فى عيد ميلاده الـ 41 .. عيش بشوقك وش السعد على تامر حسنىبهاء مجدى يظهر فى تشكيل للزمالك لأول مرة أمام المقاصة..واستبعاد فتوح والسعيدعصام عبد الفتاح يطير إلى تونس للإشراف على حكام دورة شمال أفريقياورش عمل على الحرف والصناعات الصغيرة بالإجازة الصيفية بجامعة المنياكاسيميرو: بالطبع افتقدنا رونالدو أمام أتليتكو.. أي فريق مكاننا سيفتقدهاستبعاد فتوح وعمر السعيد.. تعرف على بدلاء الزمالك أمام المقاصةلماذا أحال جهاز منع الاحتكار 70 مصنع طوب طفلى للنيابة العامة؟شاهد 6 صور نادرة عن الحج والكعبة المشرفة لم ترها من قبلالرئيس السوري يزور نفقا بعد تحويل جدرانه لمنحوتات فنيةصحيفة: وزير الداخلية الألماني يعرض ركائز أساسية لقانون هجرة جديدوفاة رئيس وزراء الهند الأسبق "فاجبايي" بعد صراع طويل مع المرض"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعديفصل مسؤولين كبار في الصين على خلفية فضيحة أمصالبراءة البيرق.. "جاريد كوشنر تركيا" يواجه مع أردوغان أزمة الليرةالعراق والولايات المتحدة يبحثان ملف تشكيل الحكومة العراقيةأردوغان وماكرون يبحثان هاتفيًا تطورات الوضع الاقتصادي التركيسفر وعودة 2319 مصريا وليبيا و 311 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةمكتبة "معلومات الوزراء" تعقد ندوة عن قواعد بيانات بنك المعرفة المصرىصور.. رئيس بعثة الحج المصرية يزور أسر شهداء الشرطة بمقار إقامتهم بمكةبطل من "كوفي"

ترامب "يسخر" من الحكومة السورية: لم يسقطوا صاروخا واحدا

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن - (أ ش أ)

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ما رددته موسكو من أن نظام الدفاع الجوي السوري تمكن من إسقاط أغلب الصواريخ التي أسقطها الهجوم الثلاثي "الأمريكي الفرنسى البريطاني" الذي وقع مؤخرا ضد سوريا.

وذكر راديو "صوت أمريكا"، في نشرته باللغة الانجليزية أن ترامب سخر ما أعلنته موسكو عن سقوط أغلب الصواريخ التي أطلقت على سوريا وعددها 105 صواريخ قائلا " لم يسقطوا صاروخا واحدا، انهم يتحدثون عن النجاح في إجهاض الهجوم الصاروخي بالقول إن المعدات لم تعمل بشكل جيد و الحقيقة أن معداتهم هم التي لم تكن تعمل بشكل جيد ".

وكان الليفتنانت جنرال كينيث ماكينزى مدير الأركان المشتركة بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" قد أكد أمس الأول السبت أن النظام الدفاعي السوري لم يشتبك مع أية طائرة أو صاروخ أطلق أو استخدم خلال الهجوم الثلاثي على سوريا وأنه ليس هناك أي مؤشر على استخدام نظم دفاع روسية في صد هذا الهجوم"، قائلا "نحن على ثقة من أن جميع صواريخنا أصابت أهدافها " .

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية قد أعلن عن إسقاط 71 صاروخا من إجمالي الصواريخ التي أطلقتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ضد المواقع السورية والتي بلغ عددها 103 صواريخ.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة