52 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. غداحبس عاطلين تخصصا في سرقة السيارات بالقليوبيةمحافظ البحر الأحمر يمنح التراخيص لـ 12 منشأة طبية ويغلق 3 أخرياتإزالة عقارات آيلة للسقوط بمنطقة السناهرة بكفر الدوارتنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بالأقصر.. صورالمهرجان الدولي للمنودراما بقرطاج يكشف عن "أفيش" دورته الثانيةقصور الثقافة تواصل تدريب كوادرها على التخطيط"التضامن": الأسر البديلة كفلت 11 ألف و500 طفلا في 2018شعراوي: حل المشكلات يبدأ بالتواجد بين المواطنين وعدم انتظارهم بالمكاتب«الاستئناف» ترفض طلب رد المحكمة في «إهانة القضاء»تأجيل محاكمة متهمي "أنصار بيت المقدس" لـ26 ينايرما تيجي نخرج| حفل "حجازي متقال" في ساقية الصاويغدا بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بحدائق أكتوبربحوث الصحراء وجامعة المنصورة ينظمان ورشة عمل حول التوعية ومواجهة المخاطر البيئيةشعراوي يتفقد تنفيذ المرحلة الثانية لكوبري شرويدة ..صوراختتام برنامج "سوق الموضة" بمشاركة 20 من شباب المصممين و12 شركة مصريةبالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبى

تجارب علمية تظهر فوائد علاجية جديدة للفياجرا

-  

أظهرت تجارب أجراها العلماء، فوائد مذهلة لعقار "الفياجرا"، في معالجة أمراض السرطان.

 وأوضحت التجارب المخبرية التي أجراها علماء من جامعة "أوغوستا" فعالية تناول عقار الفياجرا باستمرار في الوقاية من سرطان القولون، بحسب "روسيا اليوم".

 كما أن وجود مادة "سيلدينافيل" في الدم باستمرار، والتي عرفت بالاسم التجاري "فياجرا" (لمعالجة مشاكل الانتصاب لدى الرجال)، تسمح بتخفيض احتمال الإصابة بالأورام الخبيثة بنسبة الضعف، وتسرع علاج الذين تم تشخيصهم بمرض السرطان، وفقا للتجارب المخبرية.

ولاحظ العلماء فعالية تناول هذه العقاقير على الحيوانات فقط، وإذا جرى تأكيد خصائص الدواء في التجارب السريرية على البشر، سيكون ذلك فرصة حقيقية للتغلب على أحد أكثر أنواع الأورام شيوعا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة