عبدالعزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلياليوم.. صدام مثير بين بيراميدز والإسماعيلى.. وسموحة يتحفز لعبور الحدودتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيباسم علي ينتظم في مران الأهلي الجماعيتعرف علي حكام مباريات الجمعة في الأسبوع الحادي عشر للدوريالسيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوماعرف المسموح والممنوع فى الأكل لخفض الدهون الثلاثية بالدمرئيس "الألمانية للصناعة": مصر "المفتاح السحري" للاستثمار في إفريقيابالجرافيتى والكارتون.. "ياسمين" بدأت مشروعها بالرسم على التى شيرتاتسقوط مضيفة بملهى ليلي حاولت تهريب «حشيش في جبنة» لسجين بقسم حلوانمحافظ الإسماعيلية: نسعى لجذب المزيد من الاستثمارات الجادة لخلق فرص عملالبحوث الزراعية يمنح المحالين للكادر العام 6 أشهر للانتهاء من أبحاثهمضبط 86 لفافة هيروين بحيازة تشكيل عصابي في البحيرةاستعادة 51 فدانا من أملاك الدولة في قناتركيا تنفي تقديم "أي تسجيل صوتي" لواشنطن يتعلق بـ"خاشقجي"ارتفاع سعر جرام الذهب 5 جنيهات اليوم 19\10\2018رئيس جامعة القناة: طرح برنامج لطلاب المدارس للتعريف بأضرار الاستروكسلبنى عسل عن عرض مخطوطة مصرية للبيع بلندن: "بنتفاجئ بحاجتنا في الخارج"روسيا وأوزبكستان تعززان تقاربهما في زيارة بوتين واتفاق على محطة نوويةكرة يد – تعديل مباريات الزمالك في بطولة إفريقيا بعد انسحاب بتروسبورت

لو قررتى تستغنى عن الدولاب وتعملى dressing room.. اعرفى أحدث التصميمات والأسعار

   -  
دريسينج روم

كتبت إسراء عبد القادر

بدأت الكثير من النساء يغيرن فى الديكورات الأساسية للمنزل، واستبدلن بعض القطع بأشياء أخرى، فأصبح الكوفى كورنر بديلا للنيش، والدريسينج روم حلت محل الدولاب.

فبحسب ما يقول مهندس الديكور"محمد عامر"، لـ"اليوم السابع"، أن تخصيص غرفة للملابس لا يقتصر أن يكون بسبب امتلاك ملابس كثيرة، ولكنها طريقة أكثر تنظيما للملابس فى المنزل، مضيفا أن فى أى مساحة ممكنة يمكنك اختيار تصميم الدريسينج روم فى منزلك.

أحدث التصميمات
 

بالنسبة لأحدث التصميمات يوضح مهندس الديكور أنه على حسب مساحة الغرفة يمكنك تحديد التصميم المناسب لك، ولكن بشكل عام فإن الأدراج الأفقية هى أحدث الأشكال، بالإضافة للشماعات المغطاه على جوانب الغرفة، مع الخزانة الكبيرة فى منتصف الغرفة، أما بالنسبة للألوان فيقول أنها بحسب الذوق، أو أحدث ألوان الدهانات والديكور، ولعل درجات ألوان الباستيل، والأخضر المختلفة هى أبرز الاختيارات فى السنوات الأخيرة.

أما بالنسبة للأسعار الحالية، فيقول مهندس الديكور أن بعض الأماكن المخصصة لذلك تتعامل بالسعر للمتر، وأماكن أخرى تفضل التعامل بتكلفة الخامات المستخدمة، ومساحة الغرفة، ولكن بشكل عام فإن الأسعار حاليًا تبدأ من 1500 جنيه للمتر، وتضاف التكاليف الزائدة عند التصميم كالإكسسوارات والأبواب الزائدة.



الأدراج الأفقية
دريسينج روم1
دريسينج روم2
دريسينج روم3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة