تمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"السبت.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضانرامز جلال عن حسام البدري: "الكآبة شعاره في الحياة"محمد صلاح يقود التشكيلة المثالية لنهائي دوري أبطال أوروباهاني أبوريدة: كوبر طلب تأجيل تجديد تعاقده

البابا تواضروس يعزي كنيسة «أبوسيفين» بجرجا في وفاة القمص مينا

   -  
البابا تواضروس يدين استهداف دمشق: ننتظر حلا توافقيا يحفظ كرامة سورياتقدم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بالعزاء للأنبا مرقوريوس أسقف جرجا وتوابعها، ولمجمع الآباء الكهنة في نياحة القمص مينا القمص مرقس كاهن كنيسة أبوسيفين بالزواتنة البحرية، كما تقدم تعزياته لأسرته ولشعب كنيسة الزواتنة البحرية، طالبًا لنفس الأب الراحل البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

توفى القمص مينا القمص مرقص كاهن كنيسة الشهيد أبو سيفين الزواتنة البحرية بجرجا.

ولد القمص مينا في ٢٠ يوليو ١٩٥٤ وسيم كاهنًا بيد الأنبا مينا مطران جرجا السابق في يوليو من عام ١٩٨٣ ونال القمصية في سبتمبر ١٩٩٤.

وأقيمت صلاة تجنيزه بكنيسته اليوم بحضور الأنبا مرقوريوس أسقف إيبارشية جرجا ومجمع كهنة الإيبارشية وشعب الزواتنة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة