رئيس جامعة المنوفية يدعو مجلس العمداء للمشاركة في حفل عيد تحرير سيناءسكرتير عام المنوفية يبحث سبل تطوير الإدارات الهندسية بالمحافظةمدير أمن الشرقية يتفقد تأمين المنشآت الحيوية ونقاط التفتيش.. صور"الدالي" يتفقد محور صفط اللبن.. ويكلف بإجراءات عاجلة للحد من سرعة السياراتمحافظ البحيرة تفحص مشاكل 19 مواطنا في اللقاء الأسبوعيالمحافظ: لا تهاون في إزالة التعديات والمزارع السمكية المخالفة بشرق بورسعيدإقامة معسكر إيواء عاجل بالسويس للمضارين من الكوارث الطبيعية.. صوراكتشاف 1283 مصابا «بفيروس سي» في قوافل طبية بالإسكندريةرئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء: توفير احتياجات المواطنين بأسعار معقولةتكليف «محمد عبده» رئيسا مؤقتا لمدينة بورفؤاد في بورسعيدالسيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة تحرير سيناء (فيديو)"الصحة" تعلن خطة تأمين احتفالات تحرير سيناء.. 2130 سيارة إسعافجامعة الأزهر تهنئ السيسي والجيش والشعب بذكرى تحرير سيناء"عبدالغفار" يبحث إنشاء معامل بحثية مشتركة مع السفير الفرنسيالرئيس يستقبل مفوض الطاقة والمناخ بالاتحاد الأوروبيسكرتير "المنوفية" يعقد اجتماع لبحث تطوير الإدارات الهندسية بالمحافظةمحافظ البحيرة تكرم طالبين بدمنهور لتفوقهما وإبداعهما العلميسكرتير "المنوفية" يبحث 15 طلبا وشكوى.. "حل المشاكل من أولوياتنا"محافظ القليوبية: 40 مليون جنيه لتطوير 3 مناطق عشوائيةصور.. اضبط مخالفة.. غرفة صرف بدون غطاء بطريق الكورنيش بشبين الكوم

أحمد موسى: مرتبات الوزراء والمسئولين «فضيحة بجلاجل».. فيديو

   -  
احمد موسى
علق الإعلامي أحمد موسى على مرتبات الوزراء والمسئولين في مصر قائلا:" دي مرتباتهم طلعت فضيحة بجلاجل، معاش الوزير 575 جنيها، الوزير بياخد المعاش ده!".

وقال موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، الدولة أخدت قرار في 2004 بتحسين أجور الوزراء فأقرت مكافأة قدرها 30 ألف جنيه بما يعادل 1500 دولار فقط.

وتابع موسى، :"الوزير أو المحافظ لما بيمسك المنصب بيتوقف أى مصدر دخل آخر ليه، يعني لو عنده عياده بيقفلها ولو عنده مكتب بيقفله، فبيعتمد على راتب المنصب فقط".

وأوضح موسى:" رئيس مجلس النواب أكد أن أحد الوزراء على المعاش حاليا ومعاشه 200 جنيه فقط، وأنا أعرف ناس كتير كده فعلا فضيحة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة