مصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»عرض «الأخوة سحاب» في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرختام عروض مهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرصبرى فواز الشهير بـ«بن لادن» يكشف: أسرار صورة زعيم تنظيم القاعدةمحمد فاضل: بعض الأعمال الدرامية تتآمر على المجتمع المصري (فيديو)حسين فهمي يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري«سمك ميت».. الفيلم الأول للمخرج مايكل يوسف يفوز بجائزتي «مصر دوت بكرة» (فيديو)

تفاصيل مرض منير.. أصيب بورم منذ شهور والأطباء نصحوه بإزالته فورًا

-  
محمد منير

دخل النجم الكبير محمد منير إلى مستشفى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعدما أصيب بآلام مبرحة، حيث احتاج إلى إجراء عملية جراحية عاجلة.

مصادر مقربة لـ"الكينج" كشفت لـ"التحرير "، أن المرض الذي ألمَّ به لم يكن طارئًا، بل أنه تم تشخيصه منذ شهور سابقة، حيث أظهرت الأشعة أن الفنان الكبير مصاب بورم حميد في الحالب، ونصحه الأطباء في حينه بإجراء عملية جراحية فورًا، إلا أنه تحامل على نفسه، حيث كان يستعد لتقديم حفل في الأقصر، وبالفعل خرج لجمهوره كما المعتاد، إلا أنه حالته تدهورت سريعًا بعد انتهاء الحفل.

"الكينج" دخل إلى المستشفى، وأجريت له العملية بنجاح، وقد استقرت حالته، وكان له مطلب وحيد من مرافقيه، وهو أن لا يسمحوا بالزيارات الكثيرة له، حيث يحتاج إلى الهدوء والراحة، فلم يبق معه أحد في الغرفة سوى شقيقه، كما أوضحت المصادر، التي أشارت إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى يوم الأربعاء المقبل.

الكاتب محمد عبد المجيد زار "الكينج"، وهو على فراش المرض، كما روى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وطمأن الآلاف من محبيه، حيث أخذا يتبادلان أطراف الحديث، وتحدثا عن الشعب المصري ومواجهته للتطرف بالبهجة، فأخذ منير يشيد باحتفال المصريين بعيد شم النسيم، الذي رأى أنه يمثل إقبالهم على الحياة رغم ما يلقونه من تهديدات الإرهاب،  ولم ينس "الكينج" القوات المسلحة، ليشيد بها وبما تقدمه من تضحيات من أجل تطهير البلاد من التكفيريين، كما تطرق إلى الحديث عن الفن وأهمية دعمه،.

"عبد المجيد" كان محظوظا بأن أخذ يستمع إلى "الكينج" وهو يدندن، فالمرض لم يمنعه من أن يعلي صوته بالغناء، في اندماج وعذوبة وشجن، قبل أن يوقفه من أجل يتركه يرتاح، وكتب: "منير الفنان حائط صد للألم، وهو رمز للإبداع والتطوير والسعى لكل جديد؛ لذلك تهافت المهرجانات العالمية على نموذجه البارز والأكثر تميزا".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة