تعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟"داعش الإسكندرية وطارق النهري" في نشرة المحاكمات الصباحية

"عصابة الجوائز الوهمية" .. بدء محاكمة أفراد استولوا على أموال الإماراتيين

-  

وكالات

بدأت محكمة خورفكان في الإمارات، جلساتها في قضية "عصابة الجوائز الوهمية"، والمتهم فيها أفراد من الجنسية الآسيوية بالاحتيال والاستيلاء على أموال عدد من الضحايا عن طريق الاتصال بالهاتف الجوال وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وإيهامهم بالفوز بجائزة مالية.

ووفق موقع "آراء" الإماراتي، فإن المتهمين تواصلوا مع المجني عليه - آسيوي الجنسية- عبر رسالة "واتساب" وأخبروه أنه حصل على جائزة مالية، وعليه أن يتبع بعض الخطوات للحصول على الجائزة، وإثر ذلك تمكن المتهمون من الاستيلاء على أموال المجني عليه عن طريق حساباته المصرفية، وبعد محاولته الاتصال بهم عدة مرات فشل في الوصول إليهم واكتشف أنه وقع ضحية لشبكة وهمية.

وأقر المتهم أنه دخل البلاد متسللًا بعد أن تم إبعاده في قضية سابقة، وتتكون العصابة من 3 متهمين تم القبض على اثنين منهم، فيما ظل الثالث هاربًا، وحددت المحكمة جلسة لاحقة لحين القبض عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة