فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

"سهرة وساقطة" تكشفان لغز العثور على جثة شاب بالطريق في الجيزة

-  

كتب - محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، ملابسات العثور على جثة شاب ملقاة على الطريق بمركز منشأة القناطر.

تلقى العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل باختفاء نجلها "سيف"، 21 سنة، طالب بالفرقة الثالثة في كلية الهندسة، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر في حالة تعفن.

تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، توصلت إلى أن شابا يعدى "عمر"، استدرج المجني عليه إلى شقة مستأجرة بمنطقة كعبيش لقضاء سهرة سويا في حضور صديقته القاصر "فاطمة"، 16 سنة، اتفق معها على قتله وسرقته.

وأشارت جهود المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشأة القناطر، إلى أن الشاب والفتاة خنقا الضحية، وألقيا جثته بمكان العثور عليها، واستوليا منه على سيارته ومبلغ مالي وهاتف المحمول.

تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، من ضبط المتهم وشريكته، وأقرا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السيارة والهاتف، وحرر محضر أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة