مترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهليعمرو منسي: أتمنى تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش مدى الحياةحمدي فتحي يواصل التأهيل في مران الأهليمحافظ بنى سويف يفتتح محطة رفع الصرف الصحى بـ16 مليون جنيهبعد 6 أشهر من الغياب.. توليسو يعود لصفوف بايرنوفد سياحي من 3 دول يزور آثار تل العمارنة بالمنيااسترداد 1070 فدانا من أراضي أملاك الدولة بصحراء دير مواسمحافظ بني سويف يتفقد كنترول التعليم الفني لخدمة 36 ألفا من طلاب 3 محافظات2 مليون و700 ألف جنيه تكلفة رصف طريقي الظهير الصحراوي والساحلية بملوي

"عصابة الجوائز الوهمية" .. بدء محاكمة أفراد استولوا على أموال الإماراتيين

-  

وكالات

بدأت محكمة خورفكان في الإمارات، جلساتها في قضية "عصابة الجوائز الوهمية"، والمتهم فيها أفراد من الجنسية الآسيوية بالاحتيال والاستيلاء على أموال عدد من الضحايا عن طريق الاتصال بالهاتف الجوال وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وإيهامهم بالفوز بجائزة مالية.

ووفق موقع "آراء" الإماراتي، فإن المتهمين تواصلوا مع المجني عليه - آسيوي الجنسية- عبر رسالة "واتساب" وأخبروه أنه حصل على جائزة مالية، وعليه أن يتبع بعض الخطوات للحصول على الجائزة، وإثر ذلك تمكن المتهمون من الاستيلاء على أموال المجني عليه عن طريق حساباته المصرفية، وبعد محاولته الاتصال بهم عدة مرات فشل في الوصول إليهم واكتشف أنه وقع ضحية لشبكة وهمية.

وأقر المتهم أنه دخل البلاد متسللًا بعد أن تم إبعاده في قضية سابقة، وتتكون العصابة من 3 متهمين تم القبض على اثنين منهم، فيما ظل الثالث هاربًا، وحددت المحكمة جلسة لاحقة لحين القبض عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة