وزارة التضامن تستقبل ممثلى وزارات الشئون الاجتماعية فى 11 دولة عربيةالأنبا يؤانس من أمريكا: اللى بيحب أهله فى مصر يستقبل الرئيس بنيويورك.. فيديوأسعار العملات اليوم الخميس 20/ 9/ 2018.. الدولار بـ17.78 جنيهالأمم المتحدة: نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من الحديدة اليمنيةاتفاق بـ50 مليون دولار لتمويل التجارة "الإفريقية ـ الأوزبكية"قطاع الآثار الإسلامية والقبطية يطلق الدورة الأولى لمدرسة الحفائر من رشيدلماذا اختارت "اليونسكو" 20 سبتمبر يوما عالميا للرياضة الجامعية؟محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانية

تشاجر مع صديقه على «فتاة ليل».. حكاية جثة سيف بطريق الإسكندرية الصحراوي

-  
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثة طالب مقيم بالهرم، ملقاة بالطريق الصحراوي، بدائرة مركز شبين القناطر.

وقال المصدر، أن صديق الضحية كان قد ذكر في أقواله أمام الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن «سيف» توفي نتيجة جرعة مخدر زائدة، ولكن بجمع المعلومات، وإجراء التحريات، وتضييق الخناق عليه، اعترف أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث فرقة الهرم، أنه قتل صديقه؛ بسبب خلاف نشب بينهما تطور لشجار، بسبب تنافسهما على علاقة آثمة مع الفتاة التي كانت برفقتهما داخل الشقة.

وتابع المصدر: «المتهم انتظر حتى استغرق صديقه في النوم، وخارت قواه، بعد تناولهما جرعة من المواد المخدرة، وأطبق على عنقه بيديه، ولم يتركه إلا جثة هامدة، ثم توجه بجثته في ساعة متأخرة من الليل، وألقى بها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي».

وأشار المصدر إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولي التحقيق.

كانت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة في الواقعة، أكدت أن صديق الضحية وراء التخلص من جثته، وإلقائها في مكان العثور عليها، عقب زعمه بأنه توفي نتيجة جرعة مخدر.

وأشارت التحريات إلى أن الطالب المتوفى يدعى "سيف أ"، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه، أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة، أدت لوفاته، وخوفا من مساءلته، أخذ الجثة داخل سيارته، وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه، بإلقائها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار، وتبين بعد ذلك تورطه في قتل صديقه.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن، بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضرا بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر، اليوم الإثنين.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة