شاهد.. معرض "فرح فى مرح" لمصطفى ربيع بجاليرى الزمالكمحافظة القاهرة: إقامة نقطة تمركز لمسؤلى المتابعة الميدانية بحى البساتينسيرتى هتفضل كدا ذلاه.. لغز خالد سليم فى نهاية 2018تسريب مقطع من أغنية سعد لمجرد الجديدة بدك إيهالشرطة العراقي يسعى لضم معروف يوسف بشكل نهائيمحمد صلاح بملابس غريبة في جلسة تصوير لمجلة عالمية ..صورمواجهات نارية.. تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطالالمصائب تتوالى.. إصابة جديدة تضرب دفاع برشلونةضبط خادمة وزوجها سرقا مبالغ مالية من شقة طبيبة في أسيوطبالصور| "النقل النهري" رفع وتطوير كفاءة العاملين بالتدريب على أحدث أجهزة المحاكياتبث مباشر لمباراة الأهلي والنجوم في الدوريالاتحاد السكندري يصطدم بالهلال السعودي في ربع نهائي كأس زايدإصابة سائق فى حادث أتوبيس بمدخل الأسكندرية"العربية لحقوق الإنسان" تدين اعتداء أمن نقابة الصيادلة على الصحفيين"عاشور" يفتتح معهد المحاماة بطنطا.. ويؤكد: لن ينفق مليما على غير المشتغلينطارق شوقي: تطوير التعليم سيقضي على سلبيات الماضي ولدينا 54 ألف مدرسة لـ22 مليون طالب | صوروزير التعليم: تكلفة تعديل النظام الحالي تعادل 5 أضعاف تطبيق نظام جديد | صوررئيس الاتحاد: لم أكن أتمنى مواجهة الهلال.. ولكن أقصينا الترجى والزمالكالإسماعيلي فى أزمة بسبب رحلة العودة من الكاميرون بعد مواجهة القطنوليد صلاح الدين: مواجهة الهلال السعودى "صعبة".. وواثق من لاعبى الاتحاد

رعب وهلع في طائرة ليبية فقد قائدها السيطرة عليها لدقائق

   -  

وكالات

وثق مقطع فيديو تداوله نشطون على مواقع التواصل الاجتماعي رعبًا وهلعًا انتاب ركاب طائرة ليبية، بعد أن كادت تسقط في رحلة داخلية بين العاصمة وشرق البلاد.

وقال ناشطون إن الطائرة تابعة لخطوط البراق، وفقد قائدها السيطرة عليها مدة ربع ساعة، أثناء رحلة متجهة إلى العاصمة طرابلس من مطار بنينا في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وتُسمع في الفيديو الذي وثقه أحد الركاب صيحات وصراخ مستقلي الطائرة، ولهجهم بالدعاء بعد أن فقدوا الأمل في قدرة القائد على استعادة زمام الأمور، قبل أن ينجح أخيرًا في ذلك.

وكانت البراق قد ألغت رحلتها الداخلية إلى مطار بنينا الدولي يوم أمس على أن تكون اليوم الإثنين.

ولم يصدر عن الشركة المملوكة للقطاع الخاص، وتتخذ من مطار معيتيقة الدولي في طرابلس مقرًا لها، أي تعليق على الحادثة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة