لطيفة: الجواز بيعطل عن الفن.. وارتبطت بشخص 5 سنوات لكن لم نتزوجمجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"

"سهرة وساقطة" تكشفان لغز العثور على جثة شاب بالطريق في الجيزة

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، ملابسات العثور على جثة شاب ملقاة على الطريق بمركز منشأة القناطر.

تلقى العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل باختفاء نجلها "سيف"، 21 سنة، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الهندسة، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، توصلت إلى أن شابا يعدى "عمر"، استدرج المجني عليه إلى شقة مستأجرة بمنطقة كعبيش لقضاء سهرة سويا في حضور صديقته القاصر "فاطمة"، 16 سنة، اتفق معها على قتله وسرقته.

وأشارت جهود المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى أن الشاب والفتاة خنقا الضحية، وألقيا جثته بمكان العثور عليها، واستوليا منه على سيارته ومبلغ مالي وهاتف المحمول.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، من ضبط المتهم وشريكته، وأقرا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السيارة والهاتف، وحرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة