الخميس.. انطلاق ملتقى سانت كاترين للسلام برعاية السيسيمختار غباشي عن بيان الخارجية السعودية: براءة ذمة من قتل خاشقجيالأرصاد: طقس الغد معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 28بالصور.. ضبط كتاب مخطوط أثري بمطار القاهرة قبل تهريبهحقيقة رفع سعر الدواجن المجمدة بنسبة 19%8 وصايا للوقاية من سرطان الثدى. أهمها تناول الفواكة المحتوية على البذوررئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب يستقبل سفير النرويج بالقاهرةروتاري هيليوبوليس يستضيف وزيرة الهجرة ويتبنى حملة تبرعات لمركز كلى المنصورةبالصور.. إزالة فورية لـ 76 حالة تعدي على أملاك الدولة والري بديروط8 ملايين جنيه لتوسعة ورصف طريق الأحايوة في أخميمانتحار موظف لمروره بضائقة مالية في بنهامحافظ أسيوط يستعرض سيناريوهات إدارة الكوارث والأزماتأشرف صبحى يشهد تدشين البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.. صورالتونسى يوسف السرايرى حكماً لمواجهة الزمالك والاتحاد فى البطولة العربيةعصام شلتوت: الشباب رصيد مصر والرهان عليهم رابحزى النهاردة.. الأهلى يتوج بالسوبر على حساب الزمالك 3 / 2 فى الإمارات1130 عضوا يسجلون فى عمومية المقاصة.. واكتمال النصاب القانونىفولفو تتعاون مع نفيديا لتطوير سيارات ذاتية القيادة متصلة بالإنترنتبعد 30 عامًا.. فريق مرسيدس يترك "دي تي ام" من أجل فورمولا-إيأمير مرتضى: الزمالك لم يتفاوض مع مهاجم المقاولون

تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا

-  
محمد منير

دخل النجم الكبير محمد منير إلى مستشفى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعدما أصيب بآلام مبرحة، حيث احتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

مصادر مقربة لـ"الكينج" كشفت لـ"التحرير "، أن المرض الذي ألمَّ به لم يكن طارئًا، بل أنه تم تشخيصه منذ شهور سابقة، حيث أظهرت الأشعة أن الفنان الكبير مصاب بورم حميد في الحالب، ونصحه الأطباء في حينه بإجراء عملية جراحية فورًا، إلا أنه تحامل على نفسه، حيث كان يستعد لتقديم حفل في الأقصر، وبالفعل خرج لجمهوره كما المعتاد، إلا أنه حالته تدهورت سريعًا بعد انتهاء الحفل.

"الكينج" دخل إلى المستشفى، وأجريت له العملية بنجاح، وقد استقرت حالته، وكان له مطلب وحيد من مرافقيه، وهو أن لا يسمحوا بالزيارات الكثيرة له، حيث يحتاج إلى الهدوء والراحة، فلم يبق معه أحد في الغرفة سوى شقيقه، كما أوضحت المصادر، التي أشارت إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى يوم الأربعاء المقبل.

الكاتب محمد عبد المجيد زار "الكينج"، وهو على فراش المرض، كما روى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وطمأن الآلاف من محبيه، حيث أخذا يتبادلان أطراف الحديث، وتحدثا عن الشعب المصري ومواجهته للتطرف بالبهجة، فأخذ منير يشيد باحتفال المصريين بعيد شم النسيم، الذي رأى أنه يمثل إقبالهم على الحياة رغم ما يلقونه من تهديدات الإرهاب،  ولم ينس "الكينج" القوات المسلحة، ليشيد بها وبما تقدمه من تضحيات من أجل تطهير البلاد من التكفيريين، كما تطرق إلى الحديث عن الفن وأهمية دعمه،.

"عبد المجيد" كان محظوظا بأن أخذ يستمع إلى "الكينج" وهو يدندن، فالمرض لم يمنعه من أن يعلي صوته بالغناء، في اندماج وعذوبة وشجن، قبل أن يوقفه من أجل يتركه يرتاح، وكتب: "منير الفنان حائط صد للألم، وهو رمز للإبداع والتطوير والسعى لكل جديد؛ لذلك تهافت المهرجانات العالمية على نموذجه البارز والأكثر تميزا".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة