صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكةإنفوجراف.. ارتفاع صافى ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولاربيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديان

بالفيديو.. أول تعليق لشوبير على هجوم مرتضى: "أساليب التهديد خلصت"

   -  

كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي أحمد شوبير، على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى فتح النار على شوبير أثناء الترافع أمام مجلس الدولة يوم الأحد الماضي، واتهمه بالحصول على الأموال من الهجوم عليه (طالع التفاصيل).

وقال شوبير، أثناء برنامجه "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" الاثنين: "لماذا يصل الخلاف دائمًا إلى الخصومة بفجور وتراشق؟ لماذا تحولنا لأعداء؟".

وقال: "سنرد بالحجة والرأي بفضل خبراتي في المجال، لكن لماذا لا تأخذ الأمر في إطار اختلاف الرأي، لأنني أؤمن أن أي خلاف يوجد له حل".

وأضاف: "عرضت في برنامجي قرارات النيابة بمراجعة الحسابات المالية وفحص العضويات، وأرى أن هذا يصب في صالح مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأكد شوبير: "لا أعرف أين الأزمة، لا يوجد مجال لأي خلاف، (وأنا بالتحديد مش هتجرجر لخناقة) وسأستميت في سبيل سماع الرأي المحترم".

وأوضح: "تم اتهامي سابقًا من قبل مجموعة أحمد سليمان بانحيازي لمرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة بعدما تم استضافته في برنامجي".

وأتم شوبير قائلا: "أساليب التهديد والوعيد (خلصت)، وسأستشهد بكلمة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بأنه لا يوجد أحد فوق القانون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة