تقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنىمحمد نجيب يبدأ السبت التأهيل من جراحة الركبة ويعود للملاعب بعد شهرتعرف على مواعيد الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العاموفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا"مرور الجيزة": ضبط 7 ألاف مخالفة في حملة أمنية"عباس" يبدأ جولة دولية قبل انضمامه لاجتماعات الأمم المتحدةانقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات دون إصابات بالصحراوي الغربيمصادر: انتهاء أعمال الصيانة والتطوير بطريق المطار مساء اليومضبط 1128 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية

"مكالمة و3 سجاجيد" كشفتا مقتل شاب على يد نجل عميد شرطة بعد سهرة حمراء

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت جهود رجال البحث الجنائي بالجيزة عن ملابسات جديدة في جريمة مقتل طالب جامعي على يد صديقه وفتاة قاصر تجمعهما علاقة عاطفية بمنطقة الهرم.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطاراً من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل ببلاغ تُفيد باختفاء نجلها سيف "21 سنة"، طالب جامعي، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر وبه آثار خنق في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، أكدت أن المتهم "عمر" (20 سنة)، طالب مفصول من كلية الشرطة، تشاجر مع أسرته، وترك المنزل، واستأجر شقة بمنطقة كعابيش مقابل 5 آلاف جنيه في الشهر، وكان يقيم مع فتاة تُدعى فاطمة (16 سنة)، على خلاف مع أسرتها أيضاً، حيث استدرج صديقه "سيف"، وأخبره أنه أعدّ له "سهرة حمراء"، وتناولا الخمور والمخدرات، ثم خنقه بمساعدة الساقطة، وألقيا جثته بمنطقة صحراوية بدائرة القسم.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، أكدت أن الضحية توجه يوم الخميس الماضي لاستخراج رخصة قيادة سيارته الجديدة بمحافظة الفيوم، وأن آخر اتصال جمعه بوالدته يومها أخبرها "يا ماما أنا خلصت الرخصة وراجع"، كما أنه عقب اختفائه، اتصلت به والدته، ورد عليها صديقه عمر، وزعم أن نجلها مصاب بحالة نفسية سيئة ولا يريد الحديث معها.

وانطلقت مأمورية بقيدة الرائد هاني عجلان والنقيب محمد أشرف إلى شقة "عمر"، نجل عميد سرطة حالي، وأجروا معاينة دقيقة في وجود مالكة الشقة، وتبين اختفاء 3 "سجاجيد"، أخبره "عمر" أنه أرسلهم مع حارس العقار إلى المغسلة.

وكانت المفاجأة أن رجال المباحث عثروا على سجادة داخل حقيبة سيارة المجني عليه التي عُثر عليها بجراج العقار الذي يقطنه عمر، عقب إزالة اللوحات المعدنية منها، ليقر الشاب بجريمته أمام اللواء رضا العمدة، نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع الغرب، مشيرا إلى أنه عقب خنقه للضحية بمساعدة محبوبته، قاما بلف الجثة داخل السجاد، ووضعها بحقيبة سيارته، وألقوها بمكان العثور عليها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة