"السعيد" من الأمم المتحدة: الصندوق السيادي يعظم عائد أصول مصر غير المستغلةالبورصة تخسر 5.6 مليار جنيه في ختام تعاملات اليومالمؤشر الأردني يختم تعاملات الأسبوع على انخفاضبسبب «الخلافات الزوجية».. ربة منزل تتهم زوجها بإشعال النيران بها في الشرقيةوزارة التموين تكشف أولى الفئات المستهدفة من إضافة المواليد على البطاقات"ماسبيرو" يروج لعيد ميلاد أحمد منصور.. و"الشناوي" يحققالطبيب المعالج للساحر التركي يكشف تطور حالته والمصل الذي أنقذهحكايات تظلمات الثانوية العامة.. "نموذج الإجابة حرمنا درجات كتير"في الحب!"القومي للمرأة" يوزع 120 شهادة "أمان" على سيدات قنا |صور"وزيري" يكشف تلف المومياوات داخل التابوت وتاريخها الأثريتموين المنيا: وصول 5380 بطاقة ذكية وبدء تسليمها للمواطنين140 طالبا وطالبة يسجلون رغباتهم بمعامل جامعة جنوب الوادي| صوربعثة أثرية تكشف أقدم ورشة لصناعة فخار الدولة القديمة بأسوانضبط 530 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية في حملة بالبحيرةخبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصرروما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟تفعيل غرفة عمليات "محافظة المنيا" لمتابعة تداعيات حادث الشرفاحبس بشير التابعى ومدير نادى 4 أيام بتهمة ترويع مواطنين فى مشاجرة بالقطاميةقطاع المعاهد: 234 طالب بالثانوية الأزهرية تظلموا على نتيجة الامتحانات

تشاجر مع صديقه على «فتاة ليل».. حكاية جثة سيف بطريق الإسكندرية الصحراوي

-  
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثة طالب مقيم بالهرم، ملقاة بالطريق الصحراوي، بدائرة مركز شبين القناطر.

وقال المصدر، أن صديق الضحية كان قد ذكر في أقواله أمام الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن «سيف» توفي نتيجة جرعة مخدر زائدة، ولكن بجمع المعلومات، وإجراء التحريات، وتضييق الخناق عليه، اعترف أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث فرقة الهرم، أنه قتل صديقه؛ بسبب خلاف نشب بينهما تطور لشجار، بسبب تنافسهما على علاقة آثمة مع الفتاة التي كانت برفقتهما داخل الشقة.

وتابع المصدر: «المتهم انتظر حتى استغرق صديقه في النوم، وخارت قواه، بعد تناولهما جرعة من المواد المخدرة، وأطبق على عنقه بيديه، ولم يتركه إلا جثة هامدة، ثم توجه بجثته في ساعة متأخرة من الليل، وألقى بها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي».

وأشار المصدر إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولي التحقيق.

كانت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة في الواقعة، أكدت أن صديق الضحية وراء التخلص من جثته، وإلقائها في مكان العثور عليها، عقب زعمه بأنه توفي نتيجة جرعة مخدر.

وأشارت التحريات إلى أن الطالب المتوفى يدعى "سيف أ"، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه، أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة، أدت لوفاته، وخوفا من مساءلته، أخذ الجثة داخل سيارته، وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه، بإلقائها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار، وتبين بعد ذلك تورطه في قتل صديقه.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن، بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضرا بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر، اليوم الإثنين.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة