مصر للطيران تسير اليوم 112 رحلة جوية من مطار القاهرةتعرف على التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع رمسيس 4 أشهر.. فيديوتحرير 49 قضية تموينية فى حملة أمنية بالجيزةضبط عدد من الباعة الجائلين والخيالة والجمالة بالمنطقة الأثرية بالهرمضبط 28 قضية مخدرات وسلاح نارى فى حملة لأمن الجيزةبالفيديو| إطلالة صيفية جريئة لمايا دياب في كليب "حبيبي يا نور العين"مجلس الأهلي يعلن عن راعى الملابس اليوم.. وشركة إنجليزية الأقرب20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهليبعثة المصرى ترانزيت فى أديس أبابا قبل مواجهة فيتا كلوب فى الكونغوصورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟

تجارب علمية تظهر فوائد علاجية جديدة للفياجرا

-  

أظهرت تجارب أجراها العلماء، فوائد مذهلة لعقار "الفياجرا"، في معالجة أمراض السرطان.

 وأوضحت التجارب المخبرية التي أجراها علماء من جامعة "أوغوستا" فعالية تناول عقار الفياجرا باستمرار في الوقاية من سرطان القولون، بحسب "روسيا اليوم".

 كما أن وجود مادة "سيلدينافيل" في الدم باستمرار، والتي عرفت بالاسم التجاري "فياجرا" (لمعالجة مشاكل الانتصاب لدى الرجال)، تسمح بتخفيض احتمال الإصابة بالأورام الخبيثة بنسبة الضعف، وتسرع علاج الذين تم تشخيصهم بمرض السرطان، وفقا للتجارب المخبرية.

ولاحظ العلماء فعالية تناول هذه العقاقير على الحيوانات فقط، وإذا جرى تأكيد خصائص الدواء في التجارب السريرية على البشر، سيكون ذلك فرصة حقيقية للتغلب على أحد أكثر أنواع الأورام شيوعا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة