الدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي

عمر مروان: راتب الوزير بالموازنة الجديدة 42 ألف جنيه صافى بعد خصم الضرائب

   -  
المستشار عمر مروان

كتب محمد تهامى زكى

أكد المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، أنه تم تحديد راتب الوزير فى الموازنة الجديدة، بـ42 ألف جنيه كراتب صافى بعد خصم الضرائب.

وأضاف مروان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية on e ببرنامج كل يوم، أنه تم تحديد راتب الوزير بعد المعاش ويصل لـ 33 ألف جنيه، لأنه يستقيل من عمله الذى كان مصدر دخله الأساسى، وبالتالى يتأثر معاشه تأثرا شديدا جدا لذلك تم تحديد هذا المبلغ، فضلا عن أن العمل بالحكومة يمنع أى دخول أخرى خلال العمل بالوزارة.

وأوضح أن الوزير يواجه صعوبة كبيرة فى الحصول على وظيفة جديدة عقب خروجه من الوزارة، وأن العديد من الوزراء، كانوا سيحصلون على رواتب أفضل ومعاشات أفضل حال استمروا فى عملهم الأصلى، وهذا ما حدث معه بالضبط، حيث كان سيحصل على راتب أفضل حال عدم توليه الوزارة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة