باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصادية

تعليم البرلمان: لن نقبل المساس بالاستحقاقات الدستورية للتعليم بالموازنة

   -  
قال الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب: إن اللجنة لن تقبل المساس بالاستحقاق الدستوري للتعليم والبحث العلمى بالموازنة العامة الجديدة.

وأضاف "شيحة" في تصريح لـ"فيتو"، أن اللجنة سترفض الموازنة العامة للدولة الجديدة، حال عدم تخصيص النسبة الدستورية للتعليم والبحث العلمى، لافتا إلى أهمية تلبية تلك الاستحقاقات لصالح النهوض بالتعليم وبالتالي النهوض بالبلاد، مؤكدا أن لا تنمية بالبلاد دون النهوض بالتعليم.

وأوضح أن مطالب المعلمين في مصر ليست فئوية وإنما هي حقوق دستورية، ولا بد من الوفاء بها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة