بالتردد.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والترجي التونسيخدمة جديدة للمصريين بالخارج: تحويل الأموال عبر 4 آلاف مكتب بريد منتشرة فى المحافظاتكارتيرون يعلن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجيحافلة الأهلي تصل ملعب رادسالاتحاد يكسر عقدة تاريخية أمام الإسماعيلي دامت لـ 15 عامامهاجم لايبزيج على رادار ريال مدريدغدا.. المؤتمر التنسيقي لمباراة يونياو دو سونجو والمصريرسميا.. زازا ينضم إلى تورينوفرق مكافحة الآفات تتوجه لقرى أسوان والأقصر لمواجهة "النمل الأبيض"شاهد.. الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر أمام الاتحاد في الدوريبث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقياالخنيسي يقود هجوم الترجي في مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيارسميًا.. نابولي يتعاقد مع حارس أرسنالالتشكيل – الترجي يهاجم الأهلي بالخنيسي والبلايليمحمد عمر: الفوز على الإسماعيلي عودة إلى طريق تحقيق أهدافنا لهذا الموسممباشر في إفريقيا - الترجي ضد الأهليأحمد ناجى من الإسكندرية : " توكلنا على الله "أجيرى يطلب جولة أوربية لمتابعة المحترفين بعد مباراة النيجرفى20 معلومة.. موعد بدء الدراسة بجميع الصفوف واستعدادات وزارة التعليمرئيس «الريف المصري»: الشركات التي تدعي تقنين وضع اليد لا تملك بيع الأراضي

لو قررتى تستغنى عن الدولاب وتعملى dressing room.. اعرفى أحدث التصميمات والأسعار

   -  
دريسينج روم

كتبت إسراء عبد القادر

بدأت الكثير من النساء يغيرن فى الديكورات الأساسية للمنزل، واستبدلن بعض القطع بأشياء أخرى، فأصبح الكوفى كورنر بديلا للنيش، والدريسينج روم حلت محل الدولاب.

فبحسب ما يقول مهندس الديكور"محمد عامر"، لـ"اليوم السابع"، أن تخصيص غرفة للملابس لا يقتصر أن يكون بسبب امتلاك ملابس كثيرة، ولكنها طريقة أكثر تنظيما للملابس فى المنزل، مضيفا أن فى أى مساحة ممكنة يمكنك اختيار تصميم الدريسينج روم فى منزلك.

أحدث التصميمات
 

بالنسبة لأحدث التصميمات يوضح مهندس الديكور أنه على حسب مساحة الغرفة يمكنك تحديد التصميم المناسب لك، ولكن بشكل عام فإن الأدراج الأفقية هى أحدث الأشكال، بالإضافة للشماعات المغطاه على جوانب الغرفة، مع الخزانة الكبيرة فى منتصف الغرفة، أما بالنسبة للألوان فيقول أنها بحسب الذوق، أو أحدث ألوان الدهانات والديكور، ولعل درجات ألوان الباستيل، والأخضر المختلفة هى أبرز الاختيارات فى السنوات الأخيرة.

أما بالنسبة للأسعار الحالية، فيقول مهندس الديكور أن بعض الأماكن المخصصة لذلك تتعامل بالسعر للمتر، وأماكن أخرى تفضل التعامل بتكلفة الخامات المستخدمة، ومساحة الغرفة، ولكن بشكل عام فإن الأسعار حاليًا تبدأ من 1500 جنيه للمتر، وتضاف التكاليف الزائدة عند التصميم كالإكسسوارات والأبواب الزائدة.



الأدراج الأفقية
دريسينج روم1
دريسينج روم2
دريسينج روم3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة