القبض على المتهم بسرقة نوافذ مدرسة بالزاويةضبط عاطلين أثناء سرقتهما موادا بترولية بمدينة بدرتشيلسي يستهدف حارس برشلونة حال رحيل كورتواحارس وجدي غنيم ينتحل صفة ضابط شرطة للسطو على شركة سودانية (فيديو)الحكومة تطلب 5 ملايين دولار دعمًا من الأمم المتحدة لمشروع مدينة مستدامة بشرم الشيخ"المركزي" يوافق على تعيين حسام عبد الوهاب نائبًا ثانيًا لرئيس بنك مصرالكاتبة الصحفية نور العمروسي تتقدم بمقترح لتعديل قانون "الأحوال لشخصية"صور.. محافظ بورسعيد يوافق على تشطيب صالة الحرية للمعاقين بعد توقف 20 عامًاسمير عدلي يسبق بعثة الأهلي إلى بتسواناوفاة شقيق هاني أبوريدة في أمريكاإسلام محارب: الفوز على تاونشيب أعاد الأهلي للمنافسة من جديدكارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين من القائمة الأفريقيةباسم علي ينتظم في تدريبات الأهلي اليومتعرف على نظام تصفيات بطولة أفريقيا للكرة الشاطئيةشاهد.. محمد صلاح يلفت الأنظار بصورة جديدة وسط البحر في المالديفبعثة الزمالك تقدم درع النادي لمديرة فندق بعثة ألمانياتقرير "الوفد سبورت" .. محمد صلاح ينتظر الألقاب مع فريق الأحلام في ليفربولأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 يوليو 2018إحباط تهريب 50 قرص ترامادول بحوزة صيدلي إلى باريستفعيل غرفة عمليات "المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفا

"عصابة الجوائز الوهمية" .. بدء محاكمة أفراد استولوا على أموال الإماراتيين

-  

وكالات

بدأت محكمة خورفكان في الإمارات، جلساتها في قضية "عصابة الجوائز الوهمية"، والمتهم فيها أفراد من الجنسية الآسيوية بالاحتيال والاستيلاء على أموال عدد من الضحايا عن طريق الاتصال بالهاتف الجوال وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وإيهامهم بالفوز بجائزة مالية.

ووفق موقع "آراء" الإماراتي، فإن المتهمين تواصلوا مع المجني عليه - آسيوي الجنسية- عبر رسالة "واتساب" وأخبروه أنه حصل على جائزة مالية، وعليه أن يتبع بعض الخطوات للحصول على الجائزة، وإثر ذلك تمكن المتهمون من الاستيلاء على أموال المجني عليه عن طريق حساباته المصرفية، وبعد محاولته الاتصال بهم عدة مرات فشل في الوصول إليهم واكتشف أنه وقع ضحية لشبكة وهمية.

وأقر المتهم أنه دخل البلاد متسللًا بعد أن تم إبعاده في قضية سابقة، وتتكون العصابة من 3 متهمين تم القبض على اثنين منهم، فيما ظل الثالث هاربًا، وحددت المحكمة جلسة لاحقة لحين القبض عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة