مجلس إدارة الأهلي يقرر تأجيل اجتماعه الطارئشاهد.. ردة فعل حسام البدرى بعد اكتشاف مقلب «رامز تحت الصفر»سر الورقة الموجودة بيد رامز جلال في حلقة حسام البدرى.. فيديوتمويل مشروعات صغيرة ومتوسطة بـ3 ملايين جنيه في الوادي الجديدفوز 3 بانتخابات نقابة العاملين بالسكة الحديد شمال الصعيد بالتزكيةإبداعات دينية| "الله أكبر".. فيلم "نجيب محفوظ" الديني الذي لم ينجحبيطري البحر الأحمر يشن حملة على حظائر الماشيةلحظة اعتقال الأمن الروسي 8 عناصر ينتمون لتنظيم داعش (فيديو)ترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرة والقمة تعقد في وقت لاحقخالد الجندى: «عشت على الفتات حتى لا تملكنى الدنيا» (فيديو)تصرف فاضح من رامز جلال على الهواء (فيديو)رامز جلال يسقط حسام البدري أرضا بحركة كوميدية (فيديو)الاستروكس والفودو والفلاكا قنبلة موقوتة تحتوى على عشرات المواد السامةالركود يضرب «مواد البناء»: الأسمنت يتراجع لأقل من 800 جنيه.. والحديد ينخفض 50 جنيهًا20 % ارتفاعًا في أسعار الألبان الطازجةوزير الاتصالات و«رئيس لجنة المعلومات الفيتنامي يبحثان التعاون في مجال التكنولوجياأسعار الذهب ترتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيهاهدوء في الطلب على الريال السعودي مع انخفاض عدد المعتمرينرئيس كوريا الجنوبية يبدي "أسفه الشديد" بعد إلغاء قمة "ترامب - كيم"السبت.. "أوقاف كفر الشيخ" تحتفل بذكرى العاشر من رمضان

لحظة القبض على تاجري مخدرات بـ517 طربة حشيش (فيديو)

-  
حشيش- ارشيفية

نجحت أجهزة البحث الجنائى بالسويس بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وقطاع الأمن العام، اليوم الإثنين، فى ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما 517 طربة حشيش و6 كيلو أفيون.

أكدت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام كل من "خالد. ش. ع"، 47 سنة، مقيم بالسويس، "غريب. ع. أ"، 57 سنة، سائق، مقيم بالسويس، باعتزامهما نقل كمية من المواد المخدرة من محافظة سيناء لترويجها بمختلف المحافظات عبورًا من المنافذ والمعابر الشرعية للبلاد مستخدمين فى ذلك سيارة النقل بمقطورة، وإخفاء الشحنة داخل مخبأ سرى بالسيارة.


بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما بالسيارة بمنطقة عيون موسى بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزتهما (517 طربة لمخدر الحشيش وزنت حوالى 34 كيلو، 8 لفافات أفيون وزنت 7 كيلوجرامات، إضافة إلى مبلغ مالى وهاتفين محمول).

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما واستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة