فرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضيرئيس «الريف المصري»: اتخذنا إجراءات تمنع المجموعات غير الجادة من حجز الأراضيضبط 1.25 طن لحوم منتهية الصلاحية بمحل شهير بشبرا الخيمةبكري لـ مدبولي: إلى متى سيظل حملة الماجستير والدكتوراه في الشوارعبكرى يكشف سبب تأجيل الدراسة برياض الأطفال والأول الابتدائيبالورود وماء زمزم.. مكة تستقبل حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب المهندسين: لم نوقف المعاشات والعجز بالميزانية أكثر من 167 مليون جنيهوزارة الطيران توفر ٢٠٠ مقعد لحجاج بيت الله الحرامالحال ماشى.. فى سوق المواشى

عمر مروان: راتب الوزير بالموازنة الجديدة 42 ألف جنيه صافى بعد خصم الضرائب

   -  
المستشار عمر مروان

كتب محمد تهامى زكى

أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، أنه تم تحديد راتب الوزير فى الموازنة الجديدة، بـ42 ألف جنيه كراتب صافى بعد خصم الضرائب.

وأضاف مروان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية on e ببرنامج كل يوم، أنه تم تحديد راتب الوزير بعد المعاش ويصل لـ 33 ألف جنيه، لأنه يستقيل من عمله الذى كان مصدر دخله الأساسى، وبالتالى يتأثر معاشه تأثرا شديدا جدا لذلك تم تحديد هذا المبلغ، فضلا عن أن العمل بالحكومة يمنع أى دخول أخرى خلال العمل بالوزارة.

وأوضح أن الوزير يواجه صعوبة كبيرة فى الحصول على وظيفة جديدة عقب خروجه من الوزارة، وأن العديد من الوزراء، كانوا سيحصلون على رواتب أفضل ومعاشات أفضل حال استمروا فى عملهم الأصلى، وهذا ما حدث معه بالضبط، حيث كان سيحصل على راتب أفضل حال عدم توليه الوزارة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة