توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

"سهرة وساقطة" تكشفان لغز العثور على جثة شاب بالطريق في الجيزة

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، ملابسات العثور على جثة شاب ملقاة على الطريق بمركز منشأة القناطر.

تلقى العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل باختفاء نجلها "سيف"، 21 سنة، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الهندسة، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، توصلت إلى أن شابا يعدى "عمر"، استدرج المجني عليه إلى شقة مستأجرة بمنطقة كعبيش لقضاء سهرة سويا في حضور صديقته القاصر "فاطمة"، 16 سنة، اتفق معها على قتله وسرقته.

وأشارت جهود المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى أن الشاب والفتاة خنقا الضحية، وألقيا جثته بمكان العثور عليها، واستوليا منه على سيارته ومبلغ مالي وهاتف المحمول.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، من ضبط المتهم وشريكته، وأقرا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السيارة والهاتف، وحرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة