وفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا"مرور الجيزة": ضبط 7 ألاف مخالفة في حملة أمنية"عباس" يبدأ جولة دولية قبل انضمامه لاجتماعات الأمم المتحدةانقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات دون إصابات بالصحراوي الغربيمصادر: انتهاء أعمال الصيانة والتطوير بطريق المطار مساء اليومضبط 1128 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبيةالجنايات تعاقب تاجرى مخدرات بالسجن المؤبد بالجيزةفيديو جراف.. كيف تستخرج رخصة قيادة دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة ؟مصرع شخص صعقا بالكهرباء بقرية الحداد بحوش عيسى فى البحيرةصور.. مديرية أمن أسيوط تسير سيارات محملة بالخضروات والفاكهة بأسعار مخفضةانطلاق مهرجان الشرقية للخيول العربية بدقيقة حداد على ضحايا " ديرب نجم "«حياتك تستاهل تتعاش».. حملة تكافح الانتحار بمشاركة مي سليم وأحمد فهمي«الكهرباء» تتعاقد مع «سيمنس» على صيانة وتشغيل المحطات العملاقة (صور)رئيس "الأقصر الأزهرية" يشدد على الالتزام بالتعليمات ومراعاة الطالب | صورخط مياه جديد لـ"ميت هاشم" في سمنود للقضاء على التسريب | صورإصابة 8 مواطنين في حادث بالبحيرةضبط 7 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و114 قضية تموينية بالفيومأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم الخميس 20 سبتمبر.. فيديو

"عصابة الجوائز الوهمية" .. بدء محاكمة أفراد استولوا على أموال الإماراتيين

-  

وكالات

بدأت محكمة خورفكان في الإمارات، جلساتها في قضية "عصابة الجوائز الوهمية"، والمتهم فيها أفراد من الجنسية الآسيوية بالاحتيال والاستيلاء على أموال عدد من الضحايا عن طريق الاتصال بالهاتف الجوال وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وإيهامهم بالفوز بجائزة مالية.

ووفق موقع "آراء" الإماراتي، فإن المتهمين تواصلوا مع المجني عليه - آسيوي الجنسية- عبر رسالة "واتساب" وأخبروه أنه حصل على جائزة مالية، وعليه أن يتبع بعض الخطوات للحصول على الجائزة، وإثر ذلك تمكن المتهمون من الاستيلاء على أموال المجني عليه عن طريق حساباته المصرفية، وبعد محاولته الاتصال بهم عدة مرات فشل في الوصول إليهم واكتشف أنه وقع ضحية لشبكة وهمية.

وأقر المتهم أنه دخل البلاد متسللًا بعد أن تم إبعاده في قضية سابقة، وتتكون العصابة من 3 متهمين تم القبض على اثنين منهم، فيما ظل الثالث هاربًا، وحددت المحكمة جلسة لاحقة لحين القبض عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة