طلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنىمحمد نجيب يبدأ السبت التأهيل من جراحة الركبة ويعود للملاعب بعد شهرتعرف على مواعيد الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العاموفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا"مرور الجيزة": ضبط 7 ألاف مخالفة في حملة أمنية"عباس" يبدأ جولة دولية قبل انضمامه لاجتماعات الأمم المتحدةانقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات دون إصابات بالصحراوي الغربيمصادر: انتهاء أعمال الصيانة والتطوير بطريق المطار مساء اليومضبط 1128 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبيةالجنايات تعاقب تاجرى مخدرات بالسجن المؤبد بالجيزةفيديو جراف.. كيف تستخرج رخصة قيادة دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة ؟

"الموازنة": ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء يونيو المقبل

-  
""الموازنة": ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء يونيو المقبل"

قال ياسر عمر وكيل لجنة الموازنة بمجلس النواب، إن الموازنة الجديدة للدولة التي سيتم تطبيقها 30 يونيو المقبل.

وحددت دعم المحروقات بمبلغ 89 مليارًا و75 مليون جنيه مقابل 110 مليارات العام الماضي، وهو ما يؤكد أن هناك ارتفاعًا في أسعار المواد البترولية.

وأضاف "عمر"، خلال حواره في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "أون إي"، أن هذا القرار سينطبق أيضًا على الكهرباء التي سيزيد أسعارها، حيث حددت الموازنة دعمها بمبلغ 16 مليار جنيه مقابل 40 مليار العام الماضي.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة