من اشترى شركة "متحرش هوليود" للإنتاج الفنى بعد إفلاسها؟بالصور| "الأمن العام" يضبط 253 قطعة سلاح.. و411 عنصر خطر في قناوقف استخدام «الأوراق» في البرلمان.. عبد العال: عبء على الميزانيةإخلاء سبيل 10 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالجيزةضبط متهم بإنشاء شركات وهمية للنصب على الشباب بحجة تسفيرهم للخارجتأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة متهم بـ"غرفة عمليات رابعة"إحالة المتهمين باختطاف طفل الشروق للمحاكمة الجنائية«الهجرة»: غلق التسجيل بـ«في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك»وزير القوى العاملة: نتابع صرف مستحقات أسرة المصري المتوفى بإيطالياتحرير 32 محضرًا تموينيًا في أسيوطسامح حسين :دوري في الرجل الأخطر مفاجأة للجمهورصديق كورتني كارداشيان العربي ينتقد صورتها العاريةحسين زين يوافق على تسكين لجنة فض المنازعات بماسبيروتشغيل أجهزة التشويش بـ"النواب" لمنع الانشغال بالهواتفجدل حول معاشات وزراء حكومة إسماعيل.. ووزير شؤون النواب: "مطّبقش عليهم"11 أكتوبر.. انطلاق مبادرة "Glam" لتشجيع السياحة في مصرمحتجون بمنطقة غوط الشعال يغلقون الطريق السريع في طرابلس إحتجاجا على انقطاع الكهرباء«الملا»: الشباب عنصر أساسي لنجاح مشروع تحديث قطاع البترولوزير التموين: تعاون مع الاتحاد الأوروبي لمواجهة «تزوير العلامات التجارية»رئيس البرلمان: قانون معاش الوزراء يخفضه من 80% لـ25% من آخر راتب

رعب وهلع في طائرة ليبية فقد قائدها السيطرة عليها لدقائق

   -  

وكالات

وثق مقطع فيديو تداوله نشطون على مواقع التواصل الاجتماعي رعبًا وهلعًا انتاب ركاب طائرة ليبية، بعد أن كادت تسقط في رحلة داخلية بين العاصمة وشرق البلاد.

وقال ناشطون إن الطائرة تابعة لخطوط البراق، وفقد قائدها السيطرة عليها مدة ربع ساعة، أثناء رحلة متجهة إلى العاصمة طرابلس من مطار بنينا في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وتُسمع في الفيديو الذي وثقه أحد الركاب صيحات وصراخ مستقلي الطائرة، ولهجهم بالدعاء بعد أن فقدوا الأمل في قدرة القائد على استعادة زمام الأمور، قبل أن ينجح أخيرًا في ذلك.

وكانت البراق قد ألغت رحلتها الداخلية إلى مطار بنينا الدولي يوم أمس على أن تكون اليوم الإثنين.

ولم يصدر عن الشركة المملوكة للقطاع الخاص، وتتخذ من مطار معيتيقة الدولي في طرابلس مقرًا لها، أي تعليق على الحادثة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة