فيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديو

«سياحة النواب» تطالب الوزارة بالالتزام بقرارات تحقيق الانضباط المادي

   -  
سياحة النواب تحذر من تكرار ظاهرة شحوط الفنادق السياحية العائمةطالبت لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، وزارة السياحة بضرورة الالتزام الكامل بجميع قرارات مجلس الوزراء بشأن تحقيق الانضباط المالي والإداري ورفع كفاءة الإنفاق الحكومي.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس اللجنة، على ضرورة وضع خطة لتشغيل المركز المصري للقيادة الأمنة وتحقيق الاستفادة القصوى منه، وضرورة موافاة اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات بما يفيد وضع لائحة لتشغيل المركز المصرى للقيادة الآمنة، وكذا أسس تحديد الاشتراكات التي يتحمل الصندوق ثلث قيمتها، وما يفيد أن جميع المتدربين من العاملين في القطاع السياحى ووضع آلية لتحديد حقوق الصندوق في ملكية المركز المصرى للقيادة الآمنة.

وطالبت خلال الاجتماع، الذي ناقشت فيه ملاحظات تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول نتائج الرقابة المالية على وحدات الجهاز الإداري للدولة عن الفترة من أول يوليو عام 2016 حتى آخر يونيو عام 2017 فيما يتعلق بقطاع السياحة خاصة مايتعلق بالصناديق والحسابات الخاصة، بضرورة اتخاذ اللازم بشأن تعطيل مبلغ 11 مليون جنيه من المال العام دون الاستفادة منه مع ضرورة موافاة اللجنة والجهاز المركزي للمحاسبات بما يفيد إيداع الفائدة المحتسبة على مبلغ مساهمة صندوق السياحة لإحدى شركات الأمن والحراسة.

وكلفت النائبة سحر طلعت مصطفى أمانة اللجنة بإرسال خطاب لوزارة السياحة لفترة زمنية محددة للرد على جميع ملاحظات تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

وكان تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات قد رصد عدة ملاحظات منها تحميل الموازنة مبلغ 18 ألف جنيه قيمة مطالبات الاتصال بالتليفون المحمول وردت وزارة السياحة أنه تم تخفيض استهلاك المحمول حيث بلغ في مطالبة يوليو مبلغ نحو 7 آلاف جنيه كما تم طلب إلغاء خاصية الاتصال بالتليفون المحمول من عدد من تليفونات الوزارة كما أكد التقرير عدم وضع آلية لتحديد حقوق الصندوق في ملكية المركز المصرى للقيادة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة