"التضامن": الأسر البديلة كفلت 11 ألف و500 طفلا في 2018شعراوي: حل المشكلات يبدأ بالتواجد بين المواطنين وعدم انتظارهم بالمكاتب«الاستئناف» ترفض طلب رد المحكمة في «إهانة القضاء»تأجيل محاكمة متهمي "أنصار بيت المقدس" لـ26 ينايرما تيجي نخرج| حفل "حجازي متقال" في ساقية الصاويغدا بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبربحوث الصحراء وجامعة المنصورة ينظمان ورشة عمل حول التوعية ومواجهة المخاطر البيئيةشعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبر

عمرو أديب: عندنا دول بتقفل في المنطقة ولن ينجو إلا القليلون

   -  
تعليق ساخر من عمرو أديب على العدوان الثلاثي ضد سورياأعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من الوضع الذي تمر به المنطقة العربية من خراب ودمار واستنزاف للموارد، مردفًا: "عندنا في المنطقة دول بتقفل".

وتابع خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي": "مفيش حد في العالم بيداس غيرنا.. هو إحنا عملنا إيه غلط.. هل ربنا راضي عننا؟! ليه بنعمل في بعض كده؟! إشمعنا إحنا دون خلق ربنا؟! ده إحنا دين واحد ولغة واحدة وأرض واحدة وتاريخ واحد ومقطعين بعض ومستمرين بنجاح، ولن ينجو في هذه المنطقة إلا قليلون".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة