جامعة حلوان تختار النائب محمد السويدي عضوا بمجلس الجامعةرياح وأمطار تضرب المحافظات.. والأرصاد تكشف أسباب التقلبات الجويةرامى عادل إمام يجتمع بالزعيم للاستعانة بالهضبة فى تترات "عوالم خفية"سيلفى يجمع أمير كرارة وهالة فاخر وبيتر ميمى من كواليس "كلبش 2"قوى ومتمرد وله كاريزما.. هكذا قال المنجم "Kathy Biehl" عن حفيد القصر الجديدمحافظ الدقهلية يقرر إنشاء جمعية المنصورة الخيرية للحالات الإنسانيةجامعة الزقازيق: إجراءات مشددة لتأمين الكنترولات وعقوبات رادعة لمنع الغشديل بييرو: معجب جدا بصلاح.. التسجيل في إيطاليا أصعب من أي دوري آخرمحافظ سوهاج يعلن عن بدء التقديم لزمالة هيوبرت همفريحامد والملتقى الأول لبرلمان شباب السويس.. صورتساقط الثلوج وأمطار غزيرة على الفيوم في موجة من الطقس السيئاستجابة لما نشره صدى البلد.. حملات موسعة على المصانع والورش غير المرخصة بالقليوبية.. صورأمن الإسكندرية ينصح المواطنين بسلك طرق بديلة لـ«الكورنيش» بسبب التكدسمحافظ قنا يهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإزالة 93 منزلا وعشة بمنطقة شمال وجنوب الصيادين بدمياط.. صورحبس أخطر تاجر "استروكس" قبل ترويجه 300 كيس فى المرج 4 أيامالمتر بـ 5 جنيهات.. أسعار "زينة رمضان" في منطقة الخياميةسقوط أمطار مصحوبة ببرق ورعد فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة (تحديث)المرور يناشد بتوخى الحذر والحد من السرعات على الطرق بسبب اﻷحوال الجويةشريف الشوباشى: الإسلام لم يفرض زيا على المرأة.. فيديو

تشاجر مع صديقه على «فتاة ليل».. حكاية جثة سيف بطريق الإسكندرية الصحراوي

-  
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثة طالب مقيم بالهرم، ملقاة بالطريق الصحراوي، بدائرة مركز شبين القناطر.

وقال المصدر، أن صديق الضحية كان قد ذكر في أقواله أمام الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن «سيف» توفي نتيجة جرعة مخدر زائدة، ولكن بجمع المعلومات، وإجراء التحريات، وتضييق الخناق عليه، اعترف أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث فرقة الهرم، أنه قتل صديقه؛ بسبب خلاف نشب بينهما تطور لشجار، بسبب تنافسهما على علاقة آثمة مع الفتاة التي كانت برفقتهما داخل الشقة.

وتابع المصدر: «المتهم انتظر حتى استغرق صديقه في النوم، وخارت قواه، بعد تناولهما جرعة من المواد المخدرة، وأطبق على عنقه بيديه، ولم يتركه إلا جثة هامدة، ثم توجه بجثته في ساعة متأخرة من الليل، وألقى بها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي».

وأشار المصدر إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولي التحقيق.

كانت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة في الواقعة، أكدت أن صديق الضحية وراء التخلص من جثته، وإلقائها في مكان العثور عليها، عقب زعمه بأنه توفي نتيجة جرعة مخدر.

وأشارت التحريات إلى أن الطالب المتوفى يدعى "سيف أ"، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه، أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة، أدت لوفاته، وخوفا من مساءلته، أخذ الجثة داخل سيارته، وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه، بإلقائها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار، وتبين بعد ذلك تورطه في قتل صديقه.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن، بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضرا بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر، اليوم الإثنين.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة