فحص 494 ألف مواطن في حملات الكشف عن "فيروس سي" ببني سويفانطلاق اساطيل الفحم عبر خطوط النقل الطوالي من ميناء الاسكندرية إلى أسوانموجز أخبار الـ1 ظهرا.. الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية ويلتقى طلابهاوزير التعليم العالى يصدر قرارًا بغلق مركز للدروس الخصوصية بالقاهرةاتحاد العمال يشيد بزيارات الرئيس السيسى للمشروعات العملاقةوكيل وزارة الرى: مصر حريصة على تقديم الدعم الفنى بقطاع المياه إقليميا وعربيا"المحاور الصغير".. برنامج على يوتيوب لوزير الرى مع أطفال المدارسخبيرة تنمية إيجابية: الطفل يحتاج 12 حضناً يومياًجنيفر لورانس تنفى علاقتها الجنسية مع واينشتاين: "اللى بينا كان شغل"صورة.. ياسمين رئيس مع المخرج أحمد خالد موسى فى كواليس "لص بغداد"شاهد.. مارتن لاسارتي يعاين ملعب التتش وغرف الملابس بالأهلىرمضان درويش يحقق برونزية بطولة العالم للجودوالخطيب يجتمع بـ مارتن لاسارتي فى الأهلينائب رئيس جامعة أسيوط يشارك فى الماراثون السنوى الثانى ويكرم مبانى الطالباتالمتحدث الرئاسي ينشر فيديو لزيارة الرئيس السيسي إلى الكلية الحربية فجر اليومقومي حقوق الإنسان يتعرف على احتياجات أهالي بورسعيدفرنسا: مستعدون لتقديم الدعم الكامل لمصر في مجال تنمية أسواق الجملةالري: تخفيض مناسيب الترع لاستيعاب الأمطار دون أضرارزايد: وجبات مختلفة للطلاب بعد قياس السمنة.. ومن يتعرض لمشكلة صحية يعالج على نفقة التأمينوزيرالتعليم العالي يصدر قرارا بغلق مركز للدروس الخصوصية

«سياحة النواب» تطالب الوزارة بالالتزام بقرارات تحقيق الانضباط المادي

   -  
سياحة النواب تحذر من تكرار ظاهرة شحوط الفنادق السياحية العائمةطالبت لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، وزارة السياحة بضرورة الالتزام الكامل بجميع قرارات مجلس الوزراء بشأن تحقيق الانضباط المالي والإداري ورفع كفاءة الإنفاق الحكومي.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس اللجنة، على ضرورة وضع خطة لتشغيل المركز المصري للقيادة الأمنة وتحقيق الاستفادة القصوى منه، وضرورة موافاة اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات بما يفيد وضع لائحة لتشغيل المركز المصرى للقيادة الآمنة، وكذا أسس تحديد الاشتراكات التي يتحمل الصندوق ثلث قيمتها، وما يفيد أن جميع المتدربين من العاملين في القطاع السياحى ووضع آلية لتحديد حقوق الصندوق في ملكية المركز المصرى للقيادة الآمنة.

وطالبت خلال الاجتماع، الذي ناقشت فيه ملاحظات تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول نتائج الرقابة المالية على وحدات الجهاز الإداري للدولة عن الفترة من أول يوليو عام 2016 حتى آخر يونيو عام 2017 فيما يتعلق بقطاع السياحة خاصة مايتعلق بالصناديق والحسابات الخاصة، بضرورة اتخاذ اللازم بشأن تعطيل مبلغ 11 مليون جنيه من المال العام دون الاستفادة منه مع ضرورة موافاة اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات بما يفيد إيداع الفائدة المحتسبة على مبلغ مساهمة صندوق السياحة لإحدى شركات الأمن والحراسة.

وكلفت النائبة سحر طلعت مصطفى أمانة اللجنة بإرسال خطاب لوزارة السياحة لفترة زمنية محددة للرد على جميع ملاحظات تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

وكان تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات قد رصد عدة ملاحظات منها تحميل الموازنة مبلغ 18 ألف جنيه قيمة مطالبات الاتصال بالتليفون المحمول وردت وزارة السياحة أنه تم تخفيض استهلاك المحمول حيث بلغ في مطالبة يوليو مبلغ نحو 7 آلاف جنيه كما تم طلب إلغاء خاصية الاتصال بالتليفون المحمول من عدد من تليفونات الوزارة كما أكد التقرير عدم وضع آلية لتحديد حقوق الصندوق في ملكية المركز المصرى للقيادة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة