صور.. محافظ بنى سويف يطمئن على تلميذ مصاب بالأنيميا خلال جولة بالمدارسوفد من مبادرة طريق الحرير الصينية فى زيارة لهيئة ميناء دمياطبالصور.. وفد ياباني يتفقد المدرسة اليابانية 1 بالغردقةللمرة الثالثة.. مي عمر تتعاون مع زوجها محمد سامي في مسلسل جديدبيومي فؤاد ينضم لأسرة فيلم الأوضة الضلمة الصغيرةقبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم × 9 معلوماتلاسارتي مكتشف النجوم يبدأ مهمته الأولى في مصر مع الأهليفريق أمريكا يتوج بطلا لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكيمقتل 62 عنصرا من حركة "الشباب الصومالية" في ضربات جوية أمريكيةمحافظ قنا: إزالة 1767 حالة تعدي على أراضي زراعية بالمراكز والمدنعبدالرحمن محمود مدير مفوض للجمعية التعاونية لصائدي الأسماك بالقصير"سوبر كورة".. لاسارتى أول مدرب أجنبى للأهلى من خارج أوروبااليوم.. قرعة ربع نهائي كأس البطولة العربية للأنديةاليوم.. الأهلي يقدم مارتن لاسارتي لوسائل الإعلامحسن نصر: قرار عودتي للمصري «عاطفي».. ورفضت المنصب الشرفيوضع المحفظة بالجيب الخلفي يسبب مخاطر صحية كبيرة.. تعرف عليهامتحف ألماني يعرض أخطاء الأثريين في استنتاجاتهممجازاة 3 مسئولين من قيادات التأمينات «لفقوا» اتهامات لموظف (مستندات)رئيس الوزراء يوافق على محاكمة قانونيين في ماسبيرو (مستند)"نجيب محفوظ.. رؤى جديدة".. احتفالية بمناسبة مرور 30 عاما على حصوله على جائزة نوبل للآداب

أحمد موسى: مرتبات الوزراء والمسئولين «فضيحة بجلاجل».. فيديو

   -  
احمد موسى
علق الإعلامي أحمد موسى على مرتبات الوزراء والمسئولين في مصر قائلا:" دي مرتباتهم طلعت فضيحة بجلاجل، معاش الوزير 575 جنيها، الوزير بياخد المعاش ده!".

وقال موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، الدولة أخدت قرار في 2004 بتحسين أجور الوزراء فأقرت مكافأة قدرها 30 ألف جنيه بما يعادل 1500 دولار فقط.

وتابع موسى، :"الوزير أو المحافظ لما بيمسك المنصب بيتوقف أى مصدر دخل آخر ليه، يعني لو عنده عياده بيقفلها ولو عنده مكتب بيقفله، فبيعتمد على راتب المنصب فقط".

وأوضح موسى:" رئيس مجلس النواب أكد أن أحد الوزراء على المعاش حاليا ومعاشه 200 جنيه فقط، وأنا أعرف ناس كتير كده فعلا فضيحة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة