"الباز" عن "معاكسة" أيمن نور لعاملات الشرق: "عامل جامعة عربية للتحرش""القصبى" لـ"برهامى": السلفيون جهلاء.. وأحذرك من السعى لجر الصوفية لمعاركمانشيت «أهلا بالزمالك».. كلمة السر في الفوز بالقمة 116محمود فتح الله: خالد جلال واجه الأهلي بواقعية وبدون فلسفةهاني رمزي: هدفا الزمالك في أول 20 دقيقة أربكا حسابات الأهليرد ناري من النقاز على فاروق جعفرطه إسماعيل ينتقد طريقة إدارة حسام البدري للقمة 116الشناوي يحلل قرارات «الحنفي» بالقمة 116أشرف قاسم: الزمالك لجأ للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجةأحمد بلال: «البدري» لم يوفق في إدارة مواجهة الزمالكرسالة شيكابالا للاعبي الزمالك عقب الفوز بالقمةكاسونجو يحتفل على ضفاف النيل بوجبة جمبري عقب القمة"الرى": 60 مليون متر مكعب أمطار هطلت على المحافظات خلال اليومين الماضيينأتليتيكو يتعادل مع أرسنال على ملعب الإمارات رغم النقص العدديطه إسماعيل: البدري تحفظ في التشكيل.. والزمالك استحق الفوزشيكابالا يستفز الأهلي بهذه الصورةالنقاز يحرج فاروق جعفر على الهواءعصام عبدالفتاح: الحنفي أدار اللقاء بشكل جيدالأمطار تنقذ هذه المدينة من أسوأ موجة جفاففي الإمارات .. شاب يذبح رجل و4 فتيات من أجل عشيقته

التحفظ على 67 كرسيا وإزالة 40 عشة في حملة أمنية بأكتوبر والدائري

-  
شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة حملة مكبرة بدائرة قطاع أكتوبر والطريق الدائري لتحقيق الأمن والانضباط، ورفع كل الإشغالات والمعوقات من الميادين والطرق الرئيسية بنطاق القطاع.

وشارك في الحملة قيادات وضباط مديرية أمن الجيزة، ومدير وضباط شرطة المرافق بالاشتراك مع الإدارات العامة للمباحث والمرور وقوات الأمن.

وأسفرت الحملة في مجال المرافق عن ضبط «67 كرسيا، عربة فول، عربة يد، 2 تروسيكل، 75 برميلا، 4 شمسيات، 40 عشة، 12 لافتة بدون إعلان».

كما تمكنت الحملة في مجال المرور من ضبط  «158 حالة سحب متنوع، 90 نموذج 125، 105 كلابش، 3 توك توك، 36 تصالح فوري».

وتحررت المحاضر اللازمة وعرضت على النيابات المختصة للتحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة