صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكةإنفوجراف.. ارتفاع صافى ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولاربيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديان

لحظة القبض على تاجري مخدرات بـ517 طربة حشيش (فيديو)

-  
حشيش- ارشيفية

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالسويس بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع الأمن العام، اليوم الإثنين، فى ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما 517 طربة حشيش و6 كيلو أفيون.

أكدت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام كل من "خالد. ش. ع"، 47 سنة، مقيم بالسويس، "غريب. ع. أ"، 57 سنة، سائق، مقيم بالسويس، باعتزامهما نقل كمية من المواد المخدرة من محافظة سيناء لترويجها بمختلف المحافظات عبورًا من المنافذ والمعابر الشرعية للبلاد مستخدمين فى ذلك سيارة النقل بمقطورة، وإخفاء الشحنة داخل مخبأ سرى بالسيارة.


بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما بالسيارة بمنطقة عيون موسى بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهما (517 طربة لمخدر الحشيش وزنت حوالى 34 كيلو، 8 لفافات أفيون وزنت 7 كيلوجرامات، إضافة إلى مبلغ مالى وهاتفين محمول).

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة