الخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيل

بالفيديو.. أول تعليق لشوبير على هجوم مرتضى: "أساليب التهديد خلصت"

   -  

كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي أحمد شوبير، على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى فتح النار على شوبير أثناء الترافع أمام مجلس الدولة يوم الأحد الماضي، واتهمه بالحصول على الأموال من الهجوم عليه (طالع التفاصيل).

وقال شوبير، أثناء برنامجه "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" الاثنين: "لماذا يصل الخلاف دائمًا إلى الخصومة بفجور وتراشق؟ لماذا تحولنا لأعداء؟".

وقال: "سنرد بالحجة والرأي بفضل خبراتي في المجال، لكن لماذا لا تأخذ الأمر في إطار اختلاف الرأي، لأنني أؤمن أن أي خلاف يوجد له حل".

وأضاف: "عرضت في برنامجي قرارات النيابة بمراجعة الحسابات المالية وفحص العضويات، وأرى أن هذا يصب في صالح مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأكد شوبير: "لا أعرف أين الأزمة، لا يوجد مجال لأي خلاف، (وأنا بالتحديد مش هتجرجر لخناقة) وسأستميت في سبيل سماع الرأي المحترم".

وأوضح: "تم اتهامي سابقًا من قبل مجموعة أحمد سليمان بانحيازي لمرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة بعدما تم استضافته في برنامجي".

وأتم شوبير قائلا: "أساليب التهديد والوعيد (خلصت)، وسأستشهد بكلمة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بأنه لا يوجد أحد فوق القانون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة