"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصرفوائد الجزر فى التخسيس منها الوقاية من الإمساكصور.. محافظ الإسكندرية: لدينا 46 مستشفى بالاضافة للقطاع الخاصفرقة نور بروجكت تقدم أولى سهراتها الصيفية فى كايرو جازبالتفاصيل.. وزارة الثقافة تبدأ خطتها لاكتشاف المواهببسبب 50 جنيهًا.. أب يقتل نجله في بنها"اختيار الغذاء الأفضل للأطفال" ندوة بمكتبة الحضارة الإسلاميةاليوم .. منافسات " الشيش سيدات و سيف المبارزة رجال " ببطولة العالم للسلاحارتفاع صادرات الأسمدة 17.5% لتسجل 477 مليون دولار أول 5 أشهر من 2018سعاد حـسنى (شعر)سيرة فى صورة: توفيق الحكيم .. فى ذكرى رحيله الـ31أشهر الخطب فى التاريخ.. خطبة سقراطشبكة CW تضيف مسلسل عن Batwoman إلى قوائمها لعام 2019صور.. اقتراب إنشاء سد وادى مليكة بالغردقة.. وإنهاء 4 بحيرات صناعية"البحوث الفلكية" تكشف كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصر بورشة عمل الأحدمصرع طفل بعد إصابته بطلق ناري بالأميريةمحمد مهران يحتفل بخطبته على المخرجة مي عبد الحافظ"الزراعة" تشن حملات على محال بيع طيور الزينة والكلاب والقطط لضبط المخالفينضبط عاطل لاتهامه بالاتجار بالأقراص المخدرة فى بولاق الدكرورمسؤول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخابات

"الموازنة": ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء يونيو المقبل

-  
""الموازنة": ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء يونيو المقبل"

قال ياسر عمر وكيل لجنة الموازنة بمجلس النواب، إن الموازنة الجديدة للدولة التي سيتم تطبيقها 30 يونيو المقبل.

وحددت دعم المحروقات بمبلغ 89 مليارًا و75 مليون جنيه مقابل 110 مليارات العام الماضي، وهو ما يؤكد أن هناك ارتفاعًا في أسعار المواد البترولية.

وأضاف "عمر"، خلال حواره في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "أون إي"، أن هذا القرار سينطبق أيضًا على الكهرباء التي سيزيد أسعارها، حيث حددت الموازنة دعمها بمبلغ 16 مليار جنيه مقابل 40 مليار العام الماضي.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة