"الباز" عن "معاكسة" أيمن نور لعاملات الشرق: "عامل جامعة عربية للتحرش""القصبى" لـ"برهامى": السلفيون جهلاء.. وأحذرك من السعى لجر الصوفية لمعاركمانشيت «أهلا بالزمالك».. كلمة السر في الفوز بالقمة 116محمود فتح الله: خالد جلال واجه الأهلي بواقعية وبدون فلسفةهاني رمزي: هدفا الزمالك في أول 20 دقيقة أربكا حسابات الأهليرد ناري من النقاز على فاروق جعفرطه إسماعيل ينتقد طريقة إدارة حسام البدري للقمة 116الشناوي يحلل قرارات «الحنفي» بالقمة 116أشرف قاسم: الزمالك لجأ للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجةأحمد بلال: «البدري» لم يوفق في إدارة مواجهة الزمالكرسالة شيكابالا للاعبي الزمالك عقب الفوز بالقمةكاسونجو يحتفل على ضفاف النيل بوجبة جمبري عقب القمة"الرى": 60 مليون متر مكعب أمطار هطلت على المحافظات خلال اليومين الماضيينأتليتيكو يتعادل مع أرسنال على ملعب الإمارات رغم النقص العدديطه إسماعيل: البدري تحفظ في التشكيل.. والزمالك استحق الفوزشيكابالا يستفز الأهلي بهذه الصورةالنقاز يحرج فاروق جعفر على الهواءعصام عبدالفتاح: الحنفي أدار اللقاء بشكل جيدالأمطار تنقذ هذه المدينة من أسوأ موجة جفاففي الإمارات .. شاب يذبح رجل و4 فتيات من أجل عشيقته

ضبط 85 قضية متنوعة في حملة لمباحث تموين الجيزة

-  
واصلت مباحث التموين بالجيزة حملاتها لضبط الأسواق وضبط المتلاعبين في السلع وأسعارها، وتحرير محاضر للمخالفين والمتلاعبين في المخصصات التموينية للمواطنين، تنفيذا لتعليمات اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة.

وأسفرت جهود الحملات تحت إشراف العميد مصطفى البكري مدير شرطة التموين بالجيزة، عن ضبط 13 قضية إدارة منشأة بدون ترخيص، 20 عدم حمل شهادة صحية، 19 عدم الإعلان عن الأسعار، 21 إنتاج خبز ناقص الوزن، ومخالفات أخرى متنوعة بلغت 85 قضية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين المضبوطين، وعرضهم على النيابات المختصة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة