فى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضيرئيس «الريف المصري»: اتخذنا إجراءات تمنع المجموعات غير الجادة من حجز الأراضيضبط 1.25 طن لحوم منتهية الصلاحية بمحل شهير بشبرا الخيمةبكري لـ مدبولي: إلى متى سيظل حملة الماجستير والدكتوراه في الشوارعبكرى يكشف سبب تأجيل الدراسة برياض الأطفال والأول الابتدائيبالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب المهندسين: لم نوقف المعاشات والعجز بالميزانية أكثر من 167 مليون جنيهوزارة الطيران توفر ٢٠٠ مقعد لحجاج بيت الله الحرامالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تفوز بالمركز الثالث بمسابقة الروبوت العالميةالحال ماشى.. فى سوق المواشىمصر تشارك فى الدورة الخامسة لمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الإفريقى للاتصالاتتعرف على طريقة تبييض الأسنان باستخدام الكركم.. وهذه المكوناتإصابة 13 شخصًا جراء حادث في بني سويفماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟بلاغ للنائب العام ضد مدرسين ومحام لتشهيرهم بالمدرسة المصرية بالدوحةتخفيض السلع 25% بمناسبة عيد الأضحى.. مبادرة جديدة أطلقتها الداخليةوزارة الصحة السعودية تعلن عدم تسجيل أى حالات وبائية بين الحجاج"اقتران وظهور".. سماء مصر تشهد ظاهرة طبيعية فريدة

بالفيديو.. أول تعليق لشوبير على هجوم مرتضى: "أساليب التهديد خلصت"

   -  

كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي أحمد شوبير، على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى فتح النار على شوبير أثناء الترافع أمام مجلس الدولة يوم الأحد الماضي، واتهمه بالحصول على الأموال من الهجوم عليه (طالع التفاصيل).

وقال شوبير، أثناء برنامجه "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" الاثنين: "لماذا يصل الخلاف دائمًا إلى الخصومة بفجور وتراشق؟ لماذا تحولنا لأعداء؟".

وقال: "سنرد بالحجة والرأي بفضل خبراتي في المجال، لكن لماذا لا تأخذ الأمر في إطار اختلاف الرأي، لأنني أؤمن أن أي خلاف يوجد له حل".

وأضاف: "عرضت في برنامجي قرارات النيابة بمراجعة الحسابات المالية وفحص العضويات، وأرى أن هذا يصب في صالح مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأكد شوبير: "لا أعرف أين الأزمة، لا يوجد مجال لأي خلاف، (وأنا بالتحديد مش هتجرجر لخناقة) وسأستميت في سبيل سماع الرأي المحترم".

وأوضح: "تم اتهامي سابقًا من قبل مجموعة أحمد سليمان بانحيازي لمرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة بعدما تم استضافته في برنامجي".

وأتم شوبير قائلا: "أساليب التهديد والوعيد (خلصت)، وسأستشهد بكلمة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بأنه لا يوجد أحد فوق القانون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة