وزير المالية يصدر قرارًا بأسعار بيع منتجات التبغ الأجنبية والمصرية بالأسواقرامي جمال يتصدر تويتر بألبومه الجديد ليالينافي عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن الهندية كاترينا كيفماذا فعل محافظ الإسماعيلية لتطوير المنظومة التعليمية قبل بداية العام الدراسىالجامعة الألمانية بالقاهرة تقدم منحة دراسية لأوائل الثانوية بأسيوطالجامعة الألمانية بالقاهرة تقدم منحة دراسية لأوائل الثانوية بأسيوطاستحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان محافظة الإسماعيليةفيديو.. "القصة الكاملة".. كيف انقلب أردوغان على الدستور؟محافظة القاهرة تشدد على سرعة الانتهاء من تطوير سوق الخميس ومدخل مسطردالصحة: إصابة 20 مواطنا فى حادث تصادم سيارة وأتوبيس فى المنوفيةأولياء أمور طلاب الثانوية بمدارس المتفوقين يطالبون بإعادة تصحيح الكراساتالابن مات والأب ينتظر الإعدام.. قصة قهوجي ضحى بابنه لغسل عاره بحلوانانتحار طالبة بـ«المنوم» لرسوبها في الثانوية العامة بالإسكندريةمصرع 6 أشخاص غرقًا وإنقاذ 4 آخرين في الإسكندريةإزالة 60 حالة تعد على الأرضى الزراعية بدير مواس بالمنياسلوى لقطاع التشغيل وعلي مساعدا لرئيس مياه بني سويفإحالة 31 موظفا للتحقيق بجنوب الأقصر بسبب التزويغمديرية تعليم الأقصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الورق المطلوبحملات إزالة مكبرة في الأقصر.. صورالأول على مدارس الـ STEM يناشد وزير التعليم العالي بهذا الطلب

أحمد موسى: مرتبات الوزراء والمسئولين «فضيحة بجلاجل».. فيديو

   -  
احمد موسى
علق الإعلامي أحمد موسى على مرتبات الوزراء والمسئولين في مصر قائلا:" دي مرتباتهم طلعت فضيحة بجلاجل، معاش الوزير 575 جنيها، الوزير بياخد المعاش ده!".

وقال موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، الدولة أخدت قرار في 2004 بتحسين أجور الوزراء فأقرت مكافأة قدرها 30 ألف جنيه بما يعادل 1500 دولار فقط.

وتابع موسى، :"الوزير أو المحافظ لما بيمسك المنصب بيتوقف أى مصدر دخل آخر ليه، يعني لو عنده عياده بيقفلها ولو عنده مكتب بيقفله، فبيعتمد على راتب المنصب فقط".

وأوضح موسى:" رئيس مجلس النواب أكد أن أحد الوزراء على المعاش حاليا ومعاشه 200 جنيه فقط، وأنا أعرف ناس كتير كده فعلا فضيحة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة