لحظة إسقاط القوات الروسية أهدافا جوية قرب قاعدة حميميم.. فيديو«الزراعة»: تقليل هذه المحاصيل للحد من إهدار المياه.. فيديوصلاح يتحدث عن - أكل الكشري متخفيا.. وكيف يتعامل مع ضغوط النجاحبالفيديو مباشر الدوري المصري – إنبي 2 طنطا 0.. الداخلية 0 دجلة 1.. الشوط الأولكريدى سويس يحقق أفضل أداء فصلى منذ تطبيق خطة إعادة الهيكلةالمركزى التركى يرفع سعر الفائدة بأكثر من المتوقع بعد فشل السيطرة على التضخممسؤول صينى: استحواذ "سى إى إف سى" على حصة فى "روسنفت" ما زال ممكنادلع جسمك.. الخوخ مفيد لصحة بشرتك وقلبك وعيونكعلماء ييبتكرون اختبارا جديدا يحدد جنس الجنين بعد ثمانية أسابيع فقطبمناسبة ذكرى تحرير سيناء.. الإفراج عن 4003 سجناء بعفو رئاسيوكيل وزارة تعليم شمال سيناء تنقل تهانى طلبة سيناء بذكرى تحريرهاصور.. السكرتير العام المساعد يتفقد أعمال تطوير مدخل إسكندرية الزراعىعمرو جمال يقود هجوم هلسنكي أمام إنتر توركو بالدوري الفلنديالشحات أساسيًا مع العين في مواجهة شباب الأهلي بكأس الإماراتعلي بابا: اتفاقية لتقديم تقنياتها الذكاء الاصطناعي للمصنعين السياراتالمندوب الأمريكي: واشنطن تسعى لإبرام اتفاق للاتفاق النووي مع إيرانبالفيديو| خريطة مسلسلات رمضان 2018"بالطو أبيض".. مشروع تخرج بـ"إعلام بني سويف"وفاة المصاب فى مشاجرة أبناء عمومة قرية الحجيرات بقنا بسبب خلاف على أرضسقوط شخصين كونا شبكات لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص فى نجع حمادى

نصف مليار جنيه و5 أتوبيسات شرط الأهلي لقبول حق رعاية فريق الكرة

   -  
قال الإعلامي إسلام الشاطر: إن مسئولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب طلبوا من الشركات المتقدمة للحصول على حقوق الرعاية التجارية للقلعة الحمراء الحصول على نصف مليار دولار إلى جانب توفير خمسة أتوبيسات فاخرة مرافقة مع الفريق للتنقل بين الملاعب في المسابقات المحلية.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج إكسترا تايم المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مسئولي الأهلي طلبوا أيضا التكفل بسفر 200 مشجع أهلاوي مرافق مع الفريق خارج مصر خلال خوضه لمباريات البطولة الأفريقية في الرعاية الجديدة للأهلي.

وتابع: "طرح النادي الأهلي كراسة الشروط مؤخرا للحصول على حق الرعاية التجارية والبث الفضائي من بين ثلاث شركات وهي وكالة الأهرام وشركة صلة السعودية وشركة برزنتيشن".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة