دجلة يحشد 20 لاعبًا استعدادًا لمواجهة بيراميدزحسن حسني بعد تكريمه من «القاهرة السينمائي»: «شكرًا لتكريمي وأنا عايش»كاتب سعودى :السعوديون قاطعوا المنتجات والسياحة التركية وأدعوهم لزيارة مصرحفظي: جائزة الجمهور جديدة على مهرجان القاهرة وقيمتها 20 ألف دولاررئيس مياه الفيوم يتفقد مرشحي البرنس وأبوجندير بأطسامفتى الجمهورية يحضر احتفالية نادي قضاة طنطا بالمولد النبويتفاصيل ندوة "فرص التمويل الأخضر بالقطاع المالي المصري" خلال اجتماعات القمة الـ14 لاتفاقية التنوع البيولوجياعرفى أهمية استخدام كريمات فيتامين C لبشرتكالأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولوزير التعليم: بنشحت تمن المقاعد.. والأمهات اللى قاعدين على الفيس 24 ساعة هيربوا عيالهم إمتى؟!وزير الشباب: الدولة ترعى كل أبطال مصر في الألعاب المختلفةالإعلان عن استراتيجية صناعة الأثاث فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل"أنور وجدي حلم واتحقق".. سمير صبري احترف التمثيل من أجله وأدى دورهنيللي كريم تهنئ محمد حفظي برئاسة "القاهرة السينمائي": بالتوفيق يا نجم9 معلومات عن المخرج بافيل لونجين المكرم في "القاهرة السينمائي"سمير صبري من مهرجان القاهرة: "الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش"محافظ الفيوم: المشاركة في "100 مليون صحة" واجبة على كل المصريينالاتحاد الأوروبى وروسيا يرفضان انسحاب أمريكا من «المعاهدة النووية»عجوز بقلب شاب.. إيتالو فيجيلانتى وجيتاره أوركسترا متكاملة بشوارع إيطالياقبل ما تتحدى العالم بيه .. عيوب لو فى الراجل انفدى بجلدك منه

الهباش: القمة العربية أعادت إلى الأذهان المواقف الموحدة من قضية القدس

   -  
الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين

رام الله - (أ ش أ)

قال الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية أن القمة العربية والتي عقدت بمدينة الظهران السعودية أعادت إلى الأذهان المواقف العربية الموحدة من قضية القدس من خلال التأكيد على بطلان وعدم شرعية القرار الأمريكي بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأضاف الهباش ـ في بيان صحفي اليوم ـ أن القمة العربية أكدت من جديد على مركزية القضية الفلسطينية ورفض ممارسات إسرائيل الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته والتي تهدف إلى تغيير الحقائق على الأرض وتقويض حل الدولتين.

ودعا الى تعزيز العمل العربي المشترك المبني على منهجية واضحة وأسس متينة تحمي الأمة من الأخطار المحدقة بها ، وهو ما بدأت ملامحه تعود الى الأفق من خلال القرارات الصادرة عن القمة العربية التي أكدت على أهمية صون الأمن والاستقرار وتأمين مستقبل مشرق واعد يحمل الأمل والرخاء للأجيال القادمة وإعادة الأمل للشعوب العربية التي عانت من ويلات الانقسام والتشرذم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة