفيذ 97% بمشروع محطة «وطنية» في الوادي الجديد (صور)تفعيل غرفة عمليات محافظة المنيا لمتابعة تداعيات حادث الشرفاصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندريةبسبب مايكل أنجلو.. متحف ميتروبوليتان بنيويورك يحقق رقما قياسيا فى عدد الزوارس و ج.. هل يحترف جهاد جريشة التحكيم فى الدورى الصينى؟وزير البترول: تخفيض مستحقات الأجانب إلى 1.2 مليار دولاروزيرة التخطيط تبحث مع مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل التعاون المشتركوزير التجارة: حريصون على تحقيق التكامل الاقتصادي الأفـريقيالصحة: 253 حالة مسجلة على قوائم انتظار العمليات الحرجة حتى الآن

هاشتاج «شهر شعبان» يتصدر «تويتر» تزامنا مع حلوله

   -  
تصدر منذ قليل، هاشتاج «#شهر_شعبان»، قائمة الأكثر تعليقا، وتداولا بموقع التغريدات الشهير «تويتر»، وذلك تزامنا مع أول أيام الشهر الفضيل.

وكانت دار الإفتاء المصرية، أعلنت أن أمس الإثنين هو آخر أيام شهر رجب، وأن اليوم الثلاثاء هو غرة شهر شعبان للعام الهجري 1439.

وأكدت دار الإفتاء أن اللجان الشرعية التابعة لها في محافظات الجمهورية تمكنت من رؤية الهلال، على أن يكون اليوم أول أيام الشهر الكريم.

وكانت الدار أشارت في وقت سابق، إلى أن الإعلان عن رؤية الهلال الخاص بأي شهر هجري لا يتم إلا بعد إجراء الرؤية الشرعية، والتي تكون يوم ٢٩ من كل شهر، مؤكدة أنه لا يتم تحديد بداية الشهر إلا بعد هذا الإعلان.
هاشتاج «شهر شعبان» يتصدر «تويتر» تزامنا مع حلوله
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة