"القصبى" لـ"برهامى": السلفيون جهلاء.. وأحذرك من السعى لجر الصوفية لمعاركمانشيت «أهلا بالزمالك».. كلمة السر في الفوز بالقمة 116محمود فتح الله: خالد جلال واجه الأهلي بواقعية وبدون فلسفةهاني رمزي: هدفا الزمالك في أول 20 دقيقة أربكا حسابات الأهليرد ناري من النقاز على فاروق جعفرطه إسماعيل ينتقد طريقة إدارة حسام البدري للقمة 116الشناوي يحلل قرارات «الحنفي» بالقمة 116أشرف قاسم: الزمالك لجأ للدفاع في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجةأحمد بلال: «البدري» لم يوفق في إدارة مواجهة الزمالكرسالة شيكابالا للاعبي الزمالك عقب الفوز بالقمةكاسونجو يحتفل على ضفاف النيل بوجبة جمبري عقب القمة"الرى": 60 مليون متر مكعب أمطار هطلت على المحافظات خلال اليومين الماضيينأتليتيكو يتعادل مع أرسنال على ملعب الإمارات رغم النقص العدديطه إسماعيل: البدري تحفظ في التشكيل.. والزمالك استحق الفوزشيكابالا يستفز الأهلي بهذه الصورةالنقاز يحرج فاروق جعفر على الهواءعصام عبدالفتاح: الحنفي أدار اللقاء بشكل جيدالأمطار تنقذ هذه المدينة من أسوأ موجة جفاففي الإمارات .. شاب يذبح رجل و4 فتيات من أجل عشيقته"المرور" تواجه إرهاب الموتوسيكلات وتضبط 965 مركبة مخالفة بالمحافظات

"الموازنة": ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء يونيو المقبل

-  
""الموازنة": ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء يونيو المقبل"

قال ياسر عمر وكيل لجنة الموازنة بمجلس النواب، إن الموازنة الجديدة للدولة التي سيتم تطبيقها 30 يونيو المقبل.

وحددت دعم المحروقات بمبلغ 89 مليارًا و75 مليون جنيه مقابل 110 مليارات العام الماضي، وهو ما يؤكد أن هناك ارتفاعًا في أسعار المواد البترولية.

وأضاف "عمر"، خلال حواره في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "أون إي"، أن هذا القرار سينطبق أيضًا على الكهرباء التي سيزيد أسعارها، حيث حددت الموازنة دعمها بمبلغ 16 مليار جنيه مقابل 40 مليار العام الماضي.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة