روتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات1130 عضوا يسجلون فى عمومية المقاصة.. واكتمال النصاب القانونىفولفو تتعاون مع نفيديا لتطوير سيارات ذاتية القيادة متصلة بالإنترنتبعد 30 عامًا.. فريق مرسيدس يترك "دي تي ام" من أجل فورمولا-إيأمير مرتضى: الزمالك لم يتفاوض مع مهاجم المقاولوناجتماع طارئ بـ«المصري» لمناقشة رفع شكوى ضد الجبلاية لـ«فيفا»الزمالك يحذر لاعبيه الأجانب.. تعرف على التفاصيلتعرف على موقف اتحاد الكرة من لاعبي شمال أفريقياشبح الإصابات.. «كوليبالي» يثير قلق كارتيرون قبل مواجهة وفاق سطيفالسوبر «المصري - السعودي» الثاني خارج مصر.. لهذه الأسبابانطلاق دورة صقل مراقبي الحكام الجدد (صور)«السرايري» حكما لمباراة الزمالك والاتحاد بالبطولة العربية

نصف مليار جنيه و5 أتوبيسات شرط الأهلي لقبول حق رعاية فريق الكرة

   -  
قال الإعلامي إسلام الشاطر: إن مسئولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب طلبوا من الشركات المتقدمة للحصول على حقوق الرعاية التجارية للقلعة الحمراء الحصول على نصف مليار دولار إلى جانب توفير خمسة أتوبيسات فاخرة مرافقة مع الفريق للتنقل بين الملاعب في المسابقات المحلية.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج إكسترا تايم المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مسئولي الأهلي طلبوا أيضا التكفل بسفر 200 مشجع أهلاوي مرافق مع الفريق خارج مصر خلال خوضه لمباريات البطولة الأفريقية في الرعاية الجديدة للأهلي.

وتابع: "طرح النادي الأهلي كراسة الشروط مؤخرا للحصول على حق الرعاية التجارية والبث الفضائي من بين ثلاث شركات وهي وكالة الأهرام وشركة صلة السعودية وشركة برزنتيشن".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة