شخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجتهبالصور| بدء مأدبة عشاء الرئيس السوداني على شرف السيسيمحافظ كفر الشيخ يفتتح تمركز إسعاف البحوث بتكلفة 600 ألف جنيهمحافظ كفر الشيخ يفتتح مدرسة العبايدة بـ 8.4 مليون جنيه.. صورمحافظ كفر الشيخ يحيل 20 طبيبا بـ سيدي سالم للتحقيق.. صورمجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019

تعليم البرلمان: لن نقبل المساس بالاستحقاقات الدستورية للتعليم بالموازنة

   -  
قال الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب: إن اللجنة لن تقبل المساس بالاستحقاق الدستوري للتعليم والبحث العلمى بالموازنة العامة الجديدة.

وأضاف "شيحة" في تصريح لـ"فيتو"، أن اللجنة سترفض الموازنة العامة للدولة الجديدة، حال عدم تخصيص النسبة الدستورية للتعليم والبحث العلمى، لافتا إلى أهمية تلبية تلك الاستحقاقات لصالح النهوض بالتعليم وبالتالي النهوض بالبلاد، مؤكدا أن لا تنمية بالبلاد دون النهوض بالتعليم.

وأوضح أن مطالب المعلمين في مصر ليست فئوية وإنما هي حقوق دستورية، ولا بد من الوفاء بها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة