بالكمامة.. محمد أنور ينشر صورة جديدة لهحب نفسك أولا.. نوال الزغبي توجه نصيحة لمتابعيها.. شاهدفنانة تحرج محمد رمضان بعد أزمة بطل la casa de papel .. وخلافات بين تامر عاشور وخطيبته مجدداإليسا تدعم حرية الرأي عبر تويتر: بدنا نحترم كل الآراءوصول 600 مصري من العالقين في دولة الكويت إلى القاهرةعبر الفيديو كونفرنس.. زراعة دمياط تتواصل مع المزارعين في الحقولأحمد موسى يوجه رسالة مؤثرة لمذيعة إكسترا نيوز .. شاهدأهم الأخبار: خفض ساعات حظر التجول .. إصابة إعلامية مصرية بـ كورونا .. الفيروس يحاصر البرلمان4 مناطق صناعية جديدة بـ سوهاج وقنا بتكلفة 6 مليارات جنيهالأولى عالميا.. المحطة الكهروذرية الروسية العائمة تدخل مرحلة التشغيل التجاريالكنيسة تحتفل بعيد دخول السيد المسيح أرض مصر.. غدًاللأعلاف الخضراء.. الزراعة تصدر عدة توصيات للمزارعين خلال يونيوعلى متن 3 رحلات.. وصول 624 مصرياً من العالقين بالسعوديةوزارة العدل تصدر حزمة قرارات لمواجهة "كورونا" مع العودة التدريجية للعملعبدالمنعم العامري يشيد بمواقف الشيخ محمد بن زايد الإنسانية في أغنيته الجديدة "لا تشيلون هم"نعيم عيسى يستعيد ذكرياته في مسرحية "ريا وسكينة" | فيديوأسامة هيكل: دولتان سجلتا صفر إصابات بعد التزامهما بالكمامات الطبية.. فيديوالتجارة والصناعة: تصنيع الكمامات للسوق المحلى بنفس جودة المصدرة إلى الخارج.. فيديودلال عبد العزيز تشكر أبطال الجيش المصرى برسالة مؤثرة .. فيديوبسبب كورونا.. يارا تدعو جمهورها للاحتفال بعيد ميلادها «لايف» من المنزل‎

«سياحة النواب» تطالب الوزارة بالالتزام بقرارات تحقيق الانضباط المادي

   -  
سياحة النواب تحذر من تكرار ظاهرة شحوط الفنادق السياحية العائمةطالبت لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، وزارة السياحة بضرورة الالتزام الكامل بجميع قرارات مجلس الوزراء بشأن تحقيق الانضباط المالي والإداري ورفع كفاءة الإنفاق الحكومي.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس اللجنة، على ضرورة وضع خطة لتشغيل المركز المصري للقيادة الأمنة وتحقيق الاستفادة القصوى منه، وضرورة موافاة اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات بما يفيد وضع لائحة لتشغيل المركز المصرى للقيادة الآمنة، وكذا أسس تحديد الاشتراكات التي يتحمل الصندوق ثلث قيمتها، وما يفيد أن جميع المتدربين من العاملين في القطاع السياحى ووضع آلية لتحديد حقوق الصندوق في ملكية المركز المصرى للقيادة الآمنة.

وطالبت خلال الاجتماع، الذي ناقشت فيه ملاحظات تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول نتائج الرقابة المالية على وحدات الجهاز الإداري للدولة عن الفترة من أول يوليو عام 2016 حتى آخر يونيو عام 2017 فيما يتعلق بقطاع السياحة خاصة مايتعلق بالصناديق والحسابات الخاصة، بضرورة اتخاذ اللازم بشأن تعطيل مبلغ 11 مليون جنيه من المال العام دون الاستفادة منه مع ضرورة موافاة اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات بما يفيد إيداع الفائدة المحتسبة على مبلغ مساهمة صندوق السياحة لإحدى شركات الأمن والحراسة.

وكلفت النائبة سحر طلعت مصطفى أمانة اللجنة بإرسال خطاب لوزارة السياحة لفترة زمنية محددة للرد على جميع ملاحظات تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

وكان تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات قد رصد عدة ملاحظات منها تحميل الموازنة مبلغ 18 ألف جنيه قيمة مطالبات الاتصال بالتليفون المحمول وردت وزارة السياحة أنه تم تخفيض استهلاك المحمول حيث بلغ في مطالبة يوليو مبلغ نحو 7 آلاف جنيه كما تم طلب إلغاء خاصية الاتصال بالتليفون المحمول من عدد من تليفونات الوزارة كما أكد التقرير عدم وضع آلية لتحديد حقوق الصندوق في ملكية المركز المصرى للقيادة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة