مجدى إسحاق رئيسا لشركتي إيروتيل وإيماك للخدمات السياحيةهيومن رايتس ووتش تدعم المثلية في لبناننقابية عمال مصر تشكل لجان الشباب والزمالة والمرأة والمصايفعقول عظيمة توقع بروتوكول تعاون مع المصرية للتعليمالسفير البريطاني: لازم نهتم بقيم الرحمة والاختلاف الصادقننشر أبرز تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع الرئيس البشيراعرف جسمك .. هرمون كالسيتونين منظم الكالسيوم فى الجسمالوزيري: لا أعلم سبب اللغط حول تابوت الإسكندرية.. "لا يحمل أي لعنات"الرئيس السوداني: هناك إرادة سياسية لإزالة العوائق في حركة الأفراد مع مصرحجازي يناقش إستعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةحسن وعبدالرحيم آخر صنايعية في «قلعة حصير السمار» بالشرقيةفيديو.. كيف انتصر عبد الله غيث على أنطونى كوين فى مباراة فيلم "الرسالة" ؟مصرع سيدة غرقا بشاطئ روميل في مطروحالسيسي: ما يربط بين مصر والسودان يندر أن يتكرر بين أي دولتين في العالموزير النقل: المواطن سيرى نقلة نوعية فى خدمات السكة الحديد قبل نهاية 2019عودة مئات المصريين من العاملين في قطر على متن 7 رحلات لمصر للطيرانالسفير السوداني: السيسي والبشير يبحثان ملف سد النهضةالبشير: الرئيس السيسي حريص على تعزيز العلاقات مع السودان.. فيديوالرئيس السيسي: الشروع في مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسودان.. فيديووزير الأوقاف: الزي الإسلامي ليس الجلباب.. فيديو

نائب: الحصار المالي أفضل الحلول لمواجهة الكيانات الإرهابية

   -  
أكد سعد بدير، عضو مجلس النواب، أن مشروع قانون تنظيم إجراءات التحفظ والإدارة والتصرف في أموال الكيانات الإرهابية، أفضل الطرق لمواجهة هذه الكيانات الإرهابية من خلال الحصار المالي.

وأشار، إلى أن هناك من يمول هذه الجماعات ومدها بالأموال لتدمير مصر، مطالبًا بضرورة تعقب مصادر التمويل التي تتلقاها الجماعات الإرهابية والتي تستهدف بها الدولة المصرية بهدف إسقاطها.

وأوضح النائب، أن إنشاء لجنة مستقلة ذات طبيعة قضائية تختص دون غيرها باتخاذ كل الإجراءات المتعلقة بتنفيذ الأحكام الصادرة باعتبار جماعة أو كيان أو شخص ينتمي إلى جماعة إرهابية، هي خطوة كانت يجب أن تنفذ منذ سنوات للأخذ بثأر شهداء الشرطة والقوات المسلحة والمواطنين الأبرياء.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة