المهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج يكشف عن "أفيش" دورته الثانيةقصور الثقافة تواصل تدريب كوادرها على التخطيط"التضامن": الأسر البديلة كفلت 11 ألف و500 طفلا في 2018شعراوي: حل المشكلات يبدأ بالتواجد بين المواطنين وعدم انتظارهم بالمكاتب«الاستئناف» ترفض طلب رد المحكمة في «إهانة القضاء»تأجيل محاكمة متهمي "أنصار بيت المقدس" لـ26 ينايرما تيجي نخرج| حفل "حجازي متقال" في ساقية الصاويغدا بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبربحوث الصحراء وجامعة المنصورة ينظمان ورشة عمل حول التوعية ومواجهة المخاطر البيئيةشعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبر

علاء مبارك يعلق على رفض طعن منع نجله من السفر

   -  
عمر علاء مبارك

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على الحكم الصادر عن الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا برفض الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بوقف قرار منع عمر نجل علاء مبارك وحفيد الرئيس الأسبق من السفر خارج البلاد.

وقال نجل مبارك، فى تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، اليوم الإثنين: «نشكر المولى عز وجل على رفض طعن هيئة قضايا الدولة الخاص بمنع ابني من السفر»، وأضاف: «الموضوع ليس موضوع سفر، ولكن من المؤسف والمحزن أن يصدر قرار لهم في 2011 من المستشار عاصم الجوهري للطفلين عمر وفريدة للزج بأسمائهم وهم في سن 10 سنوات وسنة!! كمتهمين بصفتهم أحفاد رئيس الجمهورية السابق».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة