الأرصاد: الطقس غدًا لطيف على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 33التموين: صرف 100٪ من سلع شهر مايو بقيمة 3.5 مليار جنيهبرقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعداديةحيثيات إعدام قاتل "نيفين لطفي" رئيس مجلس إدارة "بنك أبو ظبي الإسلامي"مصدر أمني: فرض السيطرة وراء مقتل مسجون في حجز روض الفرجصور.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%فى الحلقة التاسعة من "ضد مجهول".. القبض على قاتل ابنة غادة عبد الرازقحكاية نجم.. حرب 67 تحلق بالمعلم حسن شحاتة فى سماء قارة آسياالمنتخب الأولمبى يغادر القاهرة متجها إلى تونسالمصريون يدعمون محمد صلاح بهاشتاج "كلنا ليفربول".. ويتصدر ترند تويترفيديو.. دراما كروية.. «مدفع» الأهلى ينطلق أمام مرمى الزمالك برباعيةسعر الدولار اليوم السبت 26-5-2018 واستقرار العملة الامريكيةالإحصاء: ارتفاع أسعار الملابس والأحذية بنسبة 24% أبريل الماضىبالثلج وخل التفاح والنعناع.. 3 طرق منزلية لتجديد شباب البشرةيصل إلى 25 ألف جنيه.. البنك الزراعي يبدأ الترويج لقرض البتلو المستوردكيف تتوقع كابيتال إيكونومكس أداء الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة؟"تنمية الصادرات" تعتمد خطة المعارض الدولية والبعثات التجارية للعام المقبل«حجاج»: مليار دولار تكلفة بعثات حفظ السلام فى أفريقيا سنوياتنفيذ أحكام قضائية وضبط سلاح نارى فى حملة أمنية بالجيزةبعد غيابها أسبوعين.. ترامب يكشف عن مكان زوجته ميلانيا

تجارب علمية تظهر فوائد علاجية جديدة للفياجرا

-  

أظهرت تجارب أجراها العلماء، فوائد مذهلة لعقار "الفياجرا"، في معالجة أمراض السرطان.

 وأوضحت التجارب المخبرية التي أجراها علماء من جامعة "أوغوستا" فعالية تناول عقار الفياجرا باستمرار في الوقاية من سرطان القولون، بحسب "روسيا اليوم".

 كما أن وجود مادة "سيلدينافيل" في الدم باستمرار، والتي عرفت بالاسم التجاري "فياجرا" (لمعالجة مشاكل الانتصاب لدى الرجال)، تسمح بتخفيض احتمال الإصابة بالأورام الخبيثة بنسبة الضعف، وتسرع علاج الذين تم تشخيصهم بمرض السرطان، وفقا للتجارب المخبرية.

ولاحظ العلماء فعالية تناول هذه العقاقير على الحيوانات فقط، وإذا جرى تأكيد خصائص الدواء في التجارب السريرية على البشر، سيكون ذلك فرصة حقيقية للتغلب على أحد أكثر أنواع الأورام شيوعا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة