أتليتيكو يتعادل مع أرسنال على ملعب الإمارات رغم النقص العدديطه إسماعيل: البدري تحفظ في التشكيل.. والزمالك استحق الفوزشيكابالا يستفز الأهلي بهذه الصورةالنقاز يحرج فاروق جعفر على الهواءعصام عبدالفتاح: الحنفي أدار اللقاء بشكل جيدالأمطار تنقذ هذه المدينة من أسوأ موجة جفاففي الإمارات .. شاب يذبح رجل و4 فتيات من أجل عشيقته"المرور" تواجه إرهاب الموتوسيكلات وتضبط 965 مركبة مخالفة بالمحافظاتصور.. ​سحب 33 رخصة قيادة وتحصيل 23 ألف جنيه غرامات فى حملة مرورية بطنطا"الرحلة" ضمن عروض أيام القاهرة السينمائيةإنشاء مركز طبى جديد بحى الضواحى لمواكبة منظومة التأمين الصحى ببورسعيدطرح الجزء الثانى من فيلم Jumanji لـ"ذا روك" العام المقبلكيف سخر رواد الإنترنت من فوز الزمالك على الأهلي؟الحنفي: لو كنت "غشيم" لأشهرت الكروت الحمراء في القمة«توريل».. الحي الفرنسي الأغلى سعرا في المنصورة (صور)وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان مسجد الزهراء بالطور.. غدا«المراجيح والحلوى».. أبرز مظاهر الاحتفال بمولد أبو الحجاج بالأقصر (صور)100 شاب وفتاة يشاركون بمحكى شباب الجمهورية في شرم الشيخغرق نفق تكلف 25 مليون جنيه.. أبرز خسائر موجة السيول بالقليوبية (صور)أقدم بائع طبلة بقنا: لا أخجل من مهنتي واللقمة الحلال لا تعيب صاحبها (صور)

"مكالمة و3 سجاجيد" كشفتا مقتل شاب على يد نجل عميد شرطة بعد سهرة حمراء

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت جهود رجال البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات جديدة في جريمة مقتل طالب جامعي على يد صديقه وفتاة قاصر تجمعهما علاقة عاطفية بمنطقة الهرم.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطاراً من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل ببلاغ تُفيد باختفاء نجلها سيف "21 سنة"، طالب جامعي، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر وبه آثار خنق في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أكدت أن المتهم "عمر" (20 سنة)، طالب مفصول من كلية الشرطة، تشاجر مع أسرته، وترك المنزل، واستأجر شقة بمنطقة كعابيش مقابل 5 آلاف جنيه في الشهر، وكان يقيم مع فتاة تُدعى فاطمة (16 سنة)، على خلاف مع أسرتها أيضاً، حيث استدرج صديقه "سيف"، وأخبره أنه أعدّ له "سهرة حمراء"، وتناولا الخمور والمخدرات، ثم خنقه بمساعدة الساقطة، وألقيا جثته بمنطقة صحراوية بدائرة القسم.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، أكدت أن الضحية توجه يوم الخميس الماضي لاستخراج رخصة قيادة سيارته الجديدة بمحافظة الفيوم، وأن آخر اتصال جمعه بوالدته يومها أخبرها "يا ماما أنا خلصت الرخصة وراجع"، كما أنه عقب اختفائه، اتصلت به والدته، ورد عليها صديقه عمر، وزعم أن نجلها مصاب بحالة نفسية سيئة ولا يريد الحديث معها.

وانطلقت مأمورية بقيدة الرائد هاني عجلان والنقيب محمد أشرف إلى شقة "عمر"، نجل عميد سرطة حالي، وأجروا معاينة دقيقة في وجود مالكة الشقة، وتبين اختفاء 3 "سجاجيد"، أخبره "عمر" أنه أرسلهم مع حارس العقار إلى المغسلة.

وكانت المفاجأة أن رجال المباحث عثروا على سجادة داخل حقيبة سيارة المجني عليه التي عُثر عليها بجراج العقار الذي يقطنه عمر، عقب إزالة اللوحات المعدنية منها، ليقر الشاب بجريمته أمام اللواء رضا العمدة، نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع الغرب، مشيرا إلى أنه عقب خنقه للضحية بمساعدة محبوبته، قاما بلف الجثة داخل السجاد، ووضعها بحقيبة سيارته، وألقوها بمكان العثور عليها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة