منتخب 2001 يستدعى 6 لاعبين من كوم حمادةعبور 363 سفينة قناة السويس بحمولة 24.4 مليون طن فى أسبوعوزير النقل: الانتهاء من الخط الثالث للمترو في 2022.. صورصحة القليوبية تنظم اليوم قافلة طبية لقرية العبادلة بـ طوخاليوم.. انطلاق مهرجان الطهاة العرب بجنوب سيناءمناقشة رواية "أحاديث الجن والسطل" لـ محمد عمرو جمال بدار ابن رشدتفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمة

ترامب "يسخر" من الحكومة السورية: لم يسقطوا صاروخا واحدا

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن - (أ ش أ)

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما رددته موسكو من أن نظام الدفاع الجوي السوري تمكن من إسقاط أغلب الصواريخ التي أسقطها الهجوم الثلاثي "الأمريكي الفرنسى البريطاني" الذي وقع مؤخرا ضد سوريا.

وذكر راديو "صوت أمريكا"، في نشرته باللغة الانجليزية أن ترامب سخر ما أعلنته موسكو عن سقوط أغلب الصواريخ التي أطلقت على سوريا وعددها 105 صواريخ قائلا " لم يسقطوا صاروخا واحدا، انهم يتحدثون عن النجاح في إجهاض الهجوم الصاروخي بالقول إن المعدات لم تعمل بشكل جيد و الحقيقة أن معداتهم هم التي لم تكن تعمل بشكل جيد ".

وكان الليفتنانت جنرال كينيث ماكينزى مدير الأركان المشتركة بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" قد أكد أمس الأول السبت أن النظام الدفاعي السوري لم يشتبك مع أية طائرة أو صاروخ أطلق أو استخدم خلال الهجوم الثلاثي على سوريا وأنه ليس هناك أي مؤشر على استخدام نظم دفاع روسية في صد هذا الهجوم"، قائلا "نحن على ثقة من أن جميع صواريخنا أصابت أهدافها " .

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية قد أعلن عن إسقاط 71 صاروخا من إجمالي الصواريخ التي أطلقتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ضد المواقع السورية والتي بلغ عددها 103 صواريخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة