اليوم.. "النيل للإعلام" ببنها يحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضانالأرصاد:طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا لطيف ليلاً..والعظمى بالقاهرة35درجةظريف: سهرة رمضانية مجانية لسفارة البوسنة والهرسك بأوبرا دمنهورصحتك فى وصفة .. تخلص من الألم بالملح الإنجليزىفعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورىبالصور.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بـ"القفطان"أوروبا تواجه مواقع التواصل.. «عندما يتعلق الأمر بالبيانات الشخصية.. فالناس يكونون كالعراة»منتخب «الأرجنتين» يلعب فى القدس.. وكلمة السر «والد ميسى»تفاصيل حفل فتحى سلامة ومحمود التهامى المقبل«العاصوف» دراما تغضب السعوديين وتثير الجدلمحافظة الأقصر تغلق 44 محلا تجاريا وكافيتريا وقاعة أفراح و9 عيادات طبية مخالفةالزمالك يتحفظ على بيع معروف يوسف.. ويتمسك بتجديد عقده800 مليون جنيه لأول مركز تحكم للكهرباء بالصعيدتعرف على دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان وثوابهرضا عبدالعال: "أنا ملك الغش.. ده أحلى حاجة في حياتي" .. فيديوفاطمة تطلب الطلاق:زوجى تخلى عنى ورفض دفع تكاليف علاجى وتزوج على فراشىاليوم.. بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى تونسنقابة الزراعيين:القوات المسلحة ستظل مصدر للفخر والاعتزازفوانيس رمضان.. شباب صنعوا أول فانوس خشب عليه صورتك بيصدروه للخارجحظك اليوم: طاقة إيجابية لـ"الدلو".. و"الحمل" انتبه لصحتك

بالفيديو.. أول تعليق لشوبير على هجوم مرتضى: "أساليب التهديد خلصت"

   -  

كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي أحمد شوبير، على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضده خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى فتح النار على شوبير أثناء الترافع أمام مجلس الدولة يوم الأحد الماضي، واتهمه بالحصول على الأموال من الهجوم عليه (طالع التفاصيل).

وقال شوبير، أثناء برنامجه "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" الاثنين: "لماذا يصل الخلاف دائمًا إلى الخصومة بفجور وتراشق؟ لماذا تحولنا لأعداء؟".

وقال: "سنرد بالحجة والرأي بفضل خبراتي في المجال، لكن لماذا لا تأخذ الأمر في إطار اختلاف الرأي، لأنني أؤمن أن أي خلاف يوجد له حل".

وأضاف: "عرضت في برنامجي قرارات النيابة بمراجعة الحسابات المالية وفحص العضويات، وأرى أن هذا يصب في صالح مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأكد شوبير: "لا أعرف أين الأزمة، لا يوجد مجال لأي خلاف، (وأنا بالتحديد مش هتجرجر لخناقة) وسأستميت في سبيل سماع الرأي المحترم".

وأوضح: "تم اتهامي سابقًا من قبل مجموعة أحمد سليمان بانحيازي لمرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة بعدما تم استضافته في برنامجي".

وأتم شوبير قائلا: "أساليب التهديد والوعيد (خلصت)، وسأستشهد بكلمة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بأنه لا يوجد أحد فوق القانون".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة