بسبب الأمطار.. مصرع وإصابة 3 مواطنين ونجاة 21 طالباوكيل صحة الأقصر يقوم بجولة مفاجئة على المستشفيات والوحداتمسائية DW: سطوع نجم محمد صلاح في سماء الكرة العالميةبرلماني عن أمطار القاهرة الجديدة: ما حدث هو انهيار للبنية التحتيةغدا.. انطلاق مؤتمر الجهاز الهضمي والكبد لطب الأزهروزير الدفاع الباكستاني يحذر من تنامي تنظيم "داعش" في أفغانستانمتحدث "الزراعة": مصر على أعتاب مرحلة "الشح المائي"تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك "الجدد"إنجاز ملكي وحسرة ألمانية ورونالدو في أرقام بايرن ميونيخ وريال مدريدزيدان: أسينسيو لا يحتاج لنصائح هجومية.. ما حدث أمام يوفنتوس درس لنا ضد بايرنرنيم الوليلي تتحدى: لن أتنازل عن لقب بطولة الجونة للإسكواش.. فيديوحسام حسن: المصري حقق طموحاته هذا الموسمنائب عن القاهرة الجديدة: تقدمت بطلب إحاطة عن أزمة السيول.. وفخور بتحرك «عرفان» للمناطق الغارقةالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في حملة ترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"الجزائر تشارك في المؤتمر الوزاري حول مكافحة تمويل الإرهاب بباريسقوات الحرس التونسي يلقي القبض على عناصر إرهابيةمحافظة القاهرة: التجمع الخامس خارج نطاقنا إدارياً ويتبع جهاز التعميرهانى شاكر يحيى حفلا بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الجمعةياسمين الخيام توضح معنى كلمة "إياحا" في أغنية "وحوي يا وحوي"برلماني يتقدم بطلب إحاطة بسبب الأمطار: "البلد غرقت في شبر ميه"

تعليم البرلمان: لن نقبل المساس بالاستحقاقات الدستورية للتعليم بالموازنة

   -  
قال الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب: إن اللجنة لن تقبل المساس بالاستحقاق الدستوري للتعليم والبحث العلمى بالموازنة العامة الجديدة.

وأضاف "شيحة" في تصريح لـ"فيتو"، أن اللجنة سترفض الموازنة العامة للدولة الجديدة، حال عدم تخصيص النسبة الدستورية للتعليم والبحث العلمى، لافتا إلى أهمية تلبية تلك الاستحقاقات لصالح النهوض بالتعليم وبالتالي النهوض بالبلاد، مؤكدا أن لا تنمية بالبلاد دون النهوض بالتعليم.

وأوضح أن مطالب المعلمين في مصر ليست فئوية وإنما هي حقوق دستورية، ولا بد من الوفاء بها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة